المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشريف رابطة غواصي جدة بدعوة كبير مدربين فهد العقبي ابوعاصم من تبوك.

البحريه
10/10/2010, 03:23 PM
السلام عليكم

يسر رابطة غواصي جدة ويشرفها موافقة كبير المدربين فهد العقبي ( ابو عاصم ) على دعوته للتعرف و المقابله باعضاء رابطة غواصي جده غدا ان شاء الله ,,

و من المعروف و لا يخفى على احد ان ابو عاصم احد اعمدة اركان الغوص وله دور كبير في نشر رياضة الغوص في المملكة الحبيبه ,,

جدة - ابحر الشمالي

مدرب غوص و رئيس رابطة غواصي جده

ابو نايف

0502336702

سنوركل
10/10/2010, 03:43 PM
حي الله ابو عاصم
بين اهلك واخوانك
خبر جميل تشريفك لنا ولرابطتنا في جدة
وجزاك الله خيرا يا ابو نايف على هذه الدعوة الكريمه
ولنا لقاء غدا بإن الله

DIVE STAR
10/10/2010, 03:50 PM
حللت اهلا ووطئت سهلا يا ابو عاصم

هذا شرف كبير لنا الجلوس معك والتعرف على شخصك الكريم اكثر واكثر

وفرصه لنتعلم ولو شيء قليل من بحر عملك الواسع والغزير

نراك على خير وشرفتنا بهذه الموافقه

اخوك

ابو فهد

رابطة غواصي جده

A B D U L L A H
10/10/2010, 03:54 PM
حياه الله ونتشرف بذلك

آهلآ وسهلآ بك كآبتن فهد العقبي

على الموعد إن شاء الله ابو نآيف

O M A A R
10/10/2010, 04:08 PM
وعليكم السسلآم ورحمة آلله وبركآته

تمنيت اكون معآكم في جدهـ حتى أقآبل الكآبتن فهد

ولي الششرف بالتعرف عليه والتعلم منه

أنورت جدهـ بقدومك يً كووتش

ابو-- مشاري
10/10/2010, 04:18 PM
يامرحباا مليووون
حياك الله بين اخوانك واهلك
ونتشرف بزيارت اخونا (ابو عاصم)

مشاكس بحر
10/10/2010, 04:52 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:
نتشرف بلقاءك يا ابو عاصم ولك الشكر ابو نايف :l

blue shadow
10/10/2010, 05:16 PM
حي الله ابو عاصم

ونتشرف بلقاء عمدة الغواصين

تحياتي

غواص السلامه
10/10/2010, 05:18 PM
الله يشرف مقدارك يابو نايف ورابطة جدة معروفين بنفوسهم الطيبة وعلومهم الغانمه وياليتني كنت معكم للتشرف بلقاكم لكن خيرها بغيرها وننتظركم يارابطة جدة في تبوك وتشوفون اجمل اماكن الغوص في العالم والله يحييكم. اتصلت على ابوعاصم وابلغني انك اتصلت عليه وان بيقابلك غدا ان شاء الله ويمدحك من اول مكالمة وحاول معي اركب الطياره وأجيكم لكن مالي نصيب تكفون يارابطة جدة مانوصيكم بمدربنا وحبيبنا ابو عاصم والله يوفقنا ويوفقكم يارب.اخوكم ابو ثامر

البحريه
10/10/2010, 05:49 PM
الله يشرف مقدارك يابو نايف ورابطة جدة معروفين بنفوسهم الطيبة وعلومهم الغانمه وياليتني كنت معكم للتشرف بلقاكم لكن خيرها بغيرها وننتظركم يارابطة جدة في تبوك وتشوفون اجمل اماكن الغوص في العالم والله يحييكم. اتصلت على ابوعاصم وابلغني انك اتصلت عليه وان بيقابلك غدا ان شاء الله ويمدحك من اول مكالمة وحاول معي اركب الطياره وأجيكم لكن مالي نصيب تكفون يارابطة جدة مانوصيكم بمدربنا وحبيبنا ابو عاصم والله يوفقنا ويوفقكم يارب.اخوكم ابو ثامر

