المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكل مكشاتي..وراعي فتك..واهل القصيم خاصه لايهونون..عونكم وشوركم

فهد2008
05/10/2010, 04:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساكم/صبحكم الله يالخير جميعا
انا من مبطي وابي انزل موضوع اشاوركم فيه لانه ماشاء الله عليكم ماعليكم تعدي من مراقبين ومن المكشاتيه كلهم فيهم الخير والبركه وحب الفزعه وتوفير الفايده والنصيحه...
ماودي اكثر قرقي عليكم وهذا اللي خلاني اجمع كل >>مهو عاد "كل"لاتصدقون;) نشدتي ماتخلص.... اسالتي بها الموضوع
سلمكم الله انا معي فتك قير عادي 2005...حائل:good2:
واولا..ابي اركب دبة يوكن عليه يقولون انها تزيد عزمه وانا بصراحه متضايق من دبة الوكاله لانها تعبانه شوي...واذا احد عنده يبي يبيعها انا شراي
وبالنسبه للهدرز وش رايكم اطقه واستانس:D بس الخوف من الظرر على المكينه لانه مثل ماسمعت انه يحرق الزيت بسرعه وانا رجالن ماغيره الا على ال5000:(
ثانيا..تكفون ياهل القصيم خاصه تعبت وانا ادور مساكات بيبان نيكل للموتر لاني بقلبه 2009 ومساكات البيبان عندي نفس لون الموتر>>لانه 2005&2006 يجن نفس لون الموتر
او اي شخص عنده خبره لايبخل علينا مع العلم اني سالت بكل مكان عن تنكيلهن يقولون مايتنكلون..>>لانه بلاستيك؟؟:(
واللي قزهن بالتشاليح او يعرف كم سعرهن لايقصر معي..
ثالثا ...بالنسبه لمسامير الثلاجه انا اعرف كل شي عنها ماقصروو الشباب بالمنتدى نورونا وفهمونا ..بس بالنسبه للقير العادي <<ليش مزروق""يعني :mad:مشطوف"">> لازم نسويها ولا بس التماتيك؟؟؟
رابعا..بالنسبه للمراتب يقرشن>>""يعني يرقلن"".. وش رايكم فيه لهن حل ولا اطول المسجل واتصيقه واشطف الموضوع;):D:D
خامسا..امزح خلاص:p قضيت والله يطول بعماركم مقدما والمعذره والسموحه كاني طولت عليكم ....مشكورين

متى يجي شتيان ذبحنا هالقيض؟؟؟:f:f

4*4
05/10/2010, 05:26 AM
انصحك تركب هدرز كامل مع دبة يوكن ,, لان الدبه الرياضيه مزعجه صحيح تعطي عزم اقوى شوي لكن الازعاج يخليك تحس انك مراهق
وان كنت خايف من الضرر صدقني انه كله فوايد وليس له اي ضرر ولا له اي دخل بالزيت موتري 2003 ولا اغير الا كل 10000 ولاينقص قطره وحده
اما قرقة المراتب ترا راس ماله صواميل ومسامير روق عليها اية يوم واقعد ربط واكرب
بالتوفيق

اسير الغضا
05/10/2010, 07:25 AM
حياك الله اخوي بالنسبه للهدرز اخاف يصير صوته مزعج تقول مرهم

دبة يوكن اعتبره حل وسط لا الوكاله ولا الهدرز

بالنسبه للتنكيل اتوقع لو تروح لسمكري يفيدك بس لاتروح لواحد مايدري وش الدنيا رح لم واحد له باع طويل بالسمكره

بالنسبه للمراتب انا موتري مبلشتن بالاصوات وكنت احسبه المراتب وطلع من القطعه اللي يدخل به لسان الباب نفس الشي سير على سمكري هم اهل الشغلات هاذي

GS5
05/10/2010, 07:37 AM
وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

شف لاتركب دبة يوكن لحاله كذا ماستفدت تقريبا شي
و بالنسبه للهدرز رح للرياض و رح عند الصفدي و فصل عنده كامل و قل ابي دباتن صوته مهب شين بس هاديه و زينه اهم شي الأخيره تيربو :good2:
ان رحت له إن شاء الله قله ابي الهدرز المونايز ولا سيراميك و اهم شي لونق ;)
وخذ رايه قله ابي اللي زين يبرد بسرعه والشكل اللي يفيد اكثر شي ..

