المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نرجو المساعدة الله يحفظكم يا أخوان

أبو حمد200
16/10/2010, 08:13 PM
ياشباب مساء الخير كيف حالكم طيبين عندي موضوع وأرجو ما تهملوه عندنا بينبع مرسى للقوارب يترزق الله منه شيبان وشباب وفاتحين بيوت بسببه والمرسى يبيله تنظيف نظراً لزيارة السواح من كل مكان سنوياً ومثل ما تعرفون يتعتبر موقع حيوي من مواقع البلد فماهي ألآلية لجذب الغواصين والقيام بتنظيفه قبل أجازة عيد الحج المبارك ياليت الموضوع ما يهمل يا أخوان وأنا مستعد لأي شي يطلب مني المقابل دعوة تاخذها من الشياب كافيه والله بأنتظار التفاعل والدعوة عامه غواص ولا منت غواص ونبي كابتن من مستوى دايف ماستر وأعلى ينبه شيبانا وشبابنا بالمرسى بعدم رمي علب الزيت والفرش الخ الخ كتوعية يعني والله ستنالون ألأجر بمشيئة الله تعالى

zz tash
16/10/2010, 08:17 PM
انا جاهز
بالتووووفيق

أبو حمد200
16/10/2010, 08:18 PM
تسلم حبيب قلبي الله لا يحرمك ألأجر وين الباقين يالله ياشباب الينبعاويه راعين مواقف ومن خيرة الرجال

m3zoog
16/10/2010, 11:27 PM
الله يعينكم

دايمن الغوص بالمراسي او مواقف القوارب صعب بسبب وجود كميات كبيرة من الزيوت والديزل ومخلفات القوارب

ما اعرف عن وضع مرساكم وهل هو كبير ولا صغير وكم عدد القوارب فيه

بس الله يعينكم وان شالله غواصين ينبع مايقصرو

أبو حمد200
16/10/2010, 11:35 PM
الله يعينكم

دايمن الغوص بالمراسي او مواقف القوارب صعب بسبب وجود كميات كبيرة من الزيوت والديزل ومخلفات القوارب

ما اعرف عن وضع مرساكم وهل هو كبير ولا صغير وكم عدد القوارب فيه

بس الله يعينكم وان شالله غواصين ينبع مايقصرو

الله يمسيك بالخير أخوي الغالي وشاكر أهتمامك يا غالي المرسى ماهو كبير يحتوي على 22 قارب تقريباً والموضوع سهل نوع ماء أرجو أيصال الشكوى أخي الكريم لزملائك المدربين بينبع نكون من الشاكرين

هشام يونس
17/10/2010, 12:37 PM
أخي ياسر الرفاعي الرجاء الاتصال على جوالي

ومايسير خاطرك الا طيب وابشر بعزك ان شاء الله

طلال الجهني
17/10/2010, 09:15 PM
حي الله ابن العم منور يالبناخي

موظوعك انحل ان شاءالله دام دخل فيه مدربنا الكبير ( هشام ) اتصل عليه

بيض الله وجهك كابتن هشام على تفاعلك والله يكثر من امثالك الافذاذ

ابو مشك
17/10/2010, 10:52 PM
ما شاء الله

الموضوع انحل دام فيه الكبتن هشام

وانا مستعد اكون معكم بس بأيام الويك اند

أبو حمد200
18/10/2010, 08:38 AM
الله يبيض وجيهكم جميعاً يا أخوان وكنا واثقين بأنكم لن تخذلونا أما الكابتن هشام فوالله أنه راعي وقفات وصاحب خلق عظيم ومن أجمل وأروع المدربين اللذي تشرفت بمعرفتهم

أنا أبو حمد يابو يونس سجلت هنا بمعرف أبو حمد ولكن لاأستطيع الكتابة ولا أعلم ماهو السبب لذلك سجلت بأسمي سأتصل بك بمشيئة الله تعالى اليلة

