المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة حب وتقدير وشكر من مجموعة غواصي الشرقيه لمجموعة بحر القلزم

abuufahad
13/10/2010, 05:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

باسمي واسم مجموعة غواصي الشرقيه وخصوصا المشاركين في رحلتنا التي تمت في الاسبوع الفائت لمنطقة تبوك اتقدم بالشكر الجزيل لكل رؤساء واعضاء مجموعة غواصي القلزم على كل ما بذلوه من جهد وتعب لجعل رحلتنا ممتعه وأمنه

والله ان القلم ليعجز عن وصف ما وجدناه في اخواننا هناك من الكرم والتقدير والاحترام والرجوله والايثار وحب الخير وروح التعاون والتي والله العظيم لم اجد مثيلها في اي منطقة اخرى . كلمة سمعتها من احد اعضاء المجموعه اثناء نقاش كان يدور بين ممثل حرس الحدود والمجموعه قال احدهم ((( كلنا الصميلي))) فلله درك يا ابو ابراهيم على مثل هؤلاء الرجال المخلصين لكم. والله ان لكم قدرا ومعزة لدينا لا يعلمها الا الله وحده كنتم اعزاء لنا ونحن نقراء لكم ونتابع والان صرتوا اكثر من الاخوه ومحبتكم والله في قلوب الجميع لا يقدرها الا من عاشركم وعرفكم عن قرب

شكرا لكم فردا فردا واخص بالشكر نائب رئيس المجموعه الاخ خضر المالكي ورئيس مجموعة حقل الكابتن على بختاور ونائبة الاخ العزيز على قلوبنا والذي غمرنا بكرمه ابو رشيد وايضا خفيف الضل ومحبوب الجميع اسامه حداد رجل يعجر القلم عن وصف مايملك من حب واخلاص وايثار ولا ننسى الكثير الكثير من الاخوان هناك

في الختام لا يسعنا مجموعة الشرقيه الا دعوتكم الى زيارة المنطقة الشرقيه فمكانكم في القلب قبل ان يكون في ارض الشرقيه.

وترقبوا التقرير المفصل لرحلتنا الى منطقة تبوك
( مقنا - حقل)

الأعماق
13/10/2010, 08:38 PM
عني وعن زملائي نحن من نتقدم لغواصي الشرقيه بكلمة..

شكر

عرفان

جميل

إحسان

بكل معاني الإمتنان

لجودكم وكرمكم بزيارتنا والتي جمعت كل الأصدقاء والأصحاب تحت مظلتكم (مجموعة غواصين الشرقيه )
والله وددت أن أرافقكم في كل دقيقه وثانيه فأقبلوا أعتذاري لعدم تمكني من مرافقتكم سوى يوم واحد بسبب ظروف عملي

شكرا لكم فردا فردا أخواني من حضر منكم ومن لم يحضر

ووالله وأجبكم كبير والأحساس الذي بداخلنا أن ما فعلناه هو أقل من الواجب

وفعلا (كلنا الصميلي )

لكم محبتي وبالغ تقديري وأحترامي

أخوكم
علي بختاور

abuufahad
15/10/2010, 01:04 PM

شكر

عرفان

جميل

إحسان

بكل معاني الإمتنان

لجودكم وكرمكم بزيارتنا والتي جمعت كل الأصدقاء والأصحاب تحت مظلتكم (مجموعة غواصين الشرقيه )
والله وددت أن أرافقكم في كل دقيقه وثانيه فأقبلوا أعتذاري لعدم تمكني من مرافقتكم سوى يوم واحد بسبب ظروف عملي

وفعلا (كلنا الصميلي )

أخوكم
علي بختاور

تسلم والله اخوي علي وهذا والله من طيبك وطيب الاخوان اللي استضافونا في حقل ما قصروا والله حسينا انا نحن اصحاب البيت وانت ما قصرت بتواصلك معنا كل لحظه

والله يعطيكم العافيه جميعا

مهووس بحر
15/10/2010, 08:04 PM
الله يعطيكم العافية
و إنشاء الله ربي يوفقكم في جميع زياراتكم ورحلاتكم
و بإذن الله ربي يجعل بيكم مزيد من الود والحب
مع تحياتي لمجموعة غواصي الشرقية و مجموعة بحر القلزم

