المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بسافر لاندونيسيا وبي فزعتكم

نسناس الهبوب
01/09/2010, 06:18 AM
السلام عليكم اخواني

العشر عليكم مباركه
نويت السفر لاندونيسيا بشهر شوال او ذوالقعدة ومعي واحد من خوياي ان شاء اللة
البلد قد سافرت له قبل سبع سنوات تقريبا وطلبي هو وش احسن طيران يروح لها
ماعندي مشكله من اي بلد اقدر اروح بالسياره واطلع من عنده
ودمتم بصحه وعافيه والعيد مبارك علينا وعليكم قبل الزحمه

امل 77
01/09/2010, 06:23 AM
عن طريق البحرين ممكن

برق الغربية
01/09/2010, 06:34 AM
بعد تجربة ثلاث خطوط الى اندونيسيا ( السعودية - الجارودا - طيران الاتحاد )

السعودية - الجارودا رحلات مباشرة الى جاكرتا .

طيران الاتحاد عيبه في الانتظار في مطار ابو ظبي تقريبا 7 ساعات ترانزيت ، ولكن طيران اكثر من رائع.

صدر الشمال
01/09/2010, 06:40 AM
عن طريق البحرين
وتروح وتجي بالسلامه

سعد الثوري
01/09/2010, 07:47 AM
الخطوط السعودية

غافي
01/09/2010, 07:54 AM
السعوديه مثل السيكل يختصر لك الطريق
لكنه متعب وطياره انت وحظك , بس الميزه انه سيدا لجاكرتا وترجع سيدا للي تبي
او سيدا لبالي وترجع من بالي للي تبي ..

الجاروده
يمدحونها بس هي الاغلى بالسعر
وانا ماجربتها ..

الطيران الاماراتي فندق 10 نجوم :)
يمشي بالسمـاء بس انك تنتظر ترانزيت كم ساعه لكن تهون راحتي بالجو تسوى كل شي ..

عموما
لا تعب حالك يالغالي
انت تبي اندونسيا .. روح ع اي طيران ..
منها تجربه لك , ومنها انك تاخذ المهم وهي اندونسيا ..

وانا ان شاءالله
خامس العيد ..

عموما فيه
طيران واجد والصدق المتعه المتعه بالنسبه لي ( بالاكتشاف ) ..

بن حاضر
01/09/2010, 11:17 PM
حبيبي .. بحكم خبرتي ..

انا ارشح لك طيران الامارات بعدين الاتحاد ..
ميزة الامارات فيه رحلات يومية واذا حجزت بدري راح يكون انتظارك في الذهاب تقريباً 4 ساعات والعودة 3 ساعات .. بس اذا حجزت قبل الرحله بأسبوع مثلا الذهاب رح يكون 4 ساعات انتظار والعودة ممكن توصل الى 12 ساعة وتزود ..
الاتحاد حلو بس عيبة ان طيرانه لاندونيسيا 3 رحلات في الاسبوع والانتظار في الذهاب 8 ساعات والعودة ساعتين ..
بس سعر الامارات راح يكون اغلى من الاتحاد بس هو الافضل ..
هناك جارودا ميزتها دايركت بس توقف في الدمام ساعة فقط .. والعودة راح تكون دايركت للرياض ..

السعودية الدايركت يكون يوم الاربعاء فقط وغير كذا لا .. احيان تمر سنغافورا ..
بس انصحك بالاماراتية .. انا حاجز ذهاب وعودة على الاماراتية بتاريخ 8 / 10 / 2010 يعني تقريباً 28 شوال .. بـ 2714 ريال عن طريق موقعهم بس المكاتب سعرهم حوالي 2850 ريال تقريباً .. الاتحاد سعرهم 2430 ريال عن طريق موقعهم .. الجارودا 2700 ريال عن طريق المكاتب ..
بس لاحظت ان فيه رد يقول روح على السعودية ولو تبي تروح لبالي توديك .. للأسف الذهاب لبالي عن طريق الخطوط القطرية والسنغافورية والجارودا فقط ..

