المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندما يتم العبث مع القرش

rod331
24/08/2010, 07:33 AM
ربك سلم المصور

D_EIGI9qFp4

::
وهذا احد راكبي الامواج وأحداث مقابلته القرش

lSsZr1agCyY

::
و اذا حبيت تصير اقرب وتغامر فتكون النتيجة في المقطع التالي ((لا ينصح بالمشاهدة لضعيف القلب))

qfGvwCiaXTI

زحلطن
24/08/2010, 07:42 AM
يالطييييييييف ....مشكور اخوي....

دل البحار
24/08/2010, 07:47 AM
كفانا الله شر القرش وكم تقابلت معاه في البحر ومع قوة امواج مع ذلك انتصرت عليه بسيفي البارع الذي لايقهره موج ولا اعتى وأشرس قرش لو كان القرش شارك وايت وسلاحي هو سقالتي اشوفه وأنا على الكساره تسلم على الموضوع تحياتي

حياتي البحر
24/08/2010, 04:41 PM
الله يعطيك العافية على المقاطع المخيفة

بوه مير نيم12
24/08/2010, 04:45 PM
يمال العافيه .. الف الف شكر
تقبل تحياتي

برق الوسيطاء
24/08/2010, 05:10 PM
الله يعطيك العافية

القرش وحش من الوحوش والاقتراب منه مخاطرة

اخوي دل البحار لا تعتمد على نفسك وسيفك بل اعتمد على الله قبل كل شي

jeddahauto
24/08/2010, 05:12 PM
مشكور على المقاطع اخي الكريم
و الحمد لله ان القرش الابيض ماهو بالبحر الاحمر و لا ما كان لقيت احد طب برجله :)
اما المصور بالمقطع الاول يضحك بعد ما طلع القارب جلس يرفع اصباعين دلاله على النصر ههههههههه ماهو بعارف انه كان حيخسر الاصباعين باليد كامله مع الرأس :)

و المعلق بالمقطع الثالث كان دائما يقدم برامج عن القروش البيضاء و بيئتهم الغير عدائيه ولكن ما سمع بالمثل اللي يقول موب كل مره تسلم الجره

واكثر شي يضحك ان معلق البرنامج تبع ديسكفري صدق كلام المقدم و نزل معاه بين القروش و اول ما انعض المقدم تشوف المعلق حط رجله هههههههههه

والاصابه اللي جات برجل المقدم كانت اكبر دليل على ان القروش البيضاء لما تقفل فكها بالعض ما تفكه الا بعد ما تنهش الجزء المعضوض

zz tash
24/08/2010, 09:40 PM
اجل ليش يقولوا القرش الابيض ليومك الاسود

=

دل البحار
24/08/2010, 09:42 PM
الله يعطيك العافية

اخوي شلال ونعم بالله تبارك وتعالى فهو من خلق هذ الوحش
لكن سلاحي اني اوقف برى على الشاطي وأرمي سنارتي وأنا برى وأشوفه يطارد السمك في الصباح والله الين الصخور الي على اخر البحر يعني ما بيننا وبينه ولا 3 امتار يطرد سمكك اسمه الباغه ويضرب في الصخور تقول انه مصروع
الله يكفينا شره ولا تخيل بحر وقرش وين يروح الانسان
الله يحفظنا بما يحفظ به عباده الصالحين

دل البحار
24/08/2010, 09:52 PM
الله يعطيك العافية

اخوي شلال ونعم بالله تبارك وتعالى فهو من خلق هذ الوحش
لكن سلاحي اني اوقف برى على الشاطي وأرمي سنارتي وأنا برى وأشوفه يطارد السمك في الصباح والله الين الصخور الي على اخر البحر يعني ما بيننا وبينه ولا 3 امتار يطرد سمكك اسمه الباغه ويضرب في الصخور تقول انه مصروع
الله يكفينا شره ولا تخيل بحر وقرش وين يروح الانسان
الله يحفظنا بما يحفظ به عباده الصالحين

target1
24/08/2010, 09:56 PM
الله سلمه فعلا للمصور كان راح فيها

تركي مجرور
24/08/2010, 10:11 PM
شكله ما أعجبه طعم الادمي والا كان تعشابه .

F.A.R.E.S
24/08/2010, 11:45 PM
يجب الحذرمن القرش سواء نمري او ابيض وعدم الاقتراب من مناطقها والحذر من البيئة البحرية بصفة عامة والاستمتاع بالبحر بلا مغامرة بالنفس

شكرا لك

دل البحار
25/08/2010, 05:18 AM
يجب الحذرمن القرش سواء نمري او ابيض وعدم الاقتراب من مناطقها والحذر من البيئة البحرية بصفة عامة والاستمتاع بالبحر بلا مغامرة بالنفس

شكرا لك

كلام عين العقل تخيل تدخل غابه فيها اسود ونمور من غير ولا سلاح ولا سياره تركب فيها يعني تتمشى اش بيصير فيك لا سمح الله مع انو الاسد ما يجي بربع حجم القرش ولا في قوتة وقوة أسنانه،، الله يستر ، شفت قبل فتره في النت عن صيادين القروش في اندونيسيا عمال تنظيف القرش أ كلهم ماعندهم اطراف سفليه ارجل
بس من عضمة الحوض وأنت طالع والباقي اكلها القرش فصارو يشتغلون منظفين لزعانف القروش للبيع بالصين

rod331
25/08/2010, 09:25 PM
يالطييييييييف ....مشكور اخوي....