DIVE STAR
15/10/2010, 08:18 PM
ما شا ء الله تبارك الله

بصراحه شهادتنا في اعضاء مجموعه بحر القلزم مجروحه

وانتم تستحقون كل خير يا ابو فهد

تحياتي لكم

غواص11
15/10/2010, 09:56 PM
تشرفنا في الغوص مع اخواننا غواصين الشرقيه بمحافظه حقل وكان لقاء اخوي اولا ومتعه في الغوص
بانتظار زيارتكم دوما
اخوكم ومحبكم عبدالله القيسي /ابورشيد

طير حر
16/10/2010, 09:02 AM
مجموعة بحر القلزم

والله والنعم والشكر بحقهم قليل

وللاسف انني لم اكن برفقة ابو فهد والاخوان في هذه الرحلة
وقد زاد اسفي عندما سمعت اخبار الرحله من الاخ ابو فهد ليس بسبب عدم الغوص معهم وانما بسبب ما لاقوه من
حفاوة ووترحيب وكرم ليس بحاتمي انما فاقه بكثير وهذا ان دل على شيء انما يدل على اخلاقكم وتواضعكم واللذي عجز ابو فهد عن وصفه
والرجال مثلكم وشرواكم الواحد يشتري خوتهم ويتشرف بمعرفتهم واتمنى ان يتمم الله عليكم محبتكم وتكاتفكم ويحفظكم من كل سوء

وبهذه المناسبه اتمنى ان تكون زيارتكم لنا في القريب العاجل لكي تسنح لنا الفرصه لكي نرد ولو الجزء البسيط مما قدمتموه لاخواننا عند زيارتهم لتبوك

لكم تقديري واحترامي
وتمنياتي لكم بالغوص الآمن

kareem203
16/10/2010, 11:34 AM
شى يثلج الصدر. ما كتب ابو فهد يعتبر جزء بسيط من ما سمعت منة بحق الاخوان فى الشمال. وجعلنى و الاخوة اعضاء الشرقية ناسف لم نكن برفقت المجموعة.
اضم صوتى الى الاخ طير حر ان تسنح لناى الفرصة برد جزء بسيط من جميلكم.

المد العالي
16/10/2010, 02:32 PM
اخي ابو فهد

يعلم الله اننا سعدنا كثيرا بتواجدكم . فوجودكم وسطنا كالحلم عشنا لحظاته وتعايشنا احداثه

انتم من نشكرهم في زياتهم لنا وتشريفنا بلقائهم لنا

نزلتم في ماء عيوننا وليس ماء البحر

لم نوفي لكم حقكم ولكننا سنبذل مابوسعنا في زياراتكم القادمة

اخي ابو فهد اخواني اعضاء غواصي الشرقية

يشرفنا والله زيارتكم والتواصل معكم انتم اخوان لنا واسمائكم منقوشة في قلوبنا فلن ننسى هذا الحدث الرائع والذي انتظرناه كثيرا

بارك الله فيك وفي انتظار تقريركم

المد العالي
16/10/2010, 02:35 PM

شكر

عرفان

جميل

إحسان

بكل معاني الإمتنان

وفعلا (كلنا الصميلي )

أخوكم
علي بختاور

الكابتن علي بختاور

صاحب القلب الكبير والاخلاق العاااااااااااالية

اشكرك ونعم الرجل انت والله

علي بختاور يعلم الله ويشهد على حبي لك ياصاحب القلب الكبير

abuufahad
17/10/2010, 09:24 AM
الله يعطيكم العافية

و إنشاء الله ربي يوفقكم في جميع زياراتكم ورحلاتكم
و بإذن الله ربي يجعل بيكم مزيد من الود والحب

مع تحياتي لمجموعة غواصي الشرقية و مجموعة بحر القلزم

الله يعافيك ياغالي والحمد لله ان وفقنا لعمل هذه الرحله ولتي كان لها عظيم الفائده للجميع

abuufahad
17/10/2010, 09:25 AM
ما شا ء الله تبارك الله

بصراحه شهادتنا في اعضاء مجموعه بحر القلزم مجروحه

وانتم تستحقون كل خير يا ابو فهد

تحياتي لكم

تسلم والله اخوي هادر والف شكر على الكلمات الرائعه وان شاء الله يكون لنا زياره لكم ونتشرف بمعرفتكم عن قرب

abuufahad
17/10/2010, 09:38 AM
تشرفنا في الغوص مع اخواننا غواصين الشرقيه بمحافظه حقل وكان لقاء اخوي اولا ومتعه في الغوص
بانتظار زيارتكم دوما
اخوكم ومحبكم عبدالله القيسي /ابورشيد