بارك الله فيك اخوي ابو ثامر و يسعدنا و يشرفنا تواجدك مع الاخ العزيز وكبير المدربين ابوعاصم وكل من يعز عليه,,

و ان شاء الله تكون هذه المقابلة بداية معرفة و تواصل معكم ,,

ومايحتاج توصي على اخ وعزيز وان شاء الله ما تسمعوا الا كل خير,,

كونكوردالبحر
10/10/2010, 06:18 PM
كم كنت اتمنى ان اكون برفقة كبير المدربين ابوعاصم في هذه الرحلة التي سيقابل فيها الاخوة الافاضل بقيادة الاخ الفاضل البحرية ورفاقه من رابطة جده للغوص .. تحية غالية لكم يا اهل جدة وان شاء الله يكون هذا اللقاء لقاء خير ومحبة وانا اثق تماما بانه سيخدم هواية الغوص الراقية .. فبمثل ابوعاصم والبحرية واعضاء مكشات واهل جدة سيرقى الغوص الى اعلى مستوياته .. ننتظر بفارغ الصبر ما سيتمخض عن هذا الاجتماع المبارك الذي اعتبره من اكبر اجتماعات الغوص في المملكة .. بارك الله في الجميع ووفقكم لما فيه الخير والسداد ..

A B D U L L A H
10/10/2010, 06:35 PM
كم كنت اتمنى ان اكون برفقة كبير المدربين ابوعاصم في هذه الرحلة التي سيقابل فيها الاخوة الافاضل بقيادة الاخ الفاضل البحرية ورفاقه من رابطة جده للغوص .. تحية غالية لكم يا اهل جدة وان شاء الله يكون هذا اللقاء لقاء خير ومحبة وانا اثق تماما بانه سيخدم هواية الغوص الراقية .. فبمثل ابوعاصم والبحرية واعضاء مكشات واهل جدة سيرقى الغوص الى اعلى مستوياته .. ننتظر بفارغ الصبر ما سيتمخض عن هذا الاجتماع المبارك الذي اعتبره من اكبر اجتماعات الغوص في المملكة .. بارك الله في الجميع ووفقكم لما فيه الخير والسداد ..

خيرها بغيرها ياكابتن ... انت وآبو ثآمر

نراكم في الزيارات القادمه إن شاء الله

وإن شاء الله لنا زيارات لكم عما قريب

ابو سمر
10/10/2010, 07:48 PM
احتجاج

ليش الزيارة ذي ما تمت إلاّ بعد ما سافرت للرياض ؟ وليش يا كابتن أبو نايف الدعوة ما صارت يومي موجود في جدة ..

على كل فيكم الخير والبركة، وكان الود ودي لو كنت متواجداً في جدة لكي أتشرف بالتعرف إلى الكابتن أبو عاصم.

لكن الجايات أكثر وأهلاً وسهلاً به بين إخوته..

A B D U L L A H
10/10/2010, 07:52 PM
احتجاج

ليش الزيارة ذي ما تمت إلاّ بعد ما سافرت للرياض ؟ وليش يا كابتن أبو نايف الدعوة ما صارت يومي موجود في جدة ..

على كل فيكم الخير والبركة، وكان الود ودي لو كنت متواجداً في جدة لكي أتشرف بالتعرف إلى الكابتن أبو عاصم.

افا سآفرت يابو سمر !!

ماعندنا خبر والله :(

الله ييسر آمرك ...

ولنا لقاء قريب إن شاء الله تعالى

في عيد الحج بالرحله الآخرى ( تعوض رحله الرآيس ) :D

sea lover
10/10/2010, 07:59 PM
يامرحبا ويامسهلا والله بكبير المدربين أبو عاصم ..
ويشهد الله ان الخبر هذا افرحني كثيراً..
حياك الله كابتن فهد بين أهلك واخوانك ويشرفنا لقائك,,
وإن شاء الرحمن على الموعد يابو نايف ..
بارك الله فيك وفي جهودك..

