المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل كفرات لليوكون

ERIC7
09/10/2010, 01:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان بغيت فزعتكم انا عندي يوكون 2009 4*4
وش افضل كفرات له بحيث انها تكون مريحه في الخط وتتحمل في البر ولا تنشق مع الحصى اجلكم الله
مع العلم ان الكفرات اللي جايه معه وكاله جوديير كندي مقاسها 17/70/265
ولا انتهت دعستها لاكنها رديه ومتقطع اجزاء صغيره من الدعسه وانا خايف منها خصوصا ان مشاويري طويله
حتى قبل اسبوع نسم علي الكفر ونقص بسرعه وانا متجه من بنبان جهت خزام ولا مشيت الا على المزفلت يوم وصلت محطة خزام لقيت اللي شاقه قزازة صغيره!!! اصغر من عقلة الاصبع
هذا غير الاصوات اللي مع اللفات من شريت الموتر الى الان
فياليت تشيرون علي بالنوعيه الزينه واللي تناسب الموتر ماندري وش نختار البرجستون يقولون يتحمل بس قاسي ومتعب
الدنلوب لقيت الشباب يمدحونه في البر ولاكن في الخط محد يجيب له طاري
واللي يقول الهانكوك واللي يقول يوكوهاما لاكن كلهم ما جربوها على الجمس
والمشلان ينشق بسرعه غير ان سعره غالي بالحيل
وهل لازم يكون مقاس الكفرات نفس المقاس الاصلي
والله يوفق اللي يساعدني ويدلني ويرزقه الجنه

ابن طيبة
09/10/2010, 10:39 AM
نصيحة ركب بريلي مواصفاتة ممتازه درجة الحرارة A يعني يتحمل حرارة الجو عندا عكس c درجة مناطق باردة,
دعسة ممتازة
شكل انيق
تحمل الوزن الثقيل
عيبه سعره غالي 840 ريال بعد الخصم من الوكيل بالمدينة طريق المطار بجوار الحاج رضا
بالتوفيق للجميع

ERIC7
10/10/2010, 01:50 AM
يعطيك العافيه بس البريلي غالي بالحيل
ودنا بارخص منه والمواصفات اعتقد موجوده في كل الكفرات لاكن بعض المقاسات لها مواصفات محدده عند كل شركه مثلا كل ماكان ارتفاع الكفر اكبر تقل السرعه القصوى في المواصفات وفي الغالب يكون شي طبيعي

ولد وايل..
10/10/2010, 12:29 PM
شف الله يسلمك....

انا مجرب على التاهو

الجنرال حقت الوكاله... حليلات بس حبلن....وغيروها الوكاله ع الضمان

همن برلي ركبت الواحد بـ 1150 والحين سعرها بحول 800

بس عز الله كفرااااااااااااااااااااات والله كفراااااااااااااااااااااااااااااااات !! << أحد قال انها درقسون هع...

يعني اول شي ماتعرف التقطع ابد..

وموزونه بالحيل وتمسك الموتر وتساعد على ثباته بشكل ممتاز

وركبت ميشلان ممتازات بالحيل بس بهن ليونه شوي...وتتقطع مع الحصي والأراضي الحجريه...

والحين مركب قوديير... بالنفد ممتاااااااااااااااازة بالحيل به ليونه وما ودك تنسم ماشاء الله...

لكن يعيبها انها تتقطع من الأراضي الحجريه بشكل اكبر من الميشلان او قريب منه

الحين انا انصحك وبشد بالبرلي وتراهن بقطر واحد من العيال شايفهن بحول الـ 600 ريال تقريبا...وإن ما حصل بالميشلان وبعده قوديير...