بس تقدر لما توصل لجاكرتا تطلع لطيران الداخلي وتحجز على بالي عن طريق خطوط الجارودا او ليون وتقريباً سعرها 100 دولار ..

وفيه خطوط اسمها بتافيا خطوط اندونيسية كانت تقلع من جدة فقط .. وفي شهر 6 ميلادي صارت تقلع من الرياض وجدة وسعرها تقريباً 1900 الى 2200 ريال .. ميزتها انها دايركت .. بس عيبها ان الاقلاع يومين في الاسبوع فقط والايام ماتحضرني حالياً واظن انها يوم الاثنين ويوم الاربعاء فقط والعيب الثاني ان تذاكرها غير مسترجعه .. وان بغيت رقمهم ابشر بلغني وانا اعطيك اياه .. بس ترى ما جربتها يعني مدري عن وظعها وخدماتها ومصداقيتهم ..

واي خدمه انا حاضر على اسمي ..

وموفق خير

السلمان2010
01/09/2010, 11:40 PM
والله ياالطيب ولايهونون الشباب
عليك بالدايركت وخل عنك الترانزيت
وتقبل مروري

نسناس الهبوب
02/09/2010, 05:11 AM
عن طريق البحرين ممكن
قصدك طيران الخليج
بس سؤالي هو كويس اوعلى خبري يطب محيفره في البحر:d وحوادثه ماانساها

نسناس الهبوب
02/09/2010, 05:13 AM
عن طريق البحرين
وتروح وتجي بالسلامه
الله ياربي يسلمك

نسناس الهبوب
02/09/2010, 05:16 AM
الخطوط السعودية
الخطوط السعوديه يوم رحت عليها المره الوحيده تصدق يوم جيت موظف الخطوط قال لي وش رايك اخليك على الدرجه الاولى انا ماصدقته بس بالفعل قصلي على الاولى وتذكرتي سياحيه بس عرفت بعدين ان السبب كثرة الشغالات هههههه

نسناس الهبوب
02/09/2010, 05:19 AM
السعوديه مثل السيكل يختصر لك الطريق
لكنه متعب وطياره انت وحظك , بس الميزه انه سيدا لجاكرتا وترجع سيدا للي تبي
او سيدا لبالي وترجع من بالي للي تبي ..

الجاروده
يمدحونها بس هي الاغلى بالسعر
وانا ماجربتها ..

الطيران الاماراتي فندق 10 نجوم :)
يمشي بالسمـاء بس انك تنتظر ترانزيت كم ساعه لكن تهون راحتي بالجو تسوى كل شي ..

عموما
لا تعب حالك يالغالي
انت تبي اندونسيا .. روح ع اي طيران ..
منها تجربه لك , ومنها انك تاخذ المهم وهي اندونسيا ..

وانا ان شاءالله
خامس العيد ..

عموما فيه
طيران واجد والصدق المتعه المتعه بالنسبه لي ( بالاكتشاف ) ..
انا افكر اروح لدبي بالسياره ومنها اطلع لجاكرتا وش رايك اقص التذكره من دبي ارخص والجد اشتقت لشوفة الجبل

نسناس الهبوب
02/09/2010, 05:27 AM
حبيبي .. بحكم خبرتي ..

ميزة الامارات فيه رحلات يومية واذا حجزت بدري راح يكون انتظارك في الذهاب تقريباً 4 ساعات والعودة 3 ساعات .. بس اذا حجزت قبل الرحله بأسبوع مثلا الذهاب رح يكون 4 ساعات انتظار والعودة ممكن توصل الى 12 ساعة وتزود ..
الاتحاد حلو بس عيبة ان طيرانه لاندونيسيا 3 رحلات في الاسبوع والانتظار في الذهاب 8 ساعات والعودة ساعتين ..
هناك جارودا ميزتها دايركت بس توقف في الدمام ساعة فقط .. والعودة راح تكون دايركت للرياض ..