أبو حمد200
18/10/2010, 08:40 AM
حي الله ابن العم منور يالبناخي

موظوعك انحل ان شاءالله دام دخل فيه مدربنا الكبير ( هشام ) اتصل عليه

بيض الله وجهك كابتن هشام على تفاعلك والله يكثر من امثالك الافذاذ

أنت يا طلال أول واحد نبي نشوفك هناك ولا ترى بنصلحلك مشكلة قبلية عندي الشيبان خخخخخخخ كفو والله قولوفعل

أبو حمد200
18/10/2010, 08:42 AM
ما شاء الله

الموضوع انحل دام فيه الكبتن هشام

وانا مستعد اكون معكم بس بأيام الويك اند

مافيك قصور اخونا الغالي أبو مشك بس المشك لاتجيبه جيب ونيت غمارة لأنه فيه فرش وبطاطين ووحديد وعلوومالله لا يحرمنا منكم يا أحباب والله الواحد ماهو عارف وش يقول

DIVE STAR
18/10/2010, 09:09 AM
يا الله حي ابو حمد

منور مكشات بوجودك يا بعدي

عموما اذا تبوني ايام الجمعه انا حاضر

اي يوم جمعه حددوه وانا اجي برسم الخدمه من جده لينبع

لاني والله مشغول ايام الخميس دوام الى المغرب

وان شا الله احاول رتب مع بعض الشباب ونجيكم مجموعه

اتمنى ان يكون اللي ماسك الموضوع الكابتن هشام

وحنا بيدك يا كابتن انت علمنا وش نسوي ابشر

كل شي الا الشيبان ترى فيهم اجر وبركه

تحياتي لك يا ابو حمد

حوووت
18/10/2010, 09:15 AM
غالي والطلب هين

انا جاهز في اي وقت

أبو حمد200
18/10/2010, 09:25 AM
يا الله حي ابو حمد

منور مكشات بوجودك يا بعدي

عموما اذا تبوني ايام الجمعه انا حاضر

اي يوم جمعه حددوه وانا اجي برسم الخدمه من جده لينبع

لاني والله مشغول ايام الخميس دوام الى المغرب

وان شا الله احاول رتب مع بعض الشباب ونجيكم مجموعه

اتمنى ان يكون اللي ماسك الموضوع الكابتن هشام

وحنا بيدك يا كابتن انت علمنا وش نسوي ابشر

كل شي الا الشيبان ترى فيهم اجر وبركه

تحياتي لك يا ابو حمد

من قال يحيا يا غالي والله والله أني فخور بكم جميعاً وبمشيئة الله تعالى سأفعل ما يطلب مني الكابتن الغالي هشام نظراً لعدم خبرتي الكافية بترتيب مثل هذه الأمور ولا عندنا أدنى شك بك أخي العزيز والشخص البعيد لانريدمشاق الطريق والسفر نريد من هم حول المنطقة وألأجر بمشيئة الله تعالى سيحضى به القاصي والداني الله يجميلنا معكم

أبو حمد200
18/10/2010, 09:27 AM
غالي والطلب هين

انا جاهز في اي وقت

شكراً لك أخي الحوت قول وفعل ولا لنا غنى عنكم الله يحفظك يارب

r0555
18/10/2010, 05:50 PM
اخي العزيز ياسر...
سوف اطرح الموضوع على نادي سامرف لخدمة المجتمع وسوف نقوم بترتيب برنامج للتنظيف يشارك فيه جميع الغواصين وغير الغواصين...
ولكني اريد منك خدمة تسديها لي، ارجو منك ان تأخذ بعض الصور للمنطقة المطلوبة وخاصة المناطق الملوثة، وترسلها لي او تضعها في هذا الموضوع وسوف اسعى ان شاء الله في رفعها ووضعها من ضمن برنامج النادي
وابشر ما يكون خاطرك الا طيب .
اخوك رائد فيرق

