المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشورتكم في طريق صلالة

طير شلوى نجد
30/08/2010, 08:32 PM
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته مساءكم الله بالخير والمسرات انا انشاءالله عند النيه ان اوجه الي مضارب صلالة والي الان وأنا اراوي اروح ولا ااجلها السنة الجاية طبعآ المشية بعد العيد بيوم او يومين طبعا السيارة واحدة العائلة واحدة يعني لحالي بالخط والخط خبركم انه لك عليه والمسافة طويلة لاكن ليست هذه المشكلة هل الطريق سيكون حي نفس شهر ثمانية والخط عامر والا مافيه احد يسامرك بالخط وهل صلالة سيكون فيها متنزهين اولا نقضيه دوران بالسيارة والدنيا خلي تخبر اذا كنت معك عائلة ما اي مكان يصلحلك اهم شي عندك الامان لاكن لو شباب لو تسند على شبك اليمن ماعندك مشكلة . وقريت موضوع لاحد الاخوة زار صلالة بعد العيد وقال انه خلي ماعندك احد غرض زقرت وماشاف الا الهنود شورو علي يابعدي وقضبون جادة وسلامتكم

بن حاضر
30/08/2010, 11:19 PM
وعليكم السلام ورحمة الله ..

والله ياخوك واحد من الربع توه جاي من صلالة قبل رمضان .. وهو اول مره يروح لها ..

والله ما يمحدها يقول مافيها إلا بقر وش كثره .. وحشرات تلعب في جسمك لعب ..

وهذا راية والله اعلم ..

وعموماً النت مليان من تقارير صلاله وفيه منتديات الخاصة بالسفر والسياحة ..
مايمنع انك تزور هالمنتديات وتشووف ..

وهذا تقرير واحد من المسافرين لها في المنتدى

تفضل الرابط
http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=325941

وان شاء الله الشباب هنا مايقصرون ..

طير شلوى نجد
01/09/2010, 05:12 PM
معقووووووووووووووولة كل هالمشاهدات ولا احد عنده خلفية لا تبخلون علينا بارءاكم جزمون اشد الرحال ولا ابلع العافية واقعد عند اميمتي وجزاكم الله خير ومشكورين

النمر
01/09/2010, 05:41 PM
انا اافكر ان احسن لك تسكن في الامارات لان اعرف من الناس يقولون
ان صلاله مافيها الا مساحات خضراء وكما ذكر اخوي بو حضر و ناموس وحوداث الطرق احسن شي
و انا اخوك نصحتك :) و الامارات احسن من الصلاله :)

YOU1
01/09/2010, 09:03 PM
حياك الله اخوي.. انا كنت بصلالة قبل رمضان ب 6 ايام... اول شي الطريق من العين لصلالة تقريبا موحش وخالي من الخدمات تقريبا واذا معاك عائلة الله يعينك.. وبالنسبه لصلاله نفسها لابأس فيها( ليست ممتازه ولا سيئة) وسط وبالنسبة للسكن كان صعب جدا بالفتره اللي رحت انا فيها اما الان ماعندي خبر... بالنسبة للحرارة بالثلاثينات والجو رطب وفيه رذاذ وضباب ببعض الاماكن..

الفهيد بدر
18/05/2014, 11:03 PM
نبي وصف للطريق