المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقطع ( همر مضحك )

ابو-الوليد
16/08/2005, 11:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
حفظ الهدف باسم (http://members.lycos.co.uk/luminass2002/hammer-wheels.wmv)

لاحظ ايش صار في الكفرات الامامية.

تحياتي للجميع...

Mohammad
16/08/2005, 12:48 PM
اعتقد ان حجمها الكبير لا يتناسب مع تحهيزاتها...منفوخه على الفاضى!

ابو-الوليد
16/08/2005, 01:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل اخي محمد
السيارة كل يوم تثبت عيوبها وضعف امكانياتها :( والحقيقة كل يوم اسمع ان السيارة للكشخة وبس وما هى للكرف والتطعيس...

تحياتي...

صالح المطيري
16/08/2005, 11:52 PM
انا رأيت المقطع في أحد المنتديات الأخرى ، ومنظر انكسار ذراع العجله بهذه السهولة يؤكد ما أشرت إليه سابقاً أن هذا النوع من الهمرات مصمم للمدن والطرق وهو ما يعرف بالهمر H2 و H3 وهذه الأنواع تصنعها شركة جنرال موترز السيئة الصيت بعد ما أشترت التصميم من الشركة الأم هامر ، أما الهمر المعروف بقوته وصلابته هو الهمر H1 وهو المستخدم في الجيش الأمريكي وقوات المارينز وبعض جيوش العالم الأخرى وهو صناعة شركة هامر 100% ومشهود له بالقوة والمتانة .
على العموم هذا الفلم دليل آخر على تفاهة صناعة السيارات الأمريكية المتهالكة .

صالح المطيري
16/08/2005, 11:52 PM
انا رأيت المقطع في أحد المنتديات الأخرى ، ومنظر انكسار ذراع العجله بهذه السهولة يؤكد ما أشرت إليه سابقاً أن هذا النوع من الهمرات مصمم للمدن والطرق وهو ما يعرف بالهمر H2 و H3 وهذه الأنواع تصنعها شركة جنرال موترز السيئة الصيت بعد ما أشترت التصميم من الشركة الأم هامر ، أما الهمر المعروف بقوته وصلابته هو الهمر H1 وهو المستخدم في الجيش الأمريكي وقوات المارينز وبعض جيوش العالم الأخرى وهو صناعة شركة هامر 100% ومشهود له بالقوة والمتانة .
على العموم هذا الفلم دليل آخر على تفاهة صناعة السيارات الأمريكية المتهالكة .

اسيزو 4x4
17/08/2005, 11:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أشهد أن الياباني هو الموتر شف بالجنوب جبال مثل ذي وأقشر من ذي بعد وهالتيوتا والياباني

عموما ماقالت شي ويوميا يمشون بها (( في قرى عسير )) والامريكي ما ينفع ابد

ومشكور يالغالي على هذا المقطع الجميل الذي أثبت ردأة السيارات ألأمركية إلا الشيروكي أن أشهد أنة

موتر مشاء الله :D :D

.

ابو-الوليد
17/08/2005, 01:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
اشكركم شباب على الردود..
الاخ اسيزو 4x4 ترى من جد الشوروكى افضل بكثير من هذا الموديل من الهمر في المناطق الوعرة مو لانه سيارتي الموجودة في توقيعي :D .
والله انى طالع فوق صخرة بالغلط ورافعتلي السيارة من قوة الضربة لكن الحمد لله السيارة ما جاها شي غير شوية طعجة من تحت وفحصت السيارة وكل شي تمام وانا والحمد لله اثق في سيارتي كثير بعد الله عز وجل.

تحياتي لكم..