أبو حمد200
18/10/2010, 07:49 PM
الله يجملنا معك يا كابتن رائد اليوم والله كنت أتحدث مع ألأخوان بالمرسى وأبدو فرحهم بأستجابتكم منذ بداية الموضوع مع الكابتن هشام يونس الله يمسية بالخير والرضا وأستعدو للمشاركة بكل ما يملكون أهدافنا من هذا الموضوع كثيرة جداً ياكابتن المرسى ينقصة الترميم والنظافة وألأنارة بشكل آمن ويمكن أنت لاحظت ألأعمدة الموجودة وألآيلة للسقوط نود من خلال فعاليتكم الله يحفظك أظهار المرسى للمسؤل
والقيام على ألأهتمام كونه مرسى مثلما ذكرت تقطنه قوارب لرجال لا ترجو من الله الا ستراً فهم بين هم المعوشة وبين من يكفل لهم موقع يجلب الرزق بخدمات أدنى من الوسط أملنا بالله ثم بكم كبير فأنتم أبناء البلد وتستطيعون فعل الكثير الكثير أسأل الله اللذي لا تروى ألأفئدة من ذكره أن يجعل عملكم في صحيفة حسناتكم سميع مجيب الدعوات بالنسبة للصور على أمرك بحاول غداً بمشيئة الله الوقوف على المرسى وتنزيل الصور وسيتم الأتصال بك بمشيئة الله تعالى تحياتي لشخصك الكريم .

صياد الجزوي
18/10/2010, 10:36 PM
والله يا اخ ياسر لولا البعاد
كان الواحد يده معاكم لانه بصراحة المنطقة غالية على قلوبنا
لكن ما اقدر اسوى الا الدعاء
الله يوفقكم

الرحموني
18/10/2010, 11:04 PM
معكم قلبا وقالبا باسمي واسم مجموعة غواصي المدينة
وبادرة طيبة من الكابتن هشام
وهو الشي المعهود عنه
لحبه للبحر ومحافظته على البيئه
والشكر موصول للكابتن رايد فيرق
وبانتظار اشارة الكابتن هشام
لعمل اللازم
تحياتي للجميع

طلال الجهني
19/10/2010, 12:14 AM
أنت يا طلال أول واحد نبي نشوفك هناك ولا ترى بنصلحلك مشكلة قبلية عندي الشيبان خخخخخخخ كفو والله قولوفعل

ههههههه ابشر بعزك انت تامر امر

نسق مع الكبير ( هشام ) وابشر بالي تبون

ولا شيبان ولا هم يحزنون ماطلبت شئ

أبو حمد200
19/10/2010, 09:12 AM
والله يا اخ ياسر لولا البعاد
كان الواحد يده معاكم لانه بصراحة المنطقة غالية على قلوبنا
لكن ما اقدر اسوى الا الدعاء
الله يوفقكم

مافيك قصور أخوي الغالي وسيلحقك ألأجر أ، شاء الله

أبو حمد200
19/10/2010, 09:14 AM
معكم قلبا وقالبا باسمي واسم مجموعة غواصي المدينة

وبادرة طيبة من الكابتن هشام
وهو الشي المعهود عنه
لحبه للبحر ومحافظته على البيئه
والشكر موصول للكابتن رايد فيرق
وبانتظار اشارة الكابتن هشام
لعمل اللازم

تحياتي للجميع

قول وفعل أخي الكريم الرحموني وكابتن هشام هو أساس الموضوع

أبو حمد200
19/10/2010, 09:20 AM
ههههههه ابشر بعزك انت تامر امر

نسق مع الكبير ( هشام ) وابشر بالي تبون

ولا شيبان ولا هم يحزنون ماطلبت شئ

يا رجل أسكت بس بلا بناخي بلا يحزنون بناخيك تصرفق بين زعيط ومعيط خخخخخخخخخخ يارجل علشان ننظف مرسى طلعت علوم وخدمة مجتمع ياخي والله أنها أسهل من الخباله والشقلبات اللي نشوفها بالصور داخل سفينة أيونا هههههههه