مساكات بيبان دور بالتشاليح ازين ..

لكن عندي لك راي ازين و اسهل , اقلب الموتر GL-V نظرته لحاله هالنوع ماشاء الله ولا يكلفك شي

ان جيت للرياض به محلات واجد يجلدون و يعطونك ضمان , رح لمه و جلد الصدامات و الرفارف و المرايه و المساكات و الشبك اسود مطفي و كذا صار GL-V :D

مسامير الثلاجه لحمهن و ركب لهاة انفنتي مع الفلتر يصير موترك كذا فلتر و هدرز و لهاه ولاتنسى فرة الديلكو و ابشر بالعزم و النشاط إن شاء الله :good2:

لكن وانا منب متأكد يقولون ان حرق الزيت والله اعلم من الفلتر ؟؟
عاد مب 24 ساعه مركبه بالأوقات المستعصيه ركبه بس :D

والله يوفقنا وياك و يسهل امورك و يكتب لك اللي به خير ..

فهد2008
05/10/2010, 03:04 PM
انصحك تركب هدرز كامل مع دبة يوكن ,, لان الدبه الرياضيه مزعجه صحيح تعطي عزم اقوى شوي لكن الازعاج يخليك تحس انك مراهق
وان كنت خايف من الضرر صدقني انه كله فوايد وليس له اي ضرر ولا له اي دخل بالزيت موتري 2003 ولا اغير الا كل 10000 ولاينقص قطره وحده
اما قرقة المراتب ترا راس ماله صواميل ومسامير روق عليها اية يوم واقعد ربط واكرب
بالتوفيق
مشكوووووووور والله لايهينك خوش حتسي
مدام على كلامك انه مامنه ضرر فانشاء الله اني بطبق والدينه بس عاد نبي احسن الاانواع
والنسبه للدبه انا على حد علمي انها صوت ناعم وعلى الدعسه يعني رياضيه لاكن سوالف مراهقين لا مالها داعي
والمراتب انا وياهن والزمن طوين بحشرهن لي يوم وامخمخ عليهن
الله يعطيك الف عافيه

فهد2008
05/10/2010, 03:08 PM

بالنسبه للتنكيل اتوقع لو تروح لسمكري يفيدك بس لاتروح لواحد مايدري وش الدنيا رح لم واحد له باع طويل بالسمكره

بالنسبه للمراتب انا موتري مبلشتن بالاصوات وكنت احسبه المراتب وطلع من القطعه اللي يدخل به لسان الباب نفس الشي سير على سمكري هم اهل الشغلات هاذي
مرحبا اخوي ويالله حيه ماشاء الله عليك دايم منور مواضيع مكشات
بالنسبه للهدرز طال عمرك اللحين صار الهدرز على كيفك تبيه مزعج ولا بدون صوت على كيفك

والتنكيل طال عمرك اغسل يدك من السمكريه ماعندهم حل والحل اني ادور بالتشاليح واريح بالي

والمراتب اعرف الصوت اللي تقصده بس هذى سلمك الله انا متاكد انه من المراتب لانهن اصلا اذا صقعت المرتبه بيدك تشوفها تتحركك مثل ال جي اكس 2008 وفوق

فهد2008
05/10/2010, 03:09 PM

مرحبا اخوي ويالله حيه ماشاء الله عليك دايم منور مواضيع مكشات
بالنسبه للهدرز طال عمرك اللحين صار الهدرز على كيفك تبيه مزعج ولا بدون صوت على كيفك

والتنكيل طال عمرك اغسل يدك من السمكريه ماعندهم حل والحل اني ادور بالتشاليح واريح بالي

والمراتب اعرف الصوت اللي تقصده بس هذى سلمك الله انا متاكد انه من المراتب لانهن اصلا اذا صقعت المرتبه بيدك تشوفها تتحركك مثل ال جي اكس 2008 وفوق

فهد2008
05/10/2010, 03:30 PM
وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

شف لاتركب دبة يوكن لحاله كذا ماستفدت تقريبا شي
و بالنسبه للهدرز رح للرياض و رح عند الصفدي و فصل عنده كامل و قل ابي دباتن صوته مهب شين بس هاديه و زينه اهم شي الأخيره تيربو
ان رحت له إن شاء الله قله ابي الهدرز المونايز ولا سيراميك و اهم شي لونق
وخذ رايه قله ابي اللي زين يبرد بسرعه والشكل اللي يفيد اكثر شي ..