بس انصحك بالاماراتية .. انا حاجز ذهاب وعودة على الاماراتية بتاريخ 8 / 10 / 2010 يعني تقريباً 28 شوال .. بـ 2714 ريال عن طريق موقعهم بس المكاتب سعرهم حوالي 2850 ريال تقريباً .. الاتحاد سعرهم 2430 ريال عن طريق موقعهم .. الجارودا 2700 ريال عن طريق المكاتب ..
بس لاحظت ان فيه رد يقول روح على السعودية ولو تبي تروح لبالي توديك .. للأسف الذهاب لبالي عن طريق الخطوط القطرية والسنغافورية والجارودا فقط ..

بس تقدر لما توصل لجاكرتا تطلع لطيران الداخلي وتحجز على بالي عن طريق خطوط الجارودا او ليون وتقريباً سعرها 100 دولار ..

وفيه خطوط اسمها بتافيا خطوط اندونيسية كانت تقلع من جدة فقط .. وفي شهر 6 ميلادي صارت تقلع من الرياض وجدة وسعرها تقريباً 1900 الى 2200 ريال .. ميزتها انها دايركت .. بس عيبها ان الاقلاع يومين في الاسبوع فقط والايام ماتحضرني حالياً واظن انها يوم الاثنين ويوم الاربعاء فقط والعيب الثاني ان تذاكرها غير مسترجعه .. وان بغيت رقمهم ابشر بلغني وانا اعطيك اياه .. بس ترى ما جربتها يعني مدري عن وظعها وخدماتها ومصداقيتهم ..

وموفق خير

تسلم على المعلومه طال عمرك وما قصرت
وانا افكراطلع بالسياره لدبي ومنها لجاكرتا وش رايك والتذاكر اقصها اذا وصلت لدبي

غافي
02/09/2010, 05:28 AM
والله مدري يالغالي ..
لكن اتوقع مافيه فرق واجد بالتذاكر ..
بالمكاتب يرتفع شوي .. لكن بمواقعهم .. للطيران .. اتوقع تاخذ التذكره بنفس السعر الاصلي ..

اخوي انا كنت في موقع الخطوط السعوديه
قبل عشر ايام . وكان من ضمن الرحلات بالي ودخلت قبل شوي اشيك ماهي فيه ..
لكن والله العظيم اني شايفها .. حتى اني استغربت وجودها ..
لكن الان ماهي فيه ..

واظن
ان اخوي بن حاضر
وفى وزيـاده برده الجميل واللي كله معلومات ..

نسناس الهبوب
02/09/2010, 05:28 AM
والله ياالطيب ولايهونون الشباب
عليك بالدايركت وخل عنك الترانزيت
وتقبل مروري

تسلم على المرور وتقبل تحياتي

نسناس الهبوب
02/09/2010, 05:33 AM
والله مدري يالغالي ..
بالمكاتب يرتفع شوي .. لكن بمواقعهم .. للطيران .. اتوقع تاخذ التذكره بنفس السعر الاصلي ..

لكن الان ماهي فيه ..

واظن
ان اخوي بن حاضر
تسلم طال عمرك وماقصرت والله يكتب اللي فيه خير انا انسان احب المشوره وماعندي مشكله في السفر بالسياره لاكن المشكله هي ان همي الراحه في السفر

رااعي الفزعات
02/09/2010, 06:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
يالغاالي انا قبل كم يوم استفسرت عن الخطوط الكويتيه وحصلته هي ارخص الموجود ومناسبه بحسب اللي سمعته من بعض الشباب . . واحجز من هنا لا تروح الا انت حاجز لأن اخاف ماتلقى حجز اذا وصلت للكويت او اي دولة من دول الخليج . .

بن حاضر
02/09/2010, 06:42 AM
تسلم على المعلومه طال عمرك وما قصرت
وانا افكراطلع بالسياره لدبي ومنها لجاكرتا وش رايك والتذاكر اقصها اذا وصلت لدبي

والله ياخوك ماتسوى عليك تطلع خط بعدين تطلع طيران من هناك ..