r0555
19/10/2010, 10:02 AM
الله يهديك يا اخوية ياسر بس.... اشبك معصب وزعلان
انت تشوف انه مثل هذه المواضيع بسيطة على حد قولك وابسط من الخبالة والشقلبات اللي تشوفونها بالصور!
اتمنى اخوية ياسر انك تحسن الظن بالناس اللي حولك وما تبدأ في الاستهزاء بهم اذا كنت ترجو مساعدتهم حسب ما انت حاط في موضوعك
الموضوع يحتاج تنسيق وترتيب اكبر مما تتصور..لكن معذور ما تدري كمية الجهد المبذول لعمل برنامج تنظيف واحد فقط.. تنسيق مع الجهات الحكومية (سلاح الحدود، الاسعاف، الهيئة، البلدية).... دعوى للناس والغواصين، ترتيب المعدات والادوات اللازمة للتنظيف... تنسيق افواج الغواصين والدخول والخروج... توفير معدات الغوص .... توفير التغذية والاكل والشرب... توفير هدايا رمزية للناس المشاركة... توفير العناية الطبية والاخلاء الطبي في حالة الطوارئ لا سمح الله.... تسجيل الاسماء والاشراف على دخول الماء والخروج منه.....
هذا شي بسيط من اللي ما تعرفه استاذي، وانا اتكلمت معاك ووعدتك اني امشي في موضوعكم ولكن العجلة شينة وانا اخوك.
الله يسامحك في ظنك بأخوانك، والله يسامحني في ما كتبت او اخطأت في حقك

أبو حمد200
19/10/2010, 08:12 PM
الله يهديك يا اخوية ياسر بس.... اشبك معصب وزعلان
انت تشوف انه مثل هذه المواضيع بسيطة على حد قولك وابسط من الخبالة والشقلبات اللي تشوفونها بالصور!
اتمنى اخوية ياسر انك تحسن الظن بالناس اللي حولك وما تبدأ في الاستهزاء بهم اذا كنت ترجو مساعدتهم حسب ما انت حاط في موضوعك
الموضوع يحتاج تنسيق وترتيب اكبر مما تتصور..لكن معذور ما تدري كمية الجهد المبذول لعمل برنامج تنظيف واحد فقط.. تنسيق مع الجهات الحكومية (سلاح الحدود، الاسعاف، الهيئة، البلدية).... دعوى للناس والغواصين، ترتيب المعدات والادوات اللازمة للتنظيف... تنسيق افواج الغواصين والدخول والخروج... توفير معدات الغوص .... توفير التغذية والاكل والشرب... توفير هدايا رمزية للناس المشاركة... توفير العناية الطبية والاخلاء الطبي في حالة الطوارئ لا سمح الله.... تسجيل الاسماء والاشراف على دخول الماء والخروج منه.....
هذا شي بسيط من اللي ما تعرفه استاذي، وانا اتكلمت معاك ووعدتك اني امشي في موضوعكم ولكن العجلة شينة وانا اخوك.
الله يسامحك في ظنك بأخوانك، والله يسامحني في ما كتبت او اخطأت في حقك

لم أسيئ الضن بأحد يا كابتن ولم أستهتر بأحد أنت من يستهتر طلبت ألأتصال بك وأسترسلت بالحديث أليك حتى أبلغتني أنك متواجد في أجتماع ألأجدر ياكابتن متابعة الموضوع بعد أجتماعك فوراً وأنت من يتصل للأستفسار وأتعجب حينما تقول أساعدك يا أخي أنت لا تساعدني أنت تسدي خدمة لأخوانك في بلد خيرها على الجميع على العموم حقك علينا وتقدر تعتذر يا كابتن عن الموضوع تحياتي لشخصك ولا تزعل علينا ماهو الا عتاب وبين أحباب وصلي على محمد

طلال الجهني
19/10/2010, 09:56 PM
الله يصلحك يابو حمد

انت منزل الموظوع من يومين وطلبت فيه مساعده من الربع والرجال ماقصرو بيض الله وجيههم بيسعون بالموظوع

الكباتن ( هشام و رائد ) باستطاعتهم حل الموظوع ان شاءالله

لكن الدعوه ماهي كتابه في منتدى وعلى طول طمر للبحر ؟ لا وانا اخوك في تنسيق و مراجعة جهات حكوميه ومن هذا القبيل . واحتمال يوافقون واحتمال يرفظون ولا بد يكون فيه جدول زمني . الدعوه ماهي بسيطه مثل ماتضن .