تحيتي للجميع..

ابو نايف

ابو سمر
10/10/2010, 08:01 PM
افا سآفرت يابو سمر !!

ماعندنا خبر والله :(

الله ييسر آمرك ...

ولنا لقاء قريب إن شاء الله تعالى

في عيد الحج بالرحله الآخرى ( تعوض رحله الرآيس ) :D

والله يا حبيبي لي أسبوع تقريباً في الرياض ، وحساسية الرياض متعبة جدا، طول الوقت زكام وعطاس ، والله يعين على البرد ..

ولنا لقاءات قريبة بمشيئة الله أخي الكريم ..

DIVE STAR
10/10/2010, 08:01 PM
احتجاج

ههههههههههه يا الله حي ابو سمر

ما شا الله تركتنا ومشيت والله لك في القلب مكانه ما يعلمها الا الله

عموما الدعوة توافقت مع زيارة ابو عاصم لجده

فبعد ان تم الاعلان عن تواجد ابو عاصم في جده قام ابو نايف بالدعوه

ولم نكن نعلم انك في الرياض يا ابو سمر

عموما اللي موب مكتوب عسر

ولعل الله سبحانه يكتب لك لقاء مع الكابتن او عاصم

وجزاك الله خير يا ابو سمر

تحياتي لك

اخوك - ابو فهد

DIVE STAR
10/10/2010, 08:07 PM

جزاك الله خير اخي غواص السلامه

فكما سعدنا بلقاء ابو عاصم

تضايقنا لعدم تواجدكم جميعا معنا في احتفاليتنا بتشريف ابو عاصم لنا

ولكن انا كلي يقين ان هذه فاتحه خير علينا جميعا وبداية علاقه قويه تصب في مصلحة رياضة الغوص في جميع المناطق

وكلي يقين ايضا ان هناك لقائات كثيره ستكون بيننا ان شا الله قريبا

وبارك الله فيك وفي جهودك الطيبه

اخوك - ابو فهد

ابو سمر
10/10/2010, 08:23 PM
ههههههههههه يا الله حي ابو سمر

ما شا الله تركتنا ومشيت والله لك في القلب مكانه ما يعلمها الا الله

عموما الدعوة توافقت مع زيارة ابو عاصم لجده

فبعد ان تم الاعلان عن تواجد ابو عاصم في جده قام ابو نايف بالدعوه

ولم نكن نعلم انك في الرياض يا ابو سمر

عموما اللي موب مكتوب عسر

ولعل الله سبحانه يكتب لك لقاء مع الكابتن او عاصم

وجزاك الله خير يا ابو سمر

تحياتي لك

اخوك - ابو فهد

أخو وعزيز يا أبو فهد ..

أنا اللي فقدتكم لكن الجايات أكثر إن شاء الله ولو كان لكم زيارة للرياض فملفاكم عندي الله يحييكم ويشرفني ذلك أخي الكريم ..

سهيل ألأول
10/10/2010, 09:38 PM
يااااهلا ومسهلا
بالكابتن كبير المدربين ابوعاصم
الساعة المباركة والله
مرحبآً بك بين أهلك وربعك
لنا الشرف بلقاء شخصكم الكريم
،،،،،
لاهنت يبونايف والله يعطيك الصحة والعافية
،،،،،
إن شاء الله راح أكون ضمن الحضور للترحيب بالكابتن ابوعاصم
تحياتي لكم

ابو عبدالهادي

كونكوردالبحر
10/10/2010, 11:15 PM
تم اغلاق الموضوع لعدم التفرع الى مواضيع اخرى مما يفقد الموضوع فائدته التي نرجوها .. وبانتظار الفائدة والاخبار من الكابتن ابونايف والتي ستتمخض عن هذا الاجتماع المبارك بين كبير المدربين فهد العقبي ورابطة غواصي جده .. بس لا تطولون علينا :good2: