المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طرد الطير وشبكه

هاوي الطيار
11/10/2010, 06:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اعضاء ومشرفين
من يفيدنا : الحين اذا شفت لي طير طاير وله وجهه محدده ولا قاعد يحوم هل اطرده واقرط له الحمامه ولا وش السوات نريد الطريقه اللي ان شاء الله مضمونه ؟؟
ننتظر ردودكم يالنشاما:)

ياسر الرايس
11/10/2010, 06:43 PM
ارمه بالشوزن خخ
وانا اخوك اكيد تتبعه بروقان وارمله اذا شاك فيه بس لاتنساني خخ
الله يوفقك

برق شمالي
11/10/2010, 07:28 PM
اسب اتجاه الطير وارمله
لكن مو تخلي وراك عجه وتضيع حمامتك بالعجه ولايشوفها الطير

أبو سيفين
11/10/2010, 07:47 PM
اطرد الطير بس بطريقه مايله يعني وانت تطرد تبعد عن الطيرعشان ما تخوفه وتكون موازي له وارمله الحمامه بعكس اتجاهه .. اذا يمين ارمله من الباب الايسر ... واذا يسار من الباب الايمن
وارم الحمام بشكل قوس لاعلى يعني خل الحمامه تبين من فوق اخر السياره .. واذا عجزت (انشالله كل ما تنوي تقدر) ارمه:D زي ما قال اخوي ياسر ..

وعسى الله يرزقك بالحر النادر

قرناس شماالي
11/10/2010, 07:56 PM
اطرد الطير بس بطريقه مايله يعني وانت تطرد تبعد عن الطيرعشان ما تخوفه وتكون موازي له وارمله الحمامه بعكس اتجاهه .. اذا يمين ارمله من الباب الايسر ... واذا يسار من الباب الايمن
وارم الحمام بشكل قوس لاعلى يعني خل الحمامه تبين من فوق اخر السياره .. واذا عجزت (انشالله كل ما تنوي تقدر) ارمه:D زي ما قال اخوي ياسر ..

كلام اخوي صحيح
وهاذي طريقه مضمونه لاكن
لاتشكك الطير انك انت الي رميتها لان بعض الطيور ذكيه:)
والله يرزقك بلحر النادر
تقبل تحياتي \ قرناس شماالي

قناص الشمال ع
11/10/2010, 09:05 PM

(http://mekshat.com/vb/newreply.php?do=newreply&p=5401643)

هاوي الطيار
12/10/2010, 12:37 AM
الله يعطيكم العافيه ,قبل كم يوم شفت لي طير مشلع ومرتفع مع شقة الشمس يعني مهو زي هالحقبان ولا الحدا ولا البواشق يتمشن على مهل طاير ومجفع الوكاد وانا اطرده واقرط له الحمامه اماري ابوحقب اقبل من بعيد وانا اراقب الطير بالمرايه خذاله فره فوق الحمامه وهو مرتفع ويكمل طريقه ,.الله والعليم انه طير ولا شيهانه لاكن ابوحقب خرب علينا ,الرزق على الله ,والله يرزقكم بالنوادر

أسير المساري
12/10/2010, 11:10 AM
الافضل اذا كان بالك طويل تتبع لين يمسي وتحدد احداثية مكانه وتجيه قبل طلوع الشمس ولازم معك دربيل وتحط لك حمامتين بشباكهن وتروح عنهن مسافه والافضل يكون لبسك مثل لون الارض او تغطا بشي مثل لون الارض وتدربل لين ينزل على الشبكه ويدمي الحمامه وتقوم له وباذن الله صايد يبا العوايد

ابو قنص
12/10/2010, 11:32 AM
اول شي لا تجي خلف الطير وتطرده لانه رايح يجفل منك خله عن يمينك او يسارك واذا تعدايته اما ترمي انت او خويك على حسب اتجاه الطير وعقبها ابعد عن الطير وخله ينزل على الزريق ويعلف همن قرب له ولف على الطير لين تتكد انه علق ثمن طيره وفك عليه الطراد ربي يوفقك

هاوي الطيار
12/10/2010, 02:29 PM
الافضل اذا كان بالك طويل تتبع لين يمسي وتحدد احداثية مكانه وتجيه قبل طلوع الشمس ولازم معك دربيل وتحط لك حمامتين بشباكهن وتروح عنهن مسافه والافضل يكون لبسك مثل لون الارض او تغطا بشي مثل لون الارض وتدربل لين ينزل على الشبكه ويدمي الحمامه وتقوم له وباذن الله صايد يبا العوايد
والله ياطويل العمر كنت الصبح بدري يعني كم باقي ساعه للمغرب؟؟ تخيل وانا اطرده
الغلط اني طردته دغري لاجيته من اليسار ولا اليمين والغلط الثاني رميت الحمامه وانا اشوف ابو حقب

هاوي الطيار
12/10/2010, 02:31 PM
اول شي لا تجي خلف الطير وتطرده لانه رايح يجفل منك خله عن يمينك او يسارك واذا تعدايته اما ترمي انت او خويك على حسب اتجاه الطير وعقبها ابعد عن الطير وخله ينزل على الزريق ويعلف همن قرب له ولف على الطير لين تتكد انه علق ثمن طيره وفك عليه الطراد ربي يوفقك

الله يعطيك العافيه وش تقصد بالطراد؟؟ هل هو الطير اللي معي ولا