اخي العزيز وتاج راسي ابو رشيد

يعلم الله ان لك محبه خاصه ومكان خاص لدينا جميعا

الكلام يعجز عن وصف كل ما قدمته من دعم ومساعده وكرم لنا اثناء رحلتنا الى حقل

فبارك الله لك في مالك وولدك ودعوة لاخواني مجموعة غواصي القلزم بألاهتمام ودعم هذا الرجل فهو نعم من يمثل مجموعة غواصي القلزم في حقل ولا يهونون الاخوان الكابتن علي والاخ عمر ومن معهم من الشباب الذين لا يحضرني اسماءهم

abuufahad
17/10/2010, 09:39 AM
مجموعة بحر القلزم

والله والنعم والشكر بحقهم قليل

وللاسف انني لم اكن برفقة ابو فهد والاخوان في هذه الرحلة
وقد زاد اسفي عندما سمعت اخبار الرحله من الاخ ابو فهد ليس بسبب عدم الغوص معهم وانما بسبب ما لاقوه من
حفاوة ووترحيب وكرم ليس بحاتمي انما فاقه بكثير وهذا ان دل على شيء انما يدل على اخلاقكم وتواضعكم واللذي عجز ابو فهد عن وصفه
والرجال مثلكم وشرواكم الواحد يشتري خوتهم ويتشرف بمعرفتهم واتمنى ان يتمم الله عليكم محبتكم وتكاتفكم ويحفظكم من كل سوء

وبهذه المناسبه اتمنى ان تكون زيارتكم لنا في القريب العاجل لكي تسنح لنا الفرصه لكي نرد ولو الجزء البسيط مما قدمتموه لاخواننا عند زيارتهم لتبوك

لكم تقديري واحترامي

وتمنياتي لكم بالغوص الآمن

والشكر موصول لك ابو ابراهيم على هذه الكلمات الرائعه والتي تعبر بمافي قلوبنا جميعا

abuufahad
17/10/2010, 09:41 AM
شى يثلج الصدر. ما كتب ابو فهد يعتبر جزء بسيط من ما سمعت منة بحق الاخوان فى الشمال. وجعلنى و الاخوة اعضاء الشرقية ناسف لم نكن برفقت المجموعة.
اضم صوتى الى الاخ طير حر ان تسنح لناى الفرصة برد جزء بسيط من جميلكم.

الف شكر اخي كريم ونحن من يطمع بالرفقه معك

والدعوه لازالت قائمه لرجال تبوك بزيارة المنطقة الشرقيه وسوف تكونون في اعين اهل الشرقيه دائما وابدا

abuufahad
17/10/2010, 09:44 AM
اخي ابو فهد

يعلم الله اننا سعدنا كثيرا بتواجدكم . فوجودكم وسطنا كالحلم عشنا لحظاته وتعايشنا احداثه

انتم من نشكرهم في زياتهم لنا وتشريفنا بلقائهم لنا

نزلتم في ماء عيوننا وليس ماء البحر

لم نوفي لكم حقكم ولكننا سنبذل مابوسعنا في زياراتكم القادمة

اخي ابو فهد اخواني اعضاء غواصي الشرقية

يشرفنا والله زيارتكم والتواصل معكم انتم اخوان لنا واسمائكم منقوشة في قلوبنا فلن ننسى هذا الحدث الرائع والذي انتظرناه كثيرا

بارك الله فيك وفي انتظار تقريركم

اخي العزيز ابو ابراهيم لقد كفيتوا ووفيتوا والله يبيض وجوهكم جميعا فكان الكبير والصغير من مجموعتكم يحيطون بنا من كل مكان بالحب والطيبه والخدمه الطيبه والتي لا تصدر ان من رجال تربوا على الجود والكرم

اخي ابو ابراهيم اكمل طريقك فكلنا معك داعين لك وداعمين لك في كل خطوه لان الذي رأيناه على ارض الواقع لايمكن ان يوصف بكتابه في موقع او حكاية تروى

اسأل الله لكم جميعا التوفيق والسداد وان نراكم على خير

ss22ruw
13/11/2010, 01:42 PM
صح لسانك يا بو فهد و انا اشهد ان كل ما كتبته كان جزءا بسيط مما لقيناه من كرم و حسن خلق.

أسال الله العلي القدير ان يجمعنا بهم في مرات قادمه.

البحريه
13/11/2010, 02:47 PM
السلام عليكم

اخي ابو فهد يساهلوا مجموعة غواصين بحر القلزم الشكر و التقدير على استقبالهم لمجموعة غواصي الشرقيه وهذا غير مستغرب من اهل الكرم,,

وبارك الله فيك على اطرائك لهم.