المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طائرة الذئب العربي للبيع

aliasmari
28/08/2010, 02:47 AM
للبيع طائرة الذئب العربي مستعملة نظيفة جدا و بحالة ممتازة على الشرط و الضمان
عدد الساعات 80 ساعة
اللون ازرق
المحرك روتاكس ثنائي الاشواط قوة 65 حصان
الجناح تشيرون هلالي الشكل سريع جدا
السعر 90 ألف ريال شامل التدريب و الرخصة
للتفاهم : سعد 0506237338 - 0590029161

المعلاا
28/08/2010, 03:11 AM
أخي الكريم الله يرزقك من واسع فضله
هناك سؤال كيف شامل التدريب والرخصه
هل أنت مدرب أو أحد أعضاء مدرسه وأين
ولك فائق الشكر

awod
28/08/2010, 06:15 AM
ماشاء الله
هذي طيارة سعد الدوسري
طيارة جميله وممتازه
صوره لها من ارشيفي

:good2:

aliasmari
28/08/2010, 08:16 PM
المعلا1
الله يجزاك الف خير على الدعوه الطيبه و اساله تعالى ان يرزقك من واسع فضله
اما جوابي على اسئلتك فاحيلك الى صاحب الاعلان و صاحب العربه على الارقام المدونة ادناه و شكرا على مداخلتك
الاخ العزيز Awod
شكرا على تعليقك و على الفزعة بالصورة و كل عام و انت بخير

awod
28/08/2010, 10:31 PM
الاخ علي كيف حالك ؟
وش صار على موضوعكم في الشرقية انشاءالله الامور زينه ؟

ابومبارك2010
29/08/2010, 02:53 AM
أخي الكريم الله يرزقك من واسع فضله
هناك سؤال كيف شامل التدريب والرخصه
هل أنت مدرب أو أحد أعضاء مدرسه وأين
ولك فائق الشكر
جزاك لله خير على دعوتك ألطيبه / أنا صاحب ألطائره ( أما سؤالك عن ألرخصه ) فاألأجابه سوف نقوم بإسقاط رسوم التدريب ورسوم ألرخصه عندما يرسل الى مدرسه معتمده للتدريب
((( ملاحضه )))

عندي ألكفائه التامه ألممتازه لأعطاء دوره عليها ولكن ؟ لآبد من أرساله ألى مدرسة تدريب معترف فيها عند ألنادي وأنت 100 في 100 تعرفني جيدآ وبما أنك تعرفني فلآ يخفى عليك كيف أطير لأننا قد شهد لنا بتمكننا من ألطيران والله ألموفق

المعلاا
29/08/2010, 03:07 AM
جزاك لله خير على دعوتك ألطيبه / أنا صاحب ألطائره ( أما سؤالك عن ألرحصه ) فاألأجابه سوف نقوم باءسقاط رسوم التدريب ورسوم ألرخصه عندما يرسل الى مدرسه معتمده للتدريب
((( ملاحضه )))

عندي ألكفائه التامه ألممتازه لأعطاء دوره عليها ولكن ؟ لآبد من أرساله ألى مدرسة تدريب معترف فيها عند ألنادي وأنت 100 في 100 تعرفني جيدآ وبما أنك تغرفني فلآ يخفى عليك كيف أطير لأننا قد شهد لنا بتمكننا من ألطيران والله ألموفق

أخي الكريم والله شرف لي معرفة الطيبين لكن لم يحصل لي شرف معرفتك
أتمنى معرفتك ومن أي منطقه
أنا مستجد على المنتدى ولا استطيع الأرسال على الخاص
تقبل أحترامي

ابومبارك2010
29/08/2010, 03:58 AM
أخي الكريم والله شرف لي معرفة الطيبين لكن لم يحصل لي شرف معرفتك
أتمنى معرفتك ومن أي منطقه
أنا مستجد على المنتدى ولا استطيع الأرسال على الخاص
تقبل أحترامي
حياك الله شرفك الله باألأيمان أنا لي الشرف بمعرفتك وحياك ا لله من كل قلبي أرجو ألأتصال من خلال الرقم ألمعروض

