المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سمعت عن أرررخص محل لبيع قطع غيار النيسان

ALBDRANE
29/08/2010, 07:36 AM
من خلال تصفحي للمنتديات الخاصة بسيارات نيسان
وجدت هذا العنوان وحسب كلام الأعضاء أنه أرخص محل لقطع الغيار (ممكن فيه غيره )

طبعاً المحل في الدمام وهذا العنوان أرجو أن لا يفهم من الموضوع بانه دعاية لهم ولكن تعرفون الجشع والطمع عند الوكيل الحالي للنيسان وهذا تشجيع للمنافسة المهم الي راح لهم يفيدنا بالأسعار ومدى الفروقات لتعم الفائدة
والي يعرف محلات في الرياض أسعارها أقل يذكرها لنا مشكور .
وسمعت أنهم يشحنون لك القطع على زاجل لاي مكان بحدود 20 ريال وتعاملهم ممتاز

العنوان :
بالمنطقة الشرقية - الدمام - شارع الملك سعود - الخضرية *****

مــؤســـسة *****
خصم أكثر من 30%
قطع نيسان وأنفنتي
هاتف - ******* فاكس- *******

حذف بواسطة المشرف
بدوي جنوبي
يمنع وضع أعلانات لمحلات تجارية

برق الشمال A
29/08/2010, 09:31 AM
جزاك الله خير

قدر مكتوب
29/08/2010, 09:53 AM
اخوي الحابل اختلط بالنابل , الحين اغلب محلات قطع الغيار يحلف لك انه اصلي وهو كذب اصلي دبي

اجل طقم وجية باترول للمكينه احصلة بــ 200 وحولها تجاري ودرجة اولى 500 ريال ووكالة بــ 750 ريال ماينقص ريال

واروح للرياض واحصلة عند محل بــ 410 ريال يقول لي وكاله ويحلف على كذا واطلع لمحل جنبة ويقول لي 400 ريال واطلع لمحل جنبة ويقول لي 500 ريال واورح للوكاله ويقول لي 880 ريال

واروح واشوف لي محل ماعنده هالقطع واساله قلت الحين وش السالفه اما انتم نصابين ولا انا لي فتره عن شراء قطع الغيار , تلكك وبعد ماحجرته قال بساعدك ودق لي على موزع قال له طقم وجه مكينه باترول 300 ريال وعليها كسر بس ناسية اعتقد 330 ريال وقال اذا لقيت ارخص تعال بعطيك اياه ببلاش (طبعا كل هالكلام عن طقم وجية مكينه اصلي وكاله , يعني ماقلت ابي ياباني ولا تجاري ) , سالت الرجال وسعر وفعلا حصل تباين بالاسعار وقال لي اليماني الله يذكره بالخير هذولا كذابين كله وراد دبي واغلب المحلات تتعامل مع موزع بدوار الخرج يجيب وارد دبي ويباع على انه وكاله , قلت له طيب كم تاخذون خصم من الحمراني قال لي 20 % وفعلا لما شاف سعر الحمراني قال لي مش معقول ينقص نصف القيمة وهو نفسه اصلي لو 100 لو 50 قلنا مقبول

المهم : دبرنا باصلي بعد الخصم واللجه بــ 680 ريال

هذا تجربة اخوك لذالك لايغرك الرخص قفطع غيار نيسان فيها لعب كبير بالحيل واذا تبي تتاكد در محلات قطع الغيار وتبي تشوف العجب

escape_man
29/08/2010, 10:46 AM
من خلال تجربتي مع قطع نيسان .. غالبية الموزعين لابد يدلسون ويخلطون التجاري مع الاصلي

الوكالة تقدم خصم لابأس به وبالاخير انت المستثمر من خلال شراءك لقطع اصلية 100%

الجار الله موزع معروف لقطع نيسان .. سالته عن قطعه قال سعرها 750 ريال

رحت للوكالة قالولي بحوالي 900 ريال مع الخصم

قلت له ياخي انا لاقيها عند الجار الله باقل

قال لايهمك .. بيمشي عليك التجاري .. طلع لي الفاتورة لنفس القطعة ولقين ان بيعها للموزعين بـ 846 ريال