مساكات بيبان دور بالتشاليح ازين ..

لكن عندي لك راي ازين و اسهل , اقلب الموتر GL-V نظرته لحاله هالنوع ماشاء الله ولا يكلفك شي

ان جيت للرياض به محلات واجد يجلدون و يعطونك ضمان , رح لمه و جلد الصدامات و الرفارف و المرايه و المساكات و الشبك اسود مطفي و كذا صار GL-V

مسامير الثلاجه لحمهن و ركب لهاة انفنتي مع الفلتر يصير موترك كذا فلتر و هدرز و لهاه ولاتنسى فرة الديلكو و ابشر بالعزم و النشاط إن شاء الله

لكن وانا منب متأكد يقولون ان حرق الزيت والله اعلم من الفلتر ؟؟
عاد مب 24 ساعه مركبه بالأوقات المستعصيه ركبه بس

والله يوفقنا وياك و يسهل امورك و يكتب لك اللي به خير ..

يالله حيه والف الف شكر تسلم يمينك اخوي..

الهدرز دخل راسي والنسبه لانواعك بصراحه شي جديد علي انا اخبر انه فيه سويدي وبحريني ...وخرابيط بس هالنوعين شي جديد:eek::eek:

والمساكات بدور بالتشاليح مالي غيرهن:(

وموضوع قلبة الموتر GL-V حلوه بس تصدق ماخطرت على بالي لان موتري سفاري 2 وجنوطي تخبرهن والشكل يبيله جنوط وبوالين وجركل عاد انا احب يكون شغلي اوكي من الى:good2: لكن تكفى التجليد كم يقص علي لانك بصراحه دخلتها :D براسي واذا تخبرلي صور عشان نظبط الموضوع صح ويكون شغلي تمام التمام:good2:

***لهاة..؟ وفلتر...؟ وهدرز...؟ اعوووذ بالله ناقصن كمبيوتر وتلقى بكره مقاطعي باليوتيوب ماسكن هالخطوط وانواع المجاكر؟؟;)
لا واللي يرحم والديك لاتخربني شوي شوي مره فلتر ومره هدرز يعني حبه حبه:good2:

حلوه بالوقات المستعصيه صدقني فاهمك..;):D:D

باترول 4500
05/10/2010, 04:24 PM
الهدرز مافيه أضرار لاكن الفلتر فيه أضرار

انا مركب هدرز ودبة يوكن عشان يكتم الصوت عند السيف ببريدة

التجليد كم يقص علي لانك بصراحه دخلتها :D براسي واذا تخبرلي صور عشان نظبط الموضوع صح ويكون شغلي تمام التمام

أحد أقاربي جلد كل سيارته أبيض مطفي بـ 5000 ريال

GS5
05/10/2010, 07:14 PM

الهدرز دخل راسي والنسبه لانواعك بصراحه شي جديد علي انا اخبر انه فيه سويدي وبحريني ...وخرابيط بس هالنوعين شي جديد:eek::eek:

وموضوع قلبة الموتر GL-V حلوه بس تصدق ماخطرت على بالي لان موتري سفاري 2 وجنوطي تخبرهن والشكل يبيله جنوط وبوالين وجركل عاد انا احب يكون شغلي اوكي من الى:good2: لكن تكفى التجليد كم يقص علي لانك بصراحه دخلتها :D براسي واذا تخبرلي صور عشان نظبط الموضوع صح ويكون شغلي تمام التمام:good2:

***لهاة..؟ وفلتر...؟ وهدرز...؟ اعوووذ بالله ناقصن كمبيوتر وتلقى بكره مقاطعي باليوتيوب ماسكن هالخطوط وانواع المجاكر؟؟;)

شف اخوي الصفدي اللي اقولك ذي ورشه بالرياض الظاهر انه بصناعية الدايري مخرج 18 الشغل ممتاااز ماشاء الله شغل لاقالو شغل ولامريته تشوف وشلون إن شاء الله < ماجربته لكن مدحوه اللي جربوه :)
توقف موترك عنده و يفصل عليه نفسه مهب يعطيك جاهز :good2:
المونايز او ستيل < معدن الهدرز وانتبه من الحديد و هج عن اللي مايبرد بسرعه ;)

