المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياااااااااااجماعه وشو هاظ؟؟؟

hunter-snakes
29/07/2005, 03:43 AM
السلام عليكم
انا عندي كاميرا كانون مع زوم قالي صاحبي انو على هاي الكمره توضيح وتصير للمناظر الطبيعيه
ولما تكون الكاميره ماشيه والخ...........
بس من الخ لأ الخ ما عرفت اساوي اشي لقيت على الكمره صورة واحد بمشي وصورة عين
وما الى ذالك صورت فيها طلعة الصوره مغبشه بشو انا لاعب مو عارف عملت على المود وقعدت اخبص
والله ماني عارف راسي من رجلي بهل كمره :confused:
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا مالي بلتصوير بس بعجبكم في صيد الحيايا
;)

صنوقه
29/07/2005, 04:04 PM
والله ما اعرف شي بل كمرات :(
لو اعرف سا عدتك ;)
بس انشاء الله اعضاء النتدى يحلون مشكلتك :d
وين الردوود ؟؟؟؟؟؟؟؟

وعموما مشكورررررر

hunter-snakes
29/07/2005, 04:49 PM
والله على راسي صنوقه

عليان الليل
29/07/2005, 06:26 PM
اسف .. ياليت توضح كلامك اكثر
علشان نفهم ونحاول نحل,

hunter-snakes
29/07/2005, 06:54 PM
والله غلبناكم معنا
الكاميرا عليها تجهيزات لالتقاط صور بوضوح وهناك اختيارات لكل فئه من البعد والمشهد اذا كان متحرك او منظر طبيعي
وانا مو عارف بشو لعبت بالكاميرا طلعت الصور غباش ومو عارف السبب
وارجو الرد وغلبناكم معنا

جلوبلستار
30/07/2005, 02:44 PM
اخوي hunter-snakes .. اذا جيت تصور ضع مؤشر الأوضاع الي في اعلى الكاميرا على وضع " اوتو" (AUTO ) هذا الوضع افضل شئ .. وفي الحالة هذي ترجع الكاميرا لأوضاعها الطبيعية وتضبط الكاميرا نفسها بشكل اتوماتيكي .. حيث ان هنالك فتحة " عين " صغيييرة في مقدمة الكاميرا تنضر الكاميرا من خلالها للمنظر المطلوب تصويره - قبل ان تبدأ الكاميرا بالتصوير - ثم ترسل الكاميرا معلومات المنظر - إضاءة المكان , مسافة الجسم المراد تصويره ,.... الخ - إلى معالج الكاميرا فيرسل الأوامر الى الشريحة لتحديد الحساسية وأوامر إلى الغالق لتحديد سرعته واوامر غلى فتحة العدسة لتحديد مقدار الفتحة واوامر للفلاش اذا لزم الأمر لتحديد قوته المطلوبة ... وأخيرا تبدأ الكاميرا بعملية التصوير ... كل هذه العمليات تحدث عند ضغطك على زر التصوير .. المطلوب منك فقط ضع المؤشر على AUTO فقط .
اما وضع الرجال الي يركظ .. فهذا تستخدمه اذا اردت تصوير شئ متحرك وذلك لمنع الإهتزاز .
وضع الوردة .. لتصوير الإشياء القريبة جدا .
ملاحظة مهمة جدا جدا : اذا اردت ان تكون الصورة واضحه يجب ان تصور في مكان اشعة الشمس فيه قوية وساطعة واهم من ذلك ان تكون الشمس على جهة كتفك الأيمن او الأيسر يعني ما تصور أمام الشمس او الشمس خلف ظهرك لأن الصورة لن تكون جيدة وأيضا ماتكون الشمس عاموديه فأسوأ اوقات التصوير الظهر وافضلها العصر اذا بدأت الشمس تصفر يعني قبل المغرب بساعة او اكثر

hunter-snakes
30/07/2005, 09:08 PM
تسلم يا اخوي ومشكووووووووووور جدا جدا