بعدين تدري مافيه فرق الاقلاع من دبي لجاكرتا ذهاب وعوده حدود 2385 درهم يعني مثل الريال السعودي تقريبا .. ومن الرياض 2714 ريال كل هالاسعار من موقع الخطوط يعني الفرق تقريباً 350 ريال يعني اللي بتخسره في الخط لدبي رايح جاي اكثر من 350 ريال وفوق هذا كله تعب وانت تدور راحتك .. يعني من الرياض احسن لك واريح لك و اوفر لك .. بس حاول تبعد عن خطوط الخليج وخطوط الكويت وخلك يا على الاماراتية ولا الاتحاد ولا السنغافورية وانا ارشح لك الاماراتية فعلاً هي الخطوط الرائعه .. واذا تبي دايركت او شبه دايركت يعني توقف فقط بدون نزول عندك جارودا و السعودية بعض الاحيان يعني مو دايم وخطوط بتافيا الجديدة .. وموفق خير ..

بن حاضر
02/09/2010, 06:45 AM
والله مدري يالغالي ..

لكن الان ماهي فيه ..

واظن
ان اخوي بن حاضر

.. مصدق يالطيب بدون حلفان ..

وياجعلك تسلم فديت قلبك .

بوخضب
02/09/2010, 07:20 AM
بالتوفيق في الرحلة واختيار موفق للبلد
من واقع تجربة على اندونيسيا طيران اتحاد الامارات وما اخذت في الانتظار الا من نزولي من طيارة الى طيارة يعني نص ساعة

وتمتع بخدمات الضيافة
وبالتوفيق

نسناس الهبوب
02/09/2010, 07:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
يالغاالي انا قبل كم يوم استفسرت عن الخطوط الكويتيه وحصلته هي ارخص الموجود ومناسبه بحسب اللي سمعته من بعض الشباب . . واحجز من هنا لا تروح الا انت حاجز لأن اخاف ماتلقى حجز اذا وصلت للكويت او اي دولة من دول الخليج . .

وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاتة
يطولي عمرك ومشكور على المرور وانا تعجبني الخطوط الكويتيه

نسناس الهبوب
02/09/2010, 07:43 AM
بالتوفيق في الرحلة واختيار موفق للبلد
من واقع تجربة على اندونيسيا طيران اتحاد الامارات وما اخذت في الانتظار الا من نزولي من طيارة الى طيارة يعني نص ساعة

وتمتع بخدمات الضيافة
وبالتوفيق
شكرا على المرور ويعطيك العافيه

نسناس الهبوب
02/09/2010, 07:48 AM
انا بصراحه عاجز عن شكر كل من رد على موضوعي وتفاعل معي لاكن انا وصلت الى اختيار الخطوط الاماراتيه واذا ماحصلت حجز بروح على الاتحاد ان شاء الله لاكن سؤالي فيه طيران الاتحاد يطلع من عندنا من الرياض

بن حاضر
02/09/2010, 05:44 PM
انا بصراحه عاجز عن شكر كل من رد على موضوعي وتفاعل معي لاكن انا وصلت الى اختيار الخطوط الاماراتيه واذا ماحصلت حجز بروح على الاتحاد ان شاء الله لاكن سؤالي فيه طيران الاتحاد يطلع من عندنا من الرياض

زين ما خترت ..
وفيه رحلات من الرياض لجاكرتا على خطوط الاتحاد .. بس فيها ترانزيت في ابو ظبي تقريباً 7 ساعات في الذهاب .. والعودة تقريباً ساعتين ..

نسناس الهبوب
03/09/2010, 04:05 AM
زين ما خترت ..
وفيه رحلات من الرياض لجاكرتا على خطوط الاتحاد .. بس فيها ترانزيت في ابو ظبي تقريباً 7 ساعات في الذهاب .. والعودة تقريباً ساعتين ..
يعطيك الف عافيه اخوي بن حاضر ماقصرت

دغيم1
03/09/2010, 01:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياك الله أخوي
طيران الجارودا جيد وسبق أن سافرت عليه مع العائلة
ولديك خيارات كثيرة
سمعت عن مكتب يسمى الزامل في الدمام يحجز لك على طيران الخليج ويعطيك خطاب للوقوف في مطار البحرين مجانا
وكذلك الطيران القطري جيد
وبإمكانك الذهاب لأي مكتب خطوط وتستفسر عن الرحلات ويفيدك عن مدة الترانزيت
تمنياتي لكم برحلة آمنة وسعيدة
تقبل تحياتي