شف انت بتدور مساكات + صدام بلحيه عشان ماتخرب حق البلد + كشافات كانهن مهب عندك + خطوط اصليه + شبك + زينون كانك بتشتغل صح < كل ذا كم بيكلف ؟

شف جنوطك تلقالك احد بالمنتديات المجاوره عارضن له 2002 ببوالين ولا 2002 لحالهن و سعرهن حلو و اكيد اصليات لاتفوتهن أذا لقيتهن او جنوط ريس او استراليات اللي يعجبك

والجركل مب لازم لأنه مب وكاله

شف التجليد مدري لكن واحدن من العيال مجلد شبك افجي اسود مطفي الظاهر بأقل من 100 وانا منب متأكد

واذكر واحد راعي فتك ماعرفه لكن كتبه بنيسان اريبيا جلد الشبك اسود مطفي بـ150 الظاهر هالكلام اول ماطاحو بالتجليد يعني قل ان كثر مهب واصلن 1000 و اهم شي لاتروح لأي احد عشان مايحوس عليك و ذولي فيبر يمكن يطيرون بويتهن :no2:

وفيه ورشه اعرفه بصناعية العروبه يرش لك رشه يقدر يوخره و اللون اللي تبي يقول تلميع وهو موخره لك و لايبين واللي جربو يقولون ازين من التجليد بوااااجد :good2:
ولا يكلف يقولون الجموس ماتاخذ ولا 2000 ريال كامل ..

صور للأسف ماهنا صور الحين

لكن شف هالأرمادا يا انه هو او انه واحدن نفس اللون كان بالورشه و يرشونه ;)

ابد فلتر و لهاة و هدرز و كمله بهالتوك 1000 :D

والله يوفقك و انت شف اللي يناسبك و زينه

زين انك فاهم و لاقطه :good2:

GS5
05/10/2010, 07:15 PM

شف اخوي الصفدي اللي اقولك ذي ورشه بالرياض الظاهر انه بصناعية الدايري مخرج 18 الشغل ممتاااز ماشاء الله شغل لاقالو شغل ولامريته تشوف وشلون إن شاء الله < ماجربته لكن مدحوه اللي جربوه :)
توقف موترك عنده و يفصل عليه نفسه مهب يعطيك جاهز :good2:
المونايز او ستيل < معدن الهدرز وانتبه من الحديد و هج عن اللي مايبرد بسرعه ;)

شف انت بتدور مساكات + صدام بلحيه عشان ماتخرب حق البلد + كشافات كانهن مهب عندك + خطوط اصليه + شبك + زينون كانك بتشتغل صح < كل ذا كم بيكلف ؟

شف جنوطك تلقالك احد بالمنتديات المجاوره عارضن له 2002 ببوالين ولا 2002 لحالهن و سعرهن حلو و اكيد اصليات لاتفوتهن أذا لقيتهن او جنوط ريس او استراليات اللي يعجبك

والجركل مب لازم لأنه مب وكاله

شف التجليد مدري لكن واحدن من العيال مجلد شبك افجي اسود مطفي الظاهر بأقل من 100 وانا منب متأكد

واذكر واحد راعي فتك ماعرفه لكن كتبه بنيسان اريبيا جلد الشبك اسود مطفي بـ150 الظاهر هالكلام اول ماطاحو بالتجليد يعني قل ان كثر مهب واصلن 1000 و اهم شي لاتروح لأي احد عشان مايحوس عليك و ذولي فيبر يمكن يطيرون بويتهن :no2:

وفيه ورشه اعرفه بصناعية العروبه يرش لك رشه يقدر يوخره و اللون اللي تبي يقول تلميع وهو موخره لك و لايبين واللي جربو يقولون ازين من التجليد بوااااجد :good2:
ولا يكلف يقولون الجموس ماتاخذ ولا 2000 ريال كامل ..

صور للأسف ماهنا صور الحين

لكن شف هالأرمادا يا انه هو او انه واحدن نفس اللون كان بالورشه و يرشونه ;)

ابد فلتر و لهاة و هدرز و كمله بهالتوك 1000 :D

والله يوفقك و انت شف اللي يناسبك و زينه

زين انك فاهم و لاقطه :good2: