المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب خدمة من اخوننا الاوفيا المكشاتيه في الخميس او ابها

الربذي
13/10/2010, 05:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السالفه ان هناك سيارة وانا ابعد عن الخميس قرابة 1700كم اذا واحد ابيه يشوف السيارة ويجربها لان راعيها يقول تمام التمام
وتخبرون مافيه وقت والماسافة 1700 والطريق اي كلام صراحه يدوخ سيد وسيدين ثمن سيد وبعدها سيدين وتبيلك 20ساعة

دل البحار
13/10/2010, 05:21 PM
الله يوفقك لكن انا ابطرح عليك حل خله يصور لك السياره بالجوال صور فديو ويرسلها لك على ايميلك
يعني يصور لك المكينه وهيه شغاله تسمع وترى كأنك موجود -تحياتي لك

الربذي
13/10/2010, 05:33 PM
الله يوفقك لكن انا ابطرح عليك حل خله يصور لك السياره بالجوال صور فديو ويرسلها لك على ايميلك

يعني يصور لك المكينه وهيه شغاله تسمع وترى كأنك موجود -تحياتي لك

ياهلا بك اخوي انا مشكلتي ارسال الفلوس اخاف كل يوم يقول ارسلها بكرا ودي بواحد يشوفها وارسل له الفلوس بحسابة

.أبوعبدالرحمن
13/10/2010, 08:15 PM
أخوي الغالي

انت بتدفع فلووس رح شفها انت بنفسك وحتى لو فيها تعب شوي سواءا مادي يعني طياران او جسدي لو بتروح خط

لأنه لا قدر الله فيما بعد ما صلحت لك وانت قد دفعت الفلوس راح تندم وتقوول ليتني رحت ليتني شفتها بنفسي

والله اني محب لك ، ولك الخيار الاول والاخير

اسير الغضا
13/10/2010, 08:19 PM
لاتخاطر رح شفه مشوار يوم

الربذي
14/10/2010, 02:33 PM
أخوي الغالي

انت بتدفع فلووس رح شفها انت بنفسك وحتى لو فيها تعب شوي سواءا مادي يعني طياران او جسدي لو بتروح خط

لأنه لا قدر الله فيما بعد ما صلحت لك وانت قد دفعت الفلوس راح تندم وتقوول ليتني رحت ليتني شفتها بنفسي

والله اني محب لك ، ولك الخيار الاول والاخير

القلوب عند بعضها حتى انا انت من الاشخاص اللي اقدرهم كثير ابشرك لقيت واحد عزيز وغالي الله يبارك له وهو اخونا مراسل مكشات الجوي من ابها الاخ الفاضل محمد البكري وعدني خيرا بس يرجع بحفظ الله ..

لاتخاطر رح شفه مشوار يوم
ياليت مشوار يوم يبيلك ثلاث ايام 1700كم ذهابا فقط وطريق الباحه النماص ياه مرض صحيح انه 230تقريبا بس تقعد فيه خمس ساعات اذا ماتوقف

اسير الغضا
14/10/2010, 02:38 PM
القلوب عند بعضها حتى انا انت من الاشخاص اللي اقدرهم كثير ابشرك لقيت واحد عزيز وغالي الله يبارك له وهو اخونا مراسل مكشات الجوي من ابها الاخ الفاضل محمد البكري وعدني خيرا بس يرجع بحفظ الله ..

ياليت مشوار يوم يبيلك ثلاث ايام 1700كم ذهابا فقط وطريق الباحه النماص ياه مرض صحيح انه 230تقريبا بس تقعد فيه خمس ساعات اذا ماتوقف

نسيت انك من الشمال:D والله من البعد

الربذي
14/10/2010, 02:53 PM
نسيت انك من الشمال:D والله من البعد
مشكور اخوي لا وبالليل اتعب من القيادة جدا جدا يعني لازم ابيت ثمن اجهم من بدري
شيبنا هههههههههه

حان الرحيل
14/10/2010, 03:38 PM
السلام عليكم
ياخوي اعتبرها تمشيه وحتى لو وجدنا شخص يشوفها لك الانظار ماهي سوا.....اسلك الطريق التالي حائل القصيم-طريق الرياض -الطايف-حتى تصل الى مفرق الخرمه -رنيه-ثم بيشه-ابها _
لا تروح على الحجاز ابد طريق سيء جدا ....ولا رح طائره..عن طريق الرياض ويوم توصل ابها بالسلامه وما لقيت حجز او خالف عليك شي ..ارسل لي رساله وما يهمك امورك تبي اتيسر
الشي الثاني والمهم
اذا السياره من جمس او شفر او تويوتا او نيسان او السيارات المعروفه والمستخدمه فهي اغلى بكثير مما تتصور في تلك المناطق....اما ان كانت اوروبيه او من السيارات الغير مستخدمه عند العامه ....فسعرها ارخص من المناطق الاخرى