ابومبارك2010
29/08/2010, 05:41 AM
صباح الخير اخي الكريم هذي بعض الصور لطيارتي ..

aliasmari
29/08/2010, 06:57 AM
حياك الله يا ابو سيف
بالنسبه لموضوعنا ما صار عليه اي شيء حتى الآن نسمع انهم مهتمين فيه و نسأل الله ان يفرجها علينا

ناصر
29/08/2010, 07:00 AM
مرحب سلام عليكم
الحقيقه هذه الرياضه رائعه وجميله ويكفي انك تحلق فوق السحاب لترى الجمال
وتستمع .. رغم خطورتها ..
لكن لي ملاحظه وعدم الالمام معا:)
هذا النوع من الطائرات كما اراه امامي عبارة عن
محرك مثل مولد الكهرباء ومروحه قدام وكفرات صغيره مع شراع واسلاك
استغرب بشكلها كذا كيف تصل 90 الف ريال مستعمله ..اجل كيف جديدة
ياليت تزودنا بمعلومات اكثر اين يكمن الغلاء في صناعتها ؟؟

الله يوفقك اخوي وتقبلو احترامي

awod
29/08/2010, 08:27 AM
مرحب سلام عليكم
وتستمع .. رغم خطورتها ..

الله يوفقك اخوي وتقبلو احترامي

ياهلاوشهلا بك اخي العزيز
هذي ماهي ماطور كهرب والمروحه اللي عليها ماهي مروحه جلاسيه والخيوط ماهي خيوط خيام .
عزيزي التي تراها امامك نتاج ابحاث وتجارب سنين والمحرك من نوع روتاكس 65 حصان وهو نمساوي الصنع ومصرح ومخصص للطائرات الخفيفة اما البراشوت او كما سميته
الشراع فهو من الانواع المتقدمه والسريعه جدا ، عموما الجديده قيمتها 125 الف من غير الملحقات .
ويكفي انها صناعه سعوديه ولله الحمد .
راشوت

ابومبارك2010
29/08/2010, 12:13 PM
مرحب سلام عليكم
وتستمع .. رغم خطورتها ..

الله يوفقك اخوي وتقبلو احترامي حياك الله أخي الفاضل كنا زمان قبل شرائها جديده كنت أقول أعدا من كلا مك هذا وكنت أفكر أخترع ماطور حق دباب وشراع خيمه أحسن من شراعها الي تبيعه شركته 19 الف ريال ومن المحرك ألي تبيعه شركته 50 الف واللذي مخصص للطيران ورهم قيربدل ألقير ألي 25 الف ورهم مراوح بدل مراوحها الي 9 الأف وحط مروحه أي كلام وحط بدي سيكل بدل البدي حقها ألي 10 ألآف وبرهم كمبيوتر وعدادات وطرمبة بنزين وخلاص وبنطير؟ ؟ لكن عرفت في ألأخير أني جالس أجمع قمايم وانضف ألبيئه وعرفت أني أسعى للموت ؟ ليش ما أخسر شوي أشتري شي مجرب مليون تجربه واختبار ومضمون بئذن الله وبعدها شرينا 125الف وعرفت أن الطيران ماريح أطير ألا بعد الله ثم بها ولا جاي صحيح ألا أن أأتي مع الطريق ألصحيح (( وعلى فكره )) اذا بعتها أبشري وحده ثانيه أفخم وأغلا بكثير ( وبعدين ألمحرك ماهو كهربائي المحرك خاص للطيران وعلى بنزين)) وأنا في ألأصل ماشريت خيوط وقماش أنا شاري حياتي ألي أغلا من كل شي

سعود1212
29/08/2010, 12:29 PM
الله يرزقك

خط الطيران
29/08/2010, 05:09 PM
الأخ أبومبارك
طيار مشهود له من قبل الجميع في كفائته في الطيران
وذو خبرة ليست بالبسيطة في الطيران الشراعي والتدريب
سواءً لطائرات ذات المحرك على الظهر أو على العربات
وأتمنى لك التوفيق يا أبو مبارك والله يرزقك البيعه المباركه

أبـو عــزام
29/08/2010, 05:13 PM
الله يرزقك ..