نسناس الهبوب
03/09/2010, 04:45 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
حياك الله يامشرفنا العزيز ويعطيك العافيه على مرورك ومعلوماتك استفيد منها بالتاكيد
الف شكر لك ولجميع الزملاء اللي ماقصروا معي بمعلوماتهم وخبراتهم

vtc2004
03/09/2010, 05:20 PM
السلام عليكم
نصيحة خلك على التيركت أفضلك واريحلك
والله زمان يندونيسيا اخر مرة قبل 8 سنوات
فندق اليا تشيكيني (ذكرى )
والله يستر عليك

وادي الريمة
03/09/2010, 05:48 PM
حبيبي .. بحكم خبرتي ..

وموفق خير

مرحبا بك ياخوي
اخينا بن حاضر كفى ووفى واعطاك زبدة الكلام وباين بانه من خبره وتجربه
وانا اضم صوتي لصوته
ان اردت الدايركت بدون توقف عليك بالسعوديه او الجاروده واحيانا يكون في السعوديه توقف في سنغافورا لمدة ساعه لاكن الطيارات قديمه ولايوجد عليها اي نوع من الترفيه ..
وانا افضل لك الاماراتيه وهي طيران اكثر من رائع لا من ناحية الطائره ولا الخدمه ولا الترفيه ويوجد رحلتين يوميا من الرياض الى دبي الى جاكرتا ...
واتمنى لك التوفيق ورحله سعيده وتروح وترجع بالسلامه

نسناس الهبوب
04/09/2010, 05:44 PM
السلام عليكم
نصيحة خلك على التيركت أفضلك واريحلك
والله زمان يندونيسيا اخر مرة قبل 8 سنوات
فندق اليا تشيكيني (ذكرى )
والله يستر عليك
وعليكم السلام
الله يكتب اللي فيه خير ويجزاك خير

نسناس الهبوب
04/09/2010, 05:45 PM
مرحبا بك ياخوي
اخينا بن حاضر كفى ووفى واعطاك زبدة الكلام وباين بانه من خبره وتجربه
وانا اضم صوتي لصوته
ان اردت الدايركت بدون توقف عليك بالسعوديه او الجاروده واحيانا يكون في السعوديه توقف في سنغافورا لمدة ساعه لاكن الطيارات قديمه ولايوجد عليها اي نوع من الترفيه ..
وانا افضل لك الاماراتيه وهي طيران اكثر من رائع لا من ناحية الطائره ولا الخدمه ولا الترفيه ويوجد رحلتين يوميا من الرياض الى دبي الى جاكرتا ...
واتمنى لك التوفيق ورحله سعيده وتروح وترجع بالسلامه

الله يسلمك ياغالي ماقصرت وانا خلاص بحجز على الاماراتيه ان شاء اللة

ابو دنووووو
07/09/2010, 12:27 AM
الأخ الفاضل : نسناس الهبوب

تحية طيبة وبعد :-

أنا بإذن الله سفـرتي لبلاد الأندومـــي على آخر شهر 1431/10هـ وأفضلية الطيراني عندي كالتالي :

- طيران الأمارات . 2741 ريال .
- طيران الأتحـــاد . 2400 ريال .

والترانزيت لا يهمك ما دام فيها زيارة لديار العمـــة .

وبيني وبينك عندهم مطارين في أبو ظبي ودبي تخليك تنسى هم هالترانزيت .

أتمنى لك سفراً سعيداً وأن ييسر لك ربي أمرك في الحل والترحال .

تقبل مني أطيب التحايا .

awod
07/09/2010, 02:47 AM
انا اقول السعودية احسن واضمن بعدالله
اقل الطيارات صيانتها ممتازه .
وجحا اولى بلحم ثوره.

ابو دنووووو
07/09/2010, 03:44 AM
انا اقول السعودية احسن واضمن بعدالله
اقل الطيارات صيانتها ممتازه .
وجحا اولى بلحم ثوره.

الأخ الفاضل : awod

ما رأيك في هذا الخبر :

السعودية ليست ضمن أفضل 10 شركات طيران في العالم 2010 !