ويا بعدي هدي شوي وانا اخوك ماتنحل الازمات والامور بالعصبيه هذي .

انا عند قولي كبتن رائد وكبتن هشام استشيرهم بكل شئ وهم يوجهونكم صح اللى ان ياتي التصريح وبعدها يجي دور الغواصين ومن هذي الناحيه تطمن الناس فيهم خير كثير لكن العطله من الجهات الحكوميه .

والله يقدم اللى فيه خير

أبو حمد200
19/10/2010, 10:25 PM
الله يصلحك يابو حمد

انت منزل الموظوع من يومين وطلبت فيه مساعده من الربع والرجال ماقصرو بيض الله وجيههم بيسعون بالموظوع

لكن الدعوه ماهي كتابه في منتدى وعلى طول طمر للبحر ؟ لا وانا اخوك في تنسيق و مراجعة جهات حكوميه ومن هذا القبيل . واحتمال يوافقون واحتمال يرفظون ولا بد يكون فيه جدول زمني . الدعوه ماهي بسيطه مثل ماتضن .

انا عند قولي كبتن رائد وكبتن هشام استشيرهم بكل شئ وهم يوجهونكم صح اللى ان ياتي التصريح وبعدها يجي دور الغواصين ومن هذي الناحيه تطمن الناس فيهم خير كثير لكن العطله من الجهات الحكوميه .

والله يقدم اللى فيه خير

شورك وهداية الله يا طلال

غواص الحفر
20/10/2010, 01:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .........جزاك الله خير على المبادرة والاهتمام بالمرسى وهذا ان دل يدل على طيب اصلك ومعدنك وحبك لوطنك وأهل بلدك.......وأنا عند وجهك يا كابتن.......وابشر بسعدك........

r0555
20/10/2010, 07:54 AM
الله يصلحك يابو حمد

والله يقدم اللى فيه خير

تسلم اخوية طلال على تفهم الموضوع، ولولا الله ثم الرجال الطيبين امثالك ما صار فيه خير في الناس والله المستعان

r0555
20/10/2010, 08:18 AM
لم أسيئ الضن بأحد يا كابتن ولم أستهتر بأحد أنت من يستهتر طلبت ألأتصال بك وأسترسلت بالحديث أليك حتى أبلغتني أنك متواجد في أجتماع ألأجدر ياكابتن متابعة الموضوع بعد أجتماعك فوراً وأنت من يتصل للأستفسار وأتعجب حينما تقول أساعدك يا أخي أنت لا تساعدني أنت تسدي خدمة لأخوانك في بلد خيرها على الجميع على العموم حقك علينا وتقدر تعتذر يا كابتن عن الموضوع تحياتي لشخصك ولا تزعل علينا ماهو الا عتاب وبين أحباب وصلي على محمد

كلامك هذا اللي انت كاتبه "يا رجل أسكت بس بلا بناخي بلا يحزنون بناخيك تصرفق بين زعيط ومعيط خخخخخخخخخخ يارجل علشان ننظف مرسى طلعت علوم وخدمة مجتمع ياخي والله أنها أسهل من الخباله والشقلبات اللي نشوفها بالصور داخل سفينة أيونا هههههههه "، مافيه اي استهزاء بأحد؟؟!!! :eek:

الله يسامحك ويسامحني... مشكور ما قصرت يا ياسر.