نايفn
29/08/2010, 11:14 PM
الله يوفق الجميع
الخطوه الأولى التدريب ونجيد هذه الرياضه الى بالنسبه لي احبها حب كبير لاكن الضروف ماساعدتنا على الاسراع في مزاوله هذه الرياضه والهوايه بنفس الوقت0
تقبل مروري0

عقيعقب
30/08/2010, 04:35 AM
حياك الله أخي الفاضل كنا زمان قبل شرائها جديده كنت أقول أعدا من كلا مك هذا وكنت أفكر أخترع ماطور حق دباب وشراع خيمه أحسن من شراعها الي تبيعه شركته 19 الف ريال ومن المحرك ألي تبيعه شركته 50 الف واللذي مخصص للطيران ورهم قيربدل ألقير ألي 25 الف ورهم مراوح بدل مراوحها الي 9 الأف وحط مروحه أي كلام وحط بدي سيكل بدل البدي حقها ألي 10 ألآف وبرهم كمبيوتر وعدادات وطرمبة بنزين وخلاص وبنطير؟ ؟ لكن عرفت في ألأخير أني جالس أجمع قمايم وانضف ألبيئه وعرفت أني أسعى للموت ؟ ليش ما أخسر شوي أشتري شي مجرب مليون تجربه واختبار ومضمون بئذن الله وبعدها شرينا 125الف وعرفت أن الطيران ماريح أطير ألا بعد الله ثم بها ولا جاي صحيح ألا أن أأتي مع الطريق ألصحيح (( وعلى فكره )) اذا بعتها أبشري وحده ثانيه أفخم وأغلا بكثير ( وبعدين ألمحرك ماهو كهربائي المحرك خاص للطيران وعلى بنزين)) وأنا في ألأصل ماشريت خيوط وقماش أنا شاري حياتي ألي أغلا من كل شي

الموت إذاجاء مايرده لا ذئب عربي ولا غيره
وهذا حنا كل شهر نسمع أحد الطيارين الشراعيين ذوي الخبرة تصير لهم حوادث

لكن عيبنا دايم نثق بصناعة الأجنبي ولا نثق بأنفسنا

أما طائرة الذئب العربي فهي جميلة لكن سعرها فوووق (أقصد الجديدة) وليس قصدي طائرة الأخ الله يرزقه البيعة اللي تسره

نسأل الله أن يوفق البائع والشاري

ابومبارك2010
30/08/2010, 02:25 PM
الموت إذاجاء مايرده لا ذئب عربي ولا غيره
وهذا حنا كل شهر نسمع أحد الطيارين الشراعيين ذوي الخبرة تصير لهم حوادث

لكن عيبنا دايم نثق بصناعة الأجنبي ولا نثق بأنفسنا

أما طائرة الذئب العربي فهي جميلة لكن سعرها فوووق (أقصد الجديدة) وليس قصدي طائرة الأخ الله يرزقه البيعة اللي تسره

نسأل الله أن يوفق البائع والشاري
حيك الله بارك الله فيك صحيح الموت ممكن يجيك ونت في فراشك متى ماربي كتبه جاء وانما أنا أقصدفعل ألأسباب / لكن استغربت كلا مك تقول كل شهر يموت واحد ياساتر المفرض قد خلص عددنا ؟ على ألعموم مامات الا ثنين عندنا وكلامك صحيح من المحترفين وهذي هي المشكله لأن بعض المحترفين يبالغون في ألأستعراضات من زيادة الثقه ويحمل الطياره أكثر من الي مفروض عليها وعلى أثره يصير حادث ولو تتأمل أسباب ألحوادث في ألطيران لوجدت كلها أخطاء الطيار نفسه مع علمه بها فا ألأول كان نازل من ألسماء بشكل حلزوني وبقوه أكثر من ألمعقول وهذه الحركه تسبب دوخه أوأغماء أذا كان الطيار مريض من السكر أو فقر الدم وقد أغمي عليه حتى وصل الى ألأرض ( وهذا خطا فردي أرتكبه صاحبه ) مع علم جميع الطيارين بخطورة الحركه وهذا خطاء أختاره الشخص بنفسه بتقدير من الله ((ونقول رحمه الله رحمة واسعه )) والطيار ألثاني كان يسوي حركه من ألاءستعراضات وهو كسر ألمضله حتى تتعطل تمامآ ثم يفتحها ويكمل ألطيران ولكن في أليوم الموعود سواها وكان الهوى غير مناسب وحصل ماسمعتموه (وقول رحمة الله على الجميع ) ألطيران أعطه قانونه الصحيح وبئذن الله وحفضه والتوكل عليه تطير بسلام ومن ألأمثله السيارات من أكثرالحوادث أليس المخالفين وأصحاب التفحيط و السرعه الجنونيه وقطع ألأشارات أليس 90 %منهم أختار ألخطاء / وكذالك هذا ماحصل في ألطيران ألشراغي ,,, ختامي أشكلرك أخي الفاضل على مرورك وأسأل الله أن يسقيك من سلسبيل ألجنه قل أمين

NOYEB
30/08/2010, 02:39 PM
هواية جميلة وممتعه لاكن يجب اخذ الحيطة والحذر
شكرا

ابومبارك2010
30/08/2010, 11:49 PM
الأخ أبومبارك
طيار مشهود له من قبل الجميع في كفائته في الطيران
وذو خبرة ليست بالبسيطة في الطيران الشراعي والتدريب
سواءً لطائرات ذات المحرك على الظهر أو على العربات
وأتمنى لك التوفيق يا أبو مبارك والله يرزقك البيعه المباركه بارك الله فيك واشكرك فائق الشكر واالتقدير عسى ألله أن يحفضك ويوفقك

ابومبارك2010
31/08/2010, 11:12 PM
للمعلومه قد يضن البعض أنها طائره لاتطير ألا بشخص واحد والصحيح هي مجهزه لتطير بشخصين ( الكابتن ,, والراكب ) حبيت ألتوضيح

مطرح الصباء
01/09/2010, 01:10 AM
ماشاء الله تبارك الله

عايض الغامدي
02/09/2010, 07:31 AM
الأخ ابو مبارك 2010
الله يرزقك البيعه الي تسرك..
لاكن قبل مده قصيره زرت مدرسه لالطيران الشراعي في جده واخبرني بان سعر الشراع لوحده حدود 16000 ريال, او مع المحرك تصل الى 36000 الف ,فهل هناك فرق بين المعدات؟ :good2:

ابومبارك2010
03/09/2010, 12:48 AM
الله يرزقك البيعه الي تسرك..
لاكن قبل مده قصيره زرت مدرسه لالطيران الشراعي في جده واخبرني بان سعر الشراع لوحده حدود 16000 ريال, او مع المحرك تصل الى 36000 الف ,فهل هناك فرق بين المعدات؟ :good2:,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,//// (( جوابي أنا أبو مبارك )),,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, حياك الله أخي الفاضل ,,, أنت حسب مافهمت منك أن ك تتكلم عن طائرة البراموتور وهي الصغيره الفرديه يعني المحرك بوجي واحد واللتي معروضه بوجيين 2سرندل والمضله حمولتها القصوى 150 كيلو أو حول ذالك بينما ألمعوضه مضلتها ممكن تصل الحموله الى 550 كيلو وذالك بسبب كبر الحجم وحمل الركاب (الكابتن ـ ومساعده وثقل الطائره اللذوصل بدون ركاب الى 190 كيلو ) حيث أن الطائره الصغيره وزنها يصل الى 30 كيلو سهلة الحمل واألنقل وممكن أن تحملها في سيارة ألأكسنت وممكن أن يكون سعر البرشوت أقل من 16000 ريال ممكن يكون 15000ألف ريال وقد يصل أقل ويوجد محركات رخيصه أيضآ يعني ممكن يصل مجموع المبلغ الى 32000ريال ,,, وكلا مك صحيح هناك فرق بين لمعدات بأبعاد متفاوته وكل شي له سعره

petrol2000
18/09/2010, 01:25 AM
الله يرزقك البيعة الطيبه ..

