المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طير مريض بالسامور

احمد سعيد
21/08/2005, 06:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مصاب بالسامور صارلة حوالي 3 اشهر وما خليت علاج ما سويتة وما فاد وارجو منكم اخوتي ان تعلموني كيف اطيب هل المسكين اينام على صدرة من كثر شدة الألم والله يكسر القلب ورجلينة ملتهبات الى درجة مو طبيعية والسلام عليكم

ابو عايد
21/08/2005, 08:39 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حيا الله احمد سعيد

جعل الطير مايشوف شر هو وراعيه وطبق مافي هذا لرابط وانشاء الله تجد فيه مايسرك

السده أعراضها وعلاجها (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?s=&threadid=11995)

وتقبل تحياتي // العاشق الولهان

الفيتو
21/08/2005, 09:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

مساء الخير أخي احمد سعيد
كانك جربت كل الأدويه جرب ...الفكس الأصلي اللي في الصيدليه
إربط الطير مباشره على الملح الناعم
والسلام
الفيتو
الحجاز
16-7-1426هـ

العيون الزرق
22/08/2005, 01:56 PM
يا خوي وده لمركز فهد بن سلطان للصقور بالرياض
وهذا رقمهم 4501160

احمد سعيد
22/08/2005, 06:23 PM
اشكركم اخوتي وان شالله ما قصرتو

{السبيعي}
22/08/2005, 08:32 PM
لا ولا يهمك هاذا واجبنا

الاصفر
24/08/2005, 10:15 PM
السلام عليكم... اول شىء الله يشفي طيرك ويريح بالك
والله يا الغالي انا عندي مشكلة السامور هذي مع طيوري ولله الفضل والمنه لقيت كذا علاج منها كريم الصدفيه وهذا للبشر طبعا تدهنه في كفوف وتحطه على الوكر طبعا لبس الوكر كيس ولا يحوشه التراب... والعلاج الثاني وهو الكريم الاماراتي وهذا في حالات وحالات بس اهم شىء لازم يكون الكف رطب وعليط بعد هذا كله تداوم بين فتره وفتره على الفازلين للوقايه بس . واذا طيرك حالته متطوره لازم تسويله عمليه.. لاني انا فهمت من كلامك انه ما يوقف عليها وهذا شىء يخوف معناتها وصل العظم والله يستر على طيرك
وعلى الله التوفيق

برق و سحاب
24/08/2005, 11:00 PM
مصاب بالسامور صارلة حوالي 3 اشهر وما خليت علاج ما سويتة وما فاد وارجو منكم اخوتي ان تعلموني كيف اطيب هل المسكين اينام على صدرة من كثر شدة الألم والله يكسر القلب ورجلينة ملتهبات الى درجة مو طبيعية والسلام عليكم
ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء
تحياتي لك اخي احمد واهنيك على رحمتك بالطير اللي من خلال كلامك ماهمك غير سلامته ورحمه فيه ولا همك وش هو من طير والا سعره والا وش علومه.
ذكرتني بأرنب كان من ضمن عدة ارانب عند اخوي الصغير يلعب معهم ويوسعون صدره وفي يوم طق واحد منهم مرض في رجليه وتنفخت من تحت لدرجه انه ماصار يقدر يتحرك وصرت كل يوم صباح اقوم بدري عشان اأكله بنفسي وكانت الأرانب تجفل بشكل غير طبيعي من اي شخص واخذته لدكتور مع انه مجرد ارنب لا يقدم ولا يأخر ووصف له ابر لمدة شهر كل اسبوع مره. وولله العظيم من بعد ماتعافى هالأرنب اني بمجرد ادخل بالسياره للبيت انه ينتظرني عند باب السياره ويلحقني داخل البيت من بد هالأرانب كلها ومجرد مايسمع صوتي يجيني ركض لدرجه اني اذا جلست في الملحق اخر الليل احصله نايم عند باب الملحق.
(من قال الحيوانات ماتحس غلطان)

مصيول
10/01/2006, 08:29 PM
تحياتي لك اخي احمد واهنيك على رحمتك بالطير اللي من خلال كلامك ماهمك غير سلامته ورحمه فيه ولا همك وش هو من طير والا سعره والا وش علومه.
ذكرتني بأرنب كان من ضمن عدة ارانب عند اخوي الصغير يلعب معهم ويوسعون صدره وفي يوم طق واحد منهم مرض في رجليه وتنفخت من تحت لدرجه انه ماصار يقدر يتحرك وصرت كل يوم صباح اقوم بدري عشان اأكله بنفسي وكانت الأرانب تجفل بشكل غير طبيعي من اي شخص واخذته لدكتور مع انه مجرد ارنب لا يقدم ولا يأخر ووصف له ابر لمدة شهر كل اسبوع مره. وولله العظيم من بعد ماتعافى هالأرنب اني بمجرد ادخل بالسياره للبيت انه ينتظرني عند باب السياره ويلحقني داخل البيت من بد هالأرانب كلها ومجرد مايسمع صوتي يجيني ركض لدرجه اني اذا جلست في الملحق اخر الليل احصله نايم عند باب الملحق.
(من قال الحيوانات ماتحس غلطان)

هاه وبعدين وش صار للأرنب ؟
شوقتنا والله الله يجزاك خير ويرحم والديك الحيونات كل ابوها ماتنسي الي يسوي فيها الطيبه
وايضا المكروه ماتنساه
تعلمنا هذا من سنة المصطفي صلي الله عليه وسلم ,,