المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تذكير وأعتذار

عاشق الجبل
27/08/2005, 02:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لوحظ على بعض المواضيع المطرحة عن طريقي أن فيها نوع من المزاح فقط عن طريق أبراز سيارة

النيسان والتقليل من شأن سيارات التويوتا :)

وكنت أقصد بذلك الأخوة : غيام .. خطير .. لحبهم لسيارات تويوتا ولجذب حماسهم وتحريك المنتدى

والإستفادة من سلبيات وايجابيات كلا السيارتين .

ولاشك أن سيارت تويوتا غنية عن التعريف بعد تجربة طويلة في دول الخليج المتميزة بصعوبة تضاريسها

وكذلك نجاح سيارات النيسان في قوتها وتحملها الرمال والخطوط الطويلة الممله .

عمومآ لاحظت أن البعض يأخذ هذه المواضيع مأخذ الجد ويرد بردود جارحة لاداعي لها اضافة الى

أرسال بعض الرسائل الخاصة الغير لائقة بها الخصوص .

لذا أعتذر لكل عضو فهم ماقصدت فهمآ خاطئآ

والله من وراء القصد

والله يحللهم ويبيحهم :)

شـهـاب
27/08/2005, 03:44 PM
هذا ان دل فإنما يدل على طيبك اخوي عاشق الجبل

بارك الله فيـك

path_poth
27/08/2005, 05:23 PM
تسلم عاشق على هالكلام

أنا أحد اللي يتحمسون بزود أحياناً

الكابتن
27/08/2005, 07:40 PM
[b]من غير ماتفسر اخوى (عاشق الجبل)

اللى عندك مخبور وهذا طال عمرك حديد بحديد الله يعطينا وايك خيره ويكفينا شره

وعلى قولتك ماندور غير الاستفاده من هالنقاشات وتبقى المنافسه تقريبا محصوره بين التويوتا والنيسان ولكلا عيوب ومزايا[

وجعلك على الدوم بهالمحارش ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,تويوتا وبسسسسسسسسس@ههههههههههههههههههههه

عاشق الجبل
27/08/2005, 09:11 PM
الأخ : شهاب لاهنت يالغالي وأنا أبحث عن رضى الله ثم رضاكم :)

الأخ : path_poth تحمس على كيفك لكن لاتروح بعيد إلا معك إحداثية محبة الأخوان المكشاتيين

على فكرة ترى راكبك حق ( ياراعي الركب ) :)

الأخ الغالي : الكابتن ..... لاهنت ورحم الله والديك وخل عنك الخوابير وأشتر نيسان ولك مني هدية :)

عابد
27/08/2005, 09:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخوي عاشق الجبل

أولاً أهنيك على هذه الأخلاق الطيبة التي تدل على أصلك الطيب وحسن تربيتك

ثم أخي الفاضل

أنا من الناس الذين تحمسوا كثيراً للمناوشات التي تحدث بينك وبين الإخوة الأفاضل غيام وخطير فيما يخص النيسان والتويوتا والتي أجزم بأنها لاتتعدى المزاح الخفيف الذي لايخدش العلاقة الأخوية بينكم بل اني تحمست وطرحت موضوع طريف وهو عبارة عن قصة مكالمة هاتفية بينك وبين الأخ غيام ولكن كانت مخالفة لقونين المنتدى وحذفت من قبل الإخوة المشرفين جزاهم الله خيراً والله يعلم أني ماقصدت من ذلك الموضوع إلا ادخال السرور على اخواني من خلال الطرفة ولكن هي القواني يجب أن تطبق علينا جميعاً ولا اعتراض على ذلك :)

أخي في الله
تأكد بأنني شخصياً استفدت من تلك المواضيع المطروحة من قبلك أو من الإخوة الأفاضل غيام وخطير استفادة كبيرة فلكم مني جميعاً الشكر والتقدير على جهودكم في إفادتنا .

تقبلوا تحيات أخوكم المحب عابد

عاشق الجبل
27/08/2005, 09:44 PM
لاهنت أخوي عابد ( اسأل الله أن تكون عابدآ لله حتى الممات بعد عمرٍ طويل )

ونحن والحمدلله في هذا المنتدى الشامخ الطاهر نشكر الله ثم القائمين على إدارة هذا الموقع الذي لايطرح فيه إلا مايرضي الله

واخيرآ آقول :

.

.

.

سلمني على النيسانhttp://www.muslm.net/vb/images/smilies/cc33[1].gif