من وين جت عند الجار الله بـ 750

والقصص واجد خاصة مع الفلاتر والفحمات الي تشريها جديدة وتصرصر وبالاخير هذا رايي الشخصي وانا

اخوك وانا ناصح فقط

ALBDRANE
29/08/2010, 11:53 PM
برق الشمال
قدر مكتوم
بن غييثات

شكراً لتفاعلكم وننتظر بقية الاعظاء الكرام

4*4
30/08/2010, 09:11 AM
الطاسه ضايعه مبطي حتى الوكالات ماتامنهم والله
النهدي يجيب قطع تايوانيه ويحطها في كراتينه ويبيعها بضعف القيمه على انه مايز بديل الاصلي
الله الحافظ

ALBDRANE
01/09/2010, 05:10 AM
والله انك صادق

راعي الطلعات
01/09/2010, 05:16 AM
الله يجزاك بالخير والله

وما قصرة على هذي الخدمة الطيبه

ALBDRANE
03/09/2010, 08:12 AM
حياك الله يالغالي

alkabten
04/09/2010, 10:26 AM
العبدالكريم معروف انة اسعارة غالية مرة مقارنة بمحلات النيسلن الثانية الي في الشرقية

alimuhammed
19/09/2010, 01:16 PM
اخوي الحابل اختلط بالنابل , الحين اغلب محلات قطع الغيار يحلف لك انه اصلي وهو كذب اصلي دبي

اجل طقم وجية باترول للمكينه احصلة بــ 200 وحولها تجاري ودرجة اولى 500 ريال ووكالة بــ 750 ريال ماينقص ريال

واروح للرياض واحصلة عند محل بــ 410 ريال يقول لي وكاله ويحلف على كذا واطلع لمحل جنبة ويقول لي 400 ريال واطلع لمحل جنبة ويقول لي 500 ريال واورح للوكاله ويقول لي 880 ريال

واروح واشوف لي محل ماعنده هالقطع واساله قلت الحين وش السالفه اما انتم نصابين ولا انا لي فتره عن شراء قطع الغيار , تلكك وبعد ماحجرته قال بساعدك ودق لي على موزع قال له طقم وجه مكينه باترول 300 ريال وعليها كسر بس ناسية اعتقد 330 ريال وقال اذا لقيت ارخص تعال بعطيك اياه ببلاش (طبعا كل هالكلام عن طقم وجية مكينه اصلي وكاله , يعني ماقلت ابي ياباني ولا تجاري ) , سالت الرجال وسعر وفعلا حصل تباين بالاسعار وقال لي اليماني الله يذكره بالخير هذولا كذابين كله وراد دبي واغلب المحلات تتعامل مع موزع بدوار الخرج يجيب وارد دبي ويباع على انه وكاله , قلت له طيب كم تاخذون خصم من الحمراني قال لي 20 % وفعلا لما شاف سعر الحمراني قال لي مش معقول ينقص نصف القيمة وهو نفسه اصلي لو 100 لو 50 قلنا مقبول

المهم : دبرنا باصلي بعد الخصم واللجه بــ 680 ريال

هذا تجربة اخوك لذالك لايغرك الرخص قفطع غيار نيسان فيها لعب كبير بالحيل واذا تبي تتاكد در محلات قطع الغيار وتبي تشوف العجب

من خلال تجربتي مع قطع نيسان .. غالبية الموزعين لابد يدلسون ويخلطون التجاري مع الاصلي

الوكالة تقدم خصم لابأس به وبالاخير انت المستثمر من خلال شراءك لقطع اصلية 100%

الجار الله موزع معروف لقطع نيسان .. سالته عن قطعه قال سعرها 750 ريال

رحت للوكالة قالولي بحوالي 900 ريال مع الخصم

قلت له ياخي انا لاقيها عند الجار الله باقل

قال لايهمك .. بيمشي عليك التجاري .. طلع لي الفاتورة لنفس القطعة ولقين ان بيعها للموزعين بـ 846 ريال