انت طرحت الموضوع من خمسة ايام ، وتبغانا ننفذ مباشرة بعد طرح الموضوع ... ترى الدعوة ماهي كدا. انتم يا اصحاب المرسى حاولتوا سنين في تصليح مرساكم وما حصلتم نتيجة صح؟ والحين تبغانا في 3 ايام نقوم ونفز ويلا شباب!!! سبحان الله
شوف استاذي، سهلة جدا انه نجمع شباب ويلا مشينا ونظفنا وانتهينا... وخلصنا، بس هل يكفيكم هذا العمل؟ صدقني راح ترجع نفس المشاكل مرة ثانية

ام تريد عمل منظم ومرتب وتحصد نتائجه على المدى البعيد وتستفيد منه الأسر والعوائل؟

انا اقلك احنا عندنا نادي سامرف البحري، وهذا النادي مخصص لخدمة مجتمع اهل ينبع وليس فيه اي مردود او مصلحة شخصية لأي فرد... وعشان توافق ادارة النادي انها تقدم مساعدة لأهل هذا البلد الطيب واهل المرسى خاصة نحتاج بعض الاوراق والثبوتيات اللي نرفعها للادارة عشان توافق على مشروع كامل لاصلاح المرسى وليس فقط تنظيفه.. فهمتني يا اخي.

احتاج منك بعض الصور وكذلك احصائية تقريبية بعدد القوارب المستفيدة من المرسى وايش الاضرار اللي صايرة في المرسى وتحتاج تصليح، وانا ارفعها لإدارة النادي ويقدم الله اللي فيه الخير
وضحت الصورة اخي ياسر ، ولا يهون الاخ العزيز والغالي طلال
انتظر منك ان تسعى جاهدا في ما طلبت منك وترسله لي في اسرع وقت.
وسلم على مدربك..:good2:
في امان الله

هشام يونس
20/10/2010, 11:17 AM
اخواني استهدو بالله والامور تنحل بالتروي
وترى كابتن رائد حبيبنا وحبيب الكل وفيه الخير

اخي ياسر ربما تكون هناك حلقة مفرغه واحببت توضيحها

تنظيف الشواطئ الخاصة يكون بالترتيب بين الغواصين وصاحب او مدير الشاطئ

اما تنظيف الاماكن العامة والمراسي لابد من اخذ تصاريح وإذن من الجهات المختصة

لذا يجب ترتيب الموضوع بتروي ويتدخل في هذا التنظيف عدة دوائر حكومية

ويدي في يدك في يد الكابتن رائد في جميع الايادي البيضاء المحبة للبحر وخدمة المجتمع

نقوم بهذا العمل على أكمل وجه ان شاء الله

jgjc
20/10/2010, 11:22 AM
الله يعطيك العافية
وتقبل مروري

r0555
20/10/2010, 11:22 AM

ويدي في يدك في يد الكابتن رائد في جميع الايادي البيضاء المحبة للبحر وخدمة المجتمع

دائما كبير يا ابو الهش مثل ما عرفتك

أبو حمد200
20/10/2010, 12:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .........جزاك الله خير على المبادرة والاهتمام بالمرسى وهذا ان دل يدل على طيب اصلك ومعدنك وحبك لوطنك وأهل بلدك.......وأنا عند وجهك يا كابتن.......وابشر بسعدك........

يا هلا والله بأهل الحفر والله ونعم الرجل والرفقه الطيبة لا زلت أتذكر تلك ألأيام ياغالي واللتي لا تنسى أن شاء الله الجاية أشوفك أنت وغواصين حقل بينبع مافيك قصور عزيزي قول وفعل الله لا يهينك تحياتي لشخصك الكريم.

أبو حمد200
20/10/2010, 01:01 PM
كلامك هذا اللي انت كاتبه "يا رجل أسكت بس بلا بناخي بلا يحزنون بناخيك تصرفق بين زعيط ومعيط خخخخخخخخخخ يارجل علشان ننظف مرسى طلعت علوم وخدمة مجتمع ياخي والله أنها أسهل من الخباله والشقلبات اللي نشوفها بالصور داخل سفينة أيونا هههههههه "، مافيه اي استهزاء بأحد؟؟!!! :eek:

الله يسامحك ويسامحني... مشكور ما قصرت يا ياسر.

