المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنظيف الجلد

أرمادا
05/09/2010, 10:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أسأل الله العلي القدير أن يجلعنا من العتقاء من النار بشهره الفضيل وان يتقبل صيامنا وقيامنا ..

ياخوان أن عندي جيب أرمادا 2009 مراتبه جلد بيج من كثرة الاستعمال والبزارين الله يصلحهم ما يدوم عندهم شئ ..بدت تتوسخ وغسلتها غسيل عادي عند مغسلة الريان لكن ما نفع لانهم يمحون المراتب بس ..

اذا فيه طريقه او محل يلمع الجلد دلوني جزاكم الله كل خير

m3ax
05/09/2010, 10:20 PM
عندي نفس مشكلتك وأتمنى يفيدونا أهل الخبرة

VXR.2007
05/09/2010, 10:37 PM
فيه عند محلات ساكو منظفات خاص لمراتب جلد

غالي
06/09/2010, 02:40 AM
انتبهوا يااخوان

كان عندي شيروكي مراتب جلد دخلته عند التلميع الساطع طريق التخصصي قبل نفق اليورمارشيه ووجهك جنوب في المحطه

المهم

طلعوه لي يلمع ويتزحلق والله يالله امسك نفسي مع اللفات العاديه + صوت من الجلد وانا جالس مع الزحلقه

المراد

جلس فتره قصيره ثم بداء يشصب (صار قاسي)

ثم بداء يتكسر خصوصا مرتبة السواق لان الاستخدام اكثر

الزبده والله شاهد علي اني بعته والاسفنج حق المرتبه طالع

فا نصيحه لوجه الله

اسألوا مجرب قبل اي خطوه تخطونها

ملاحظه: سيارتي الآن جلد ووصخ فيه مثل السنون وهذا الي خلاني ما أنظفه ماابي اعيد سالفة الشيروكي الا لين تأكدت من الشغل
موفقين

بنز560
06/09/2010, 02:43 AM
اخوي مالك الا مراكز التلميع وانتبه ترى الجلد حساس ولا يروح الوسخ الا بمنظفات متخصصه للجلد تلقاها عند مراكز التلميع
وبعد التلميع لازم مرطب للجلد علشان ما يتشقق وافضل منتجات التلميع هي شركه مغوايرز

عطيب ومايغيب
06/09/2010, 03:46 AM
اخوي مالك الا مراكز التلميع وانتبه ترى الجلد حساس ولا يروح الوسخ الا بمنظفات متخصصه للجلد تلقاها عند مراكز التلميع
وبعد التلميع لازم مرطب للجلد علشان ما يتشقق وافضل منتجات التلميع هي شركه مغوايرز

الجزوم
06/09/2010, 04:18 AM
المشكله ليست بالتنظيف وانما في ما بعد التنظيف حيث يجب استخدام لوشن او ملطف خاص بالجلد
وهو اهم نقطة بالموضوع وهو الي يحمي الجلد ويطول بالاحتفاض بنضارته
وفي السوق عدة منتجات من اللوشن مثل ارمراوول او اس تي بي
وتقبلو تحياتي
الجزوم

ابن علوان
06/09/2010, 04:26 AM
صدقت عند شركة مغوايرز سائل لونه ازرق فااااتح خاص بتنظيف الجلد ترش وتمسح بقطن وتشوف انواع الاوساخ تطلع
وانا مجربه على السوبر سفاري عندي مراتب جلد وحتى الدركسون رجع بيج فاتح مثل يوم طلعته جديد

والسائل بتلاقيه عند محلات التلميع الساطع يجيهم في جراكل كبيره

أرمادا
06/09/2010, 05:28 AM
جزاكم الله خير كلن باسمه ..

لكن القاه ببريده .. هل فيه احد جربه اكثر سنتن ثلاث