من وين جت عند الجار الله بـ 750

والقصص واجد خاصة مع الفلاتر والفحمات الي تشريها جديدة وتصرصر وبالاخير هذا رايي الشخصي وانا

اخوك وانا ناصح فقط

اللي بيقرا كلامكم بيقول ان الوكالات طاهرين مطهرين

و هل جاءنا البلا الا من الوكالات

انا صاحب ورشة قبل 15 سنة وضبت مرسيدس 500 موديل 85
و بحكم ان السيارة لأخي كنت المشرف على ادق التفاضيل و كان اخي مثلكم ما يب قطع غيار الا من الوكالة قال لي لا تجيب ولا قطعة الا من الوكالة
طبعا اصحاب محلات قطع المرسيدس اللي في شارع الجمعية اصحابي اعرف اغلبهم بحكم التعامل معهم و لكن لأرضي اخي الذي اشترط قطع اصلية من الجفالي ما اشتريت و لا قطعة الا من الجفالي (( الوكالة ))
اثناء احضاري لأي قطعة او اغلب القطع امر على المحلات و اسعر و يوروني القطعة و الكرتون وشكلها كيف
و من ثم اذهب الى الوكالة و اشتري منهم
المهم تدرون ان الوكالة باعت على القطع على انها اصلي و بسعر الوكالة و هي تجاري يباع في المحلات بسعر الالماني و ليس الاصلي
و العجيب انهم لم يغيروا الكراتين بل بكراتينها و لما سألت البائع قال هذه نفس الشركة و نفس القطع بس الكرتون لم يكتب عليها اسم المرسيدس

مرة اخرى كان عندي صالون جمس موديل 84 مكينة 454 كان حساس الزيت مبطل بحثت في محلات قطع الغيار فلم اجد الا تايواني

فقلت لأضمن الجودة مالك الا الاصلي فذهبت الى فرع الجميح طريق خريص

فأخرج لي الحساس على انه اصلي و في كرتون اصلي مكتوب عليه اي سي ديلكو و لما فتحت الكرتون وجدت ان الحساس مكتوب عليه صنع في تايوان نفس الموجود في المحلات الذي هربت منه
اخذ البائع يقنعني ان هذا هو فرع الشركة في تايوان و انه اصلي

اخذته و لكن تولد لدي قناعة ان الوكالات غشاشين و لكن غشهم محمي بقوة السند الذي يسندهم

عبداللطيف جميل كيف يركب تكميلات السيارات
نظام انذار الرجوع يركبه في الخوبة مصنع في الصين
المسجل يكربه في الخوبة من اقل انواع المسجلات و غيرها كثير

عنده في الخوبة مستعمرة محمية بحراس امن لا يدخلها الا من ثبت عمله في هذا المكان

الأولى ان تختار القطعة التي ثبت جودتها و ليس التي كتب عليها اسم السيارة

و الحمد لله ان الذين يوردون باسماء الشركات حريصون على سلامة و جودة بضاعتهم ليثبتوا اسم هذه الشركة

ALBDRANE
20/09/2010, 08:48 AM
العبدالكريم معروف انة اسعارة غالية مرة مقارنة بمحلات النيسلن الثانية الي في الشرقية

غريبـــــــــــــــــة الي سمعته عكس كلامك !!!

saad288
18/10/2011, 03:49 AM
السلام عليكم
ابي خدمه بسيطه
انا عندي سفاري ربع موديل 91
ابي اغير الدركسون الطاره الى موديل 2001 هل يجي ولا

عبق الحياه
19/10/2011, 02:03 PM
يجي يا سعد

أبونهيان99
22/10/2011, 10:37 AM
والله حاجة طيبة إذا كان رخيص