المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي سؤال عن المقناص في مصر

النـاخس
10/08/2005, 01:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
امابعد اخواني اريد جواب من اهل الخبرة لو سمحتم:
قنصنا مصر العام الماضي, وكنا في أحد الشعبان(الحواشيه) وجالسين حدر الطلحة وجانا بدوي مصري عطوي اسمه عويد (رجال شباب قصير, والله ونعم الرجال ماقصرمعنا ) المهم اننا قنصنا باقي المقناص معه ولا توفقنا بوعول ولا ضبا (لأن الموتر خرب علينا , وايضا كانت الليالي قماري ,ورديناه في تشطيب عيون في مستشفى المغربي بالقاهرة).
فقلنا له نبي نقنص جنوب مصر الشعبان القريبه من السودان(مدينة حلايب المصرية,جنوب راس علم) حيث تواجد النكر والوعول بكثره والضبا والوبران والأرانب واشجار السمر التي لم نشاهدها في مصر!!!!!!!!!

ولكن..........
قال العطوي ان جنوب مصر يتواجدون قبيلة العبابدة .ما ان تدخل الشعيب ويشوفونك الا يطابقون الشرطة عندك في الشعيب وهذا والله الموت(إإإإإإإإإإإإإإإإإرررررررررههههههههههاااااااا اااااااابببببببببييييييييييييي)

لكن.............
س: هل كلامه صحيح ولا مايبينا نروح لها ونقطع رزقه وعشانه مايقدر يروحلها؟
س: اناضيعت رقم عويد وأرجو الي يعرف رقمه يكتبه لي؟
س: ماهي أوضاع مصر بعد التفجيرات؟

ومشكورين وجزاكم الله خيرا لقرائة المقال الطويل.
(أذكروا الله يذكركم واشكروه على نعمه يزيدكم ولذكر الله أكبر والله يعلم ماتصنعون.)

كايد
23/09/2006, 01:19 PM
فعلا فيه ناس قنصو حول قنا وحبل لهم الرجل ووهقه مع الشرطة ودفعوه ...3000جنيه
واهم شي انك تخبر الرجل اللي تقنص معك

وكل ديرة فيها الزين والشين وفيها الصدوق والكذوب الله يبعدنا عنكم ..........

ادري ان الموضوع قديم ...

ابي اثيره للمناقشه ؟؟؟

وكل عام والجميع بخير

والله يقبل منا ومنكم الصيام والقيام

كايد
03/10/2006, 06:29 PM
اااااااااااااااااااااااااااااااسف يالربع

اسف للخطا الاملائي

وكل ديرة فيها الزين والشين وفيها الصدوق والكذوب الله يبعده عنكم

12345
08/10/2006, 02:25 AM
والله ما افتيك بجنوب مصر لأني ماجيته ولكن مره وانا راجع من مقناص

بمصر بالمينا واجهت شباب جايين منها وعلى كلامهم انهم يقنصونها من غير دليله وانهم عارفينها زين

وان الباديه الي فيها مايتعرضوهم هذا والله اعلم وكل ديره فيها الزين والشين مثل ماقال اخونا الناخس

هذا ماحبيت اضيفه وشكرا

اخوكم مفادي

الخيول99
08/10/2006, 05:19 PM
السلام عليكم لو عايز تروح الجنوب حاضرين kn5500@hotmail.com (حاضرينkn5500@hotmail.com)

الخيول99
08/10/2006, 05:20 PM
للعلم احنا معنا اسلحتنا فقط

ذيب الطبيق
08/10/2006, 10:35 PM
اخوي الناخس
السلام عليكم
الحواشيه قظى صيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــدها[b]
انا قنصت الحواشيه ومالقيت شي واحد بس من الظبى وبعدها رحت للجنوب وطبينا طبت اسعد بالنعمه اشكال والوان واذا ناوي راسلني وانا ادلك انشاءالله على الدرب اللي تسرك وتدسم شاربك
وبالنسبه عويد مايدل بالجنوب ولا اخوياه اللي معه يدلون بس بالحواشيه والقلاله وابورمثه

ذيب الطبيق
08/10/2006, 10:41 PM
هذا ايميلي يالناخس
sultan_4037@hotmail.com

ذيب الطبيق
08/10/2006, 10:43 PM
sultan_4037@hotmail.com

سلطان القنص
08/10/2006, 10:59 PM
هذا الرجل صدق فى كل كلامه هذه المنطقه بها محميتين واى شخص يقترب منها يعرض نفسه للمسائلة القانونية وفعلا العبابدة يخبرون المحميات باى شخص موجود بالمنطقه وانا اخبركم واى شخص يذهب الى هذا المكان لا يعتب الا على نفسه فى النهاية وهو فى السجن ولكن يوجد منطقه قريبة من هذا المكان ولا تخضع للمحميات بها نفس الصيد ولكن بكميات اقل طبعا من الموجود بالمحميات
اللهم بلغت اللهم فاشهد

مهلوس الصيد
10/10/2006, 04:38 AM
ذيب الطبيق السلام عليكم
انا ودي تعطيني طريقة القنص جنوب مصر اذا ما عليك كلافة طال عمرك واعتبرني اخوك الصغير ولا تهون