شاكر لك مرورك اخي الحبيب

rod331
25/08/2010, 09:29 PM
كفانا الله شر القرش وكم تقابلت معاه في البحر ومع قوة امواج مع ذلك انتصرت عليه بسيفي البارع الذي لايقهره موج ولا اعتى وأشرس قرش لو كان القرش شارك وايت وسلاحي هو سقالتي اشوفه وأنا على الكساره تسلم على الموضوع تحياتي
ما شاء الله كل هذا حذر
هي ما توصل للدرجة ذي خلك حذر في حدود المعقول وبعدين في البحر الاحمر نحن محظوظون بعدم وجوده الله يستر علينا وعليه :d

rod331
25/08/2010, 09:30 PM
الله يعطيك العافية على المقاطع المخيفة
شاكر لك تعطير الموضوع وطلتك الحلوة

rod331
26/08/2010, 02:28 AM
يمال العافيه .. الف الف شكر

تقبل تحياتي

شكرا على مرورك عزيزي

DIVE STAR
26/08/2010, 08:03 PM
جزاك الله خير اخوي رياض

فعلا القرش حيوان شرس ولا ينلعب معه

=

هههههههه ضحكتني يا شيخ

وترى المثل صحيح لان اليوم اللي بتقابل فيه القرش الابيض هو يومك الاسود

فالقرش الابيض يجي اليوم الاسود

خخخخخخخخخخخخخ

rod331
26/08/2010, 08:15 PM
الله يعطيك العافية

شكرا لمرورك وفعلا القرش مثل الاسد اذا دخلت بيئته خلك حذر

rod331
27/08/2010, 02:16 AM
اما المصور بالمقطع الاول يضحك بعد ما طلع القارب جلس يرفع اصباعين دلاله على النصر ههههههههه ماهو بعارف انه كان حيخسر الاصباعين باليد كامله مع الرأس :)

و المعلق بالمقطع الثالث كان دائما يقدم برامج عن القروش البيضاء و بيئتهم الغير عدائيه ولكن ما سمع بالمثل اللي يقول موب كل مره تسلم الجره

واكثر شي يضحك ان معلق البرنامج تبع ديسكفري صدق كلام المقدم و نزل معاه بين القروش و اول ما انعض المقدم تشوف المعلق حط رجله هههههههههه

والاصابه اللي جات برجل المقدم كانت اكبر دليل على ان القروش البيضاء لما تقفل فكها بالعض ما تفكه الا بعد ما تنهش الجزء المعضوض

اشكرك على تعليقك وهذا الشخص متهور وكان بيضحي بالمذيع لكن الله اراد ان يجعلها درس للمتهور

rod331
27/08/2010, 02:18 AM

=

اضحك الله سنك
صدق المثل وجاء مناسب قرش ابيض في يوم اسود ومهبب كمان

rod331
27/08/2010, 02:19 AM
الله سلمه فعلا للمصور كان راح فيها

الله يحمينا واياكم من هذه المواقف

rod331
27/08/2010, 02:25 AM
شكله ما أعجبه طعم الادمي والا كان تعشابه .
والله اظن طعم الاوادم بالنسبة للقرش مثل طعم الطرباني نادر

rod331
27/08/2010, 02:27 AM

شكرا لك

صدقت اخي فارس وهذا هو كلام العاقل الواعي

rod331
27/08/2010, 02:28 AM
كلام عين العقل تخيل تدخل غابه فيها اسود ونمور من غير ولا سلاح ولا سياره تركب فيها يعني تتمشى اش بيصير فيك لا سمح الله مع انو الاسد ما يجي بربع حجم القرش ولا في قوتة وقوة أسنانه،، الله يستر ، شفت قبل فتره في النت عن صيادين القروش في اندونيسيا عمال تنظيف القرش أ كلهم ماعندهم اطراف سفليه ارجل
بس من عضمة الحوض وأنت طالع والباقي اكلها القرش فصارو يشتغلون منظفين لزعانف القروش للبيع بالصين

فعلا وهذه نهاية التهور

واوك
27/08/2010, 02:28 AM
خل نغبرتهم في البحر تفيدهم ..

صيد ارانب و طيور و ضبان وسع صدرك ..

.. فلها و ربك يحلها ..

بحار seas
27/08/2010, 02:42 AM
حقيقه اكثر ما اخاف في البحر من القرش بالرغم اني اجيد السباحه وادخل مناطق عميقه في البحر ولكن هاجسي الوحيد هو القرش ما اخاف بعد الله الا منه ولولا وجوده لكان ماخليت مكان في البحر مانزلت فيه ولكن هناك سؤال لاهل الخبره والعلم لماذا الكثير يقلل من مخاطر هذا الفك المفترس انا قريت لأحد اهل الخبره في هذا المنتدى وهو غواص ومدرب قدير يقول عن هذا المخلوق انه مظلوم يعني لاتخافوا منه فياليت اهل الخبره يفيدونا كيف هذا التناقض وكيف ناس يخوفوا منه وهذا هو الحق اللي انا اشوفه صح وهناك ناس يقولوا لا لاتخافوا منه فهو كائن مظلوم وضعيف وحنين فلا داعي الى الخوف ارجوا الجواب من اهل الخبره ولكم جزيل الشكر والسلام عليكم ..

saber02
27/08/2010, 03:51 AM
الله يكفينا شره والمؤمنين اجمعين