انت طرحت الموضوع من خمسة ايام ، وتبغانا ننفذ مباشرة بعد طرح الموضوع ... ترى الدعوة ماهي كدا. انتم يا اصحاب المرسى حاولتوا سنين في تصليح مرساكم وما حصلتم نتيجة صح؟ والحين تبغانا في 3 ايام نقوم ونفز ويلا شباب!!! سبحان الله
شوف استاذي، سهلة جدا انه نجمع شباب ويلا مشينا ونظفنا وانتهينا... وخلصنا، بس هل يكفيكم هذا العمل؟ صدقني راح ترجع نفس المشاكل مرة ثانية

ام تريد عمل منظم ومرتب وتحصد نتائجه على المدى البعيد وتستفيد منه الأسر والعوائل؟

انا اقلك احنا عندنا نادي سامرف البحري، وهذا النادي مخصص لخدمة مجتمع اهل ينبع وليس فيه اي مردود او مصلحة شخصية لأي فرد... وعشان توافق ادارة النادي انها تقدم مساعدة لأهل هذا البلد الطيب واهل المرسى خاصة نحتاج بعض الاوراق والثبوتيات اللي نرفعها للادارة عشان توافق على مشروع كامل لاصلاح المرسى وليس فقط تنظيفه.. فهمتني يا اخي.

احتاج منك بعض الصور وكذلك احصائية تقريبية بعدد القوارب المستفيدة من المرسى وايش الاضرار اللي صايرة في المرسى وتحتاج تصليح، وانا ارفعها لإدارة النادي ويقدم الله اللي فيه الخير
وضحت الصورة اخي ياسر ، ولا يهون الاخ العزيز والغالي طلال
انتظر منك ان تسعى جاهدا في ما طلبت منك وترسله لي في اسرع وقت.
وسلم على مدربك..:good2:
في امان الله

يا أبا عبدالله كيف حالك والله أني أحبك فالله صلي على النبي يارجل الموضوع كبر وأنت أن شاء الله أكبر رائد فيرق ماهو محتاج دفاع وأذا كان لا بد من الدفاع فأنا دفاعك ياأخي لولا قدرك لما بحثت عن معرفك وأخبرتك بالموضوع أنتهى.

أبو عبدالله الله يحفظك أنا أتصلت بالكابتن هشام يونس علمت منه أنكم على موعد هذا ألأسبوع مادعاني أبلاغك كي يكون عندك خلفية بالموضوع لأنك كبير في أنظارنا عموماً ياكابتن ما أغضبنا ياكابتن حينما أتصلت بك وأبلغتك وقلت بالحرف (( ألجماعة اللي جنبكم)) هنا أيقنت أن الموضوع شبه مستحيل أبو عبدالله الموضوع ليس محل نقاشه هنا أنا سأوفر لك جميع ما طلبت ولا بد من زيارتك لنا شخصياً بالمرسى أريدكأن تقف على حال المرسى وأنا سأجند نفسي لخدمتك وخدمة أخواني بجميع ما يطلب مني .

بالنسبة لشقلبة والخ الخ ماهي ألا دعابة لا غير مع الكابتن طلال والله من وراء القصد

سلم على مدربك
مافهمت ايش تقصد يا كابتن

أبو حمد200
20/10/2010, 01:04 PM

حصل خير يابو يونس الموضوع ألآن بين أياديكم يا كبار ولحد يزعل يا جماعة السموحة خلونا ننجز هذا هو ألأهم

صياد الجزوي
20/10/2010, 01:11 PM
وفي كل خير

حصل خير يا أخوان
وعرفناكم اخوان وأحبة

الكاسر205
20/10/2010, 01:42 PM
انشالله يساعدونكـ

r0555
20/10/2010, 02:16 PM
استغفر الله العظيم واتوب اليه، وسامحني على سوء ظني يا اخوية ياسر. وما حصل الا الخير ونحن اخوان قبل اي شي وسامحني ان كنت غلطت عليك او فهمتك غلط، وانا مسامحك في الدنيا والاخرة ان كنت غلط علي، واحنا اخوان يا غالي ونرد كيد الشيطان...