«القطرية» و«الإماراتية» و«الاتحاد» ضمن أفضل 10 شركات طيران في العالم

إيلاف ــــ لم تجد الخطوط السعودية -ولا الخطوط الكويتية- مقعدا لها بين قائمة افضل خطوط طيران في العالم، في نتائج اكبر استطلاعات للرأي في العالم عبر الانترنت في مجال الطيران، حيث أعلنت شركة سكاي تراكس المتخصصة في استطلاعات الرأي عبر الانترنت في مجال الطيران، نتائجها السنوية لافضل خطوط جوية عالمية لعام 2009، الذي شارك فيه ما يقارب 16 مليون مسافر من 95 جنسية حول العالم ولمدة 8 أشهر، ابتداء من اغسطس 2008 وحتى نهاية مارس 2009. وخلت القائمة، التي ضمت جميع شركات الطيران في العالم، من الخطوط السعودية، التي لم تحز اي جوائز من الجوائز الفرعية في التموين او الترفيه او حتى صالات الدرجة الاولى، في الوقت الذي حصلت عليه خطوط جوية خليجية اقل عمرا من الخطوط السعودية على جوائز ومراتب، وهي الخطوط القطرية التي حصلت على المرتبة الرابعة، بعدما تراجعت العام الماضي الى المركز السابع كأفضل عشرة خطوط طيران في العالم، تلتها الامارات في المرتبة الخامسة، وطيران الاتحاد الاماراتي في المرتبة السابعة، بعدما حلَّت العام الماضي ضيفا جديدا على القائمة في المركز العاشر، فيما حصل طيران كاثي باسيفيك على المرتبة الاولى كأفضل خطوط طيران في العالم لعام 2009، فيما رفض احد المسؤولين في الخطوط السعودية -في اتصال هاتفي أجرته «إيلاف»- التعليق على الموضوع.
ورغم عدم فوز الخطوط السعودية بأي جائزة، لكنها اكتفت بالمحافظة على تقييمها العام الماضي، الذي ارتفع من نجمتين الى 3 نجوم. وكان طيران الامارات، الذي فاز كأفضل شركات طيران الترفيه للمرة السادسة في عشر سنوات. كما فازت الخطوط الجوية السنغافورية كأفضل شركة طيران للدرجة الاولى لافضل شركة طيران للتموين، وجاءت الخطوط الجوية القطرية، وبناء على النتائج كأفضل شركة طيران في الشرق الاوسط، وجائزة افضل درجة سياحية، وتم تعيين طيران الاتحاد الاماراتي كأفضل درجة رجال الاعمال، وايضا جائزة رجال الاعمال للتموين.
الجدير بالذكر، أن نتائج شركة سكاي تراكس تعكس مدى رضا المسافرين، حيث شملت الاستبانة 40 نقطة، اختيرت بعناية للخدمات المقدمة من شركة الخطوط الجوية لتقييم تجربة السفر على متنها بكل دقة.

إذا أين هو جحـــــــــا الذي يستاهل لحم الثور ؟ غفر الله لك .

نسناس الهبوب
07/09/2010, 05:03 AM
الأخ الفاضل : نسناس الهبوب

تحية طيبة وبعد :-

أنا بإذن الله سفـرتي لبلاد الأندومـــي على آخر شهر 1431/10هـ وأفضلية الطيراني عندي كالتالي :

- طيران الأمارات . 2741 ريال .
- طيران الأتحـــاد . 2400 ريال .

والترانزيت لا يهمك ما دام فيها زيارة لديار العمـــة .

وبيني وبينك عندهم مطارين في أبو ظبي ودبي تخليك تنسى هم هالترانزيت .

أتمنى لك سفراً سعيداً وأن ييسر لك ربي أمرك في الحل والترحال .

تقبل مني أطيب التحايا .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
هلابك اخوي العزيز ابو دنوووو عزالله انك صادق في اللي قلت وش غير مطاراتهم تفتح النفس ولو تقعد 24 ساعة انتظار مامليت وتروح وترجع بالسلامه ياالغالي والوعد الجبل الاخضر وتلاقي خير ان شاء اللة