المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جمس غمارة ونص من الكويت؟ وش رايكم

ابو هشام2
13/09/2010, 02:45 PM
السلام عليكم

شباب وش رايكم بالجمس الغماره ونص مستعمل نظيف

سمعت ان اسعارهن معقوله بالكويت؟؟

وش رايكم

احد عنده خلفيه يفيدنا

الله يجزاكم خير

شلون مغليك
13/09/2010, 03:43 PM
زين بس مايصلح لشباب

تناهيت
13/09/2010, 03:56 PM
زين بس مايصلح لشباب

ليه ما يصلح للشباب .....؟

تناهيت
13/09/2010, 04:00 PM
السلام عليكم

وش رايكم

احد عنده خلفيه يفيدنا

الله يجزاكم خير

ابو هشام ياليت توضح هدفك من الموتر عشان اقدر افيدك
يعني للمكاشيت او للخطوط او استخدام يومي او تحميل
لان الجموس فئات مختلفه موب نوع واحد
للعلم الجمس الحوض نزل عليه 4 مكاين باحجام مختلفه
اذكر الحجم 1500 او 2500 والموديل لاهنت

تحياتي

مزبن الدخيل
13/09/2010, 04:01 PM
السلام عليكم

وش رايكم

احد عنده خلفيه يفيدنا

الله يجزاكم خير
============================
السلام عليكم - بصفتي من الكويت ومن محبي الجمس - معظم الجموس ألي موجودة بالكويت أغلبها سيارات شركات النفط - (يعني مستعمله استعمال جائر ) يصبغونها ويعدلونها ويقولك نظيف وبما أنها استخدام شركات تجد السيارة بدون أي مواصفات داخليه وخارجية ( بدي وقير ومكينه) المرايات يدوي وزجاج الأبواب يدوي وبدون مسجل - ومستعمله استعمال جائر على أيدي الأجانب - والشريطية يقولون نظيف ؟!!!
تخييل إن واحد من الأصدقاء بغى جمس - عثرنا على 20 جمس متفرق شي بالحراج وشي بالمكاتب وشي بالنت وكنا نشرط الفحص عند أحد الكراجات المتخصصه - جميعها الشاصي فيه إعوجاج - من كثر المطبات والحموله الزائده وبالتالي صاحبي قال بلا هالجمس وخساير الفحص

تناهيت
13/09/2010, 04:06 PM
============================
السلام عليكم - بصفتي من الكويت ومن محبي الجمس - معظم الجموس ألي موجودة بالكويت أغلبها سيارات شركات النفط - (يعني مستعمله استعمال جائر ) يصبغونها ويعدلونها ويقولك نظيف وبما أنها استخدام شركات تجد السيارة بدون أي مواصفات داخليه وخارجية ( بدي وقير ومكينه) المرايات يدوي وزجاج الأبواب يدوي وبدون مسجل - ومستعمله استعمال جائر على أيدي الأجانب - والشريطية يقولون نظيف ؟!!!
تخييل إن واحد من الأصدقاء بغى جمس - عثرنا على 20 جمس متفرق شي بالحراج وشي بالمكاتب وشي بالنت وكنا نشرط الفحص عند أحد الكراجات المتخصصه - جميعها الشاصي فيه إعوجاج - من كثر المطبات والحموله الزائده وبالتالي صاحبي قال بلا هالجمس وخساير الفحص

نعم كلامك صحيح اخي الفاضل

صديق لي شرى موديل 2008 قبل كم شهر من الكويت ويوم وصل الرياض ضرب عليه القير وكلفه فوق 10000 ريال مع انه فاحص الموتر قبل لا يشريه
انصحك يا بو هشام تاخذ من السعوديه لو زاد شوي سعهر بس اهم شي تضمنه وترى الجمس ما ينفع تاخذه مكسر ومعدوم وتصلح فيه اذا ما كان نظيف ولا ترى بيتعبك

على العموم ترى وميل الحمس ف يالكويت اللي هو بهبهاني يسوي عروض مغريه على الجديد يطيح في سعره فوق 12 الف ريال عن السعودي الجديد لكن لفئات والوان معينه

تحياتي

ابو هشام2
14/09/2010, 10:10 AM
الله يوفقكم ويجزاكم خير

ما قصرتوا

انا ابي السياره للمزرعه

انا كان عندي شاصي وبعته

وبلشت بالصالون ما اقدر احمل فيه

ولا اقدر اشتري شاص بالوضع الحالي

فقلت ابي شئ يمشين خلال هالفتره ويكون حوض

فنصون الاخوان بالجمس الغماره ونص من الكوويت

طيب يا اخوان فيه احد عنده خلفيه عن الاسعار والا رائكم ما يخارج

تناهيت
15/09/2010, 03:46 AM
دامك تبيه للمزرعه انصحك بحجم 2500 موتر قوي محركاته وتتحمل الجور

الغمارة ونص كويس لاكن مشكلته صوت البيبان لان مافيه فاصلة انصحك بغمارتين او غمارة
وانتبه من مواتر الكويت وافحص قبل لا تشري

وبالنسبة للسعر الفرق لايذكر خويي ماخذ 2500 غمارتين مضروب قيرة موديل 2008 حدود ال70

تحياتي