المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسارات

أسد الهيجا
16/08/2005, 12:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا ياأخوان لي ولد عم يباله جيب وبحثنا له عن باترول ربع 2005 ولم نجد ولقينا له مستعمل 2004 ماشي 23000 كم ورفض لأنه يباله جيب كرت
والأن محتارين معه حاولنا نقنعه بربع التويوتا ولكنه يفضل الميتسوبيشي باجيرو لأنه اريح وشكلاً أفضل ووصلنا الى حل اخير وهو ان اعرض الموضوع على خبراء السيارات في مكشات ووافق ان ياخذ برايهم
فنريد منكم ان تشرحوا ايهما افضل وكم قوة مكينة الباجيرو وهل هي قوية مقارنةً بالربع .وايهما افضل في ربع التويوتا قزاز كهرب ولاعايدي
وسمعت انه في باترول حوض (شاص) ولكن اريد ان اعرف كم اسعارها وهل نزل موديل 2005 وكم قوة المكينه

وشكراً

الشوق
16/08/2005, 12:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم بصراحه جيبلاالنيسان الربع ماعليه كلام

وأعتقد إنه ماوصل الى الآن لأني ماشفته نهائيا

وما أدري هل هو موجود بالإمارات أو لا

لكن نصيحه من أخ لك إنتبه ثم إنتبه ثم إنتبه تشتري لولد عمك ربع تويوتا

لأنه موتر خطير سريييييييع الانقلاب
موتر يقص الظهر والي بيستخدمه في مشاويره العاديه أتوقع بيصير عنده مشاكل في العمود الفقري

لذلك شف له أي موتر الا ربع التويوتا إنشالله جيب مازدا

بس فكه من الخطر

أسد الهيجا
16/08/2005, 12:13 PM
على فكرة اضيفوا البرادو في المقارنه

ماجد الشمري
16/08/2005, 08:49 PM
اخوي اسد الهيجا ...
انا اؤيد كلام اخوي الشوق ... الربع والشاص كلها سيئة جدا جدا من ناحية الثبات وغير مريحة ابدا واستهلاكها للبنزين رهيب ...عدا ان سعرها غالي ...

الباترول ربع موجود وانا شفت لي كم حبة بجدة وانصحة يشوف مواصفاته ويحدد .. الربع شكله الداخلي ملكي لأبعد حدود ومكينته صارت بخاخات وسعره ارخص من الربع التويوتا وشكله الخارجي ممتاز وبشوية تعديلات يصير لايعلي عليه ...
والباجيرو ايضا ممتاز وهو يتميز بين الكل انه الوحيد اللي يجي مواصفات كامله .. يعني يجيك بجلد وزينون مثل الكبير ...
الباترول ممكن يركب له شاشة بنظام ملاحة مع كاميرا خلفية ...
البرادو ممتاز في حالة وحدة انه ياخذه فل كامل .. لأن اللي اقل من الفل ينقصه مميزات كثير ...

اخوكم ماجد الشمري