الأخ أ / ابو مبارك سلمه الله : -

ذكرت في كتابتك (شراعها اللي تبيعه شركته 19 الف ريال -- ألقير اللي 25 الف ريال)
انا مستغرب القيمه جدا !!
وش نوع المظله - اسمها والحجم - ؟
والقير e أو b أو c ؟
خصوصاً اني ابحث عن براشوت للترايك من فترة . ( على فكره .. وش الأفضل البراشوت المربعه ولا المقوسه ؟ )
مع جزيل الشكر لشخصكم المحترم والمحبوب من جميع الزملاء .

دل البحار
18/09/2010, 01:45 AM
سؤالي لماذا هي غالية الثمن وهي تصنع في السعوديه حيث ان سعرها غالي جدا
تحياتي لك

ابومبارك2010
18/09/2010, 07:11 PM
الله يرزقك البيعة الطيبه ..

الأخ أ / ابو مبارك سلمه الله : -

ذكرت في كتابتك (شراعها اللي تبيعه شركته 19 الف ريال -- ألقير اللي 25 الف ريال)
انا مستغرب القيمه جدا !!
وش نوع المظله - اسمها والحجم - ؟
والقير e أو b أو c ؟
خصوصاً اني ابحث عن براشوت للترايك من فترة . ( على فكره .. وش الأفضل البراشوت المربعه ولا المقوسه ؟ )
مع جزيل الشكر لشخصكم المحترم والمحبوب من جميع الزملاء .
أهللآ وسهلآ فيك ,,,, أرجو منك زيارة ألوكيل ( مدرسة ألأرض والفضاء ) في ألثمامه أو ألأتصال على رقمي ألمعروض في الصفحه ألأولا لأن معلومات ألقير كامله عندهم والمضله

ابومبارك2010
18/09/2010, 07:22 PM
سؤالي لماذا هي غالية الثمن وهي تصنع في السعوديه حيث ان سعرها غالي جدا
تحياتي لك
يآ أخي بارك الله فيك اللذي صنع هنا فقط البدي علمآ أن البدي جاي من هناك حديد ساده من الخارج ( من مصنعيها ) بدون بويه ويقطع هنا ويربط وتوضع البويه حسب رغبة الشراي فلا تفهم أن المراوح والقير والمحرك والجناح ( المضله ) والكمبيوتر مصنع هنا انما جاي من أهلها في الخارج ؟

الزمن القديم
18/09/2010, 07:46 PM
هل تنفع في المناطق الجبلية ام هي مخصصه للمناطق الساحلية والمنبسطة فقط؟؟

دل البحار
19/09/2010, 01:12 AM
هل تنفع في المناطق الجبلية ام هي مخصصه للمناطق الساحلية والمنبسطة فقط؟؟
شكرا لك عزيزي على التوضيح وسؤأل اخوي الزمن القديم جميل جدا هل تنفع مثلا بالسوده وما ادراك ما السوده والحبله يا ريت التوضيح ومشكور والله يبارك لك في مالك .تحياتي لك

ابومبارك2010
19/09/2010, 09:27 AM
شكرا لك عزيزي على التوضيح وسؤأل اخوي الزمن القديم جميل جدا هل تنفع مثلا بالسوده وما ادراك ما السوده والحبله يا ريت التوضيح ومشكور والله يبارك لك في مالك .تحياتي لك
ياهلا فيك ,,,, والله ماجربت ولكن أعتقد أنها ماتصلح والسبب لأن ألطيارين هناك يطيرون بمضله بدون محرك وهيى مضلات خاصه باألجبال بطئة السرعه أما الطائره فمضلتها سريعه وتختلف تمامآ وتحتاج مكان طويل لللاء قلاع حسب تجاه الرياح (( هذا والله أعلم ))