انا بكرة ان شاء الله راح اكون متواجد الصباح عند المرسى وطالع مع تركي ابوعبدالعزيز، وراح اتناقش معاه ومع ابوماجد وراح يكون الكبتن هشام كمان موجود ولو حبيت تكون موجود يشرفني اقابلك ونشوف ايش نقدر نعمل لخدمة المرسى اللي كلنا مستفيدين منه، ويكتب الله اللي فيه الخير
ويبارك الله في العمل الجماعي ويد الله مع الجماعة

أبو حمد200
20/10/2010, 06:31 PM
على بركة الله يا بو عبدالله وهذا المتوقع منكم أن شاءالله ولو أني سالم من التعب والزكام لكنت رافقتكم مع ابو عبدالعزيز وشقلبت وخليتها سلطة بأيونا هههههههه ولكن ما يمنع بمشيئة الله تعالى لقائكم غداً بالمرسى أقلها نسلم عليكم ياليت تحددلي متى بالضبط تكونون بالمرسى يا كابتن أكون شاكر. فمان الله

طلال الجهني
20/10/2010, 07:18 PM
الله يبض وجيهكم جميع

رسالة شكر وتقدير وامتنان لمدربينا الكبار ( هشام يونس ابو حسام ) و ( رائد فيرق ) هكذا هم الكبار

واذكرهم بقول الصطفى صلى الله عليه وسلم (( إِنَّ لِلَّهِ أَقْوَامًا اخْتَصَّهُمْ بِالنِّعَمِ لِمَنَافِعِ الْعِبَادِ، وَيُقِرُّهَا فِيهِمْ مَا بَذَلُوهَا، فَإِذَا مَنَعُوهَا نَزَعَهَا عَنْهُمْ وَحَوَّلَهَا إِلَى غَيْرِهِمْ ))

اسأل الله العلي القدير ان يجزيكم خير الجزاء

البدر انا
20/10/2010, 07:30 PM
اســأل الله العظيـم رب العرش العظيــم
أن يغفـر لنا ولكم ولوالدينا
وأن يجعـل ايامنــا وايامكــم خير
اللهم امين

بيض الله وجهكــم جميعــاً

yanbu diver
20/10/2010, 10:53 PM
يعطيك العافية أخوي ياسر على طرح الموضوع وفعلا المرسي يحتاج إلي تنظيف وتزبيبط وترميم

وكما ترا الكباتن رائد فيرق وهشام يونس من أول المساهمين في الموضوع يعطيهم العافية

وكما ترا أنها تحتاج إلى وقت للتنسيق والترتيب لكي لا تعم الفوضي وجميع الغواصين يكونو سالمين

وأنا أول المتواجدين إن شاء الله ومن متابعين الموضوع مع الكباتن

تحياتي للجميع

r0555
20/10/2010, 10:53 PM
بكرة ان شاء الله يا اخوية ياسر الساعة 7 الصباح انا حكون في المرسى مع هشام يونس والكبتن عبدالاله ومسؤول نادي سامرف
اسأل الله ان يجعلنا عند حسن الظن
اللهم لا تؤاخذني بما يقولون واجعلني خيرا مما يظنون واستغفرك ما لا يعلمون

عاطف ابوجامل
21/10/2010, 12:12 AM
ياشباب مساء الخير كيف حالكم طيبين عندي موضوع وأرجو ما تهملوه عندنا بينبع مرسى للقوارب يترزق الله منه شيبان وشباب وفاتحين بيوت بسببه والمرسى يبيله تنظيف نظراً لزيارة السواح من كل مكان سنوياً ومثل ما تعرفون يتعتبر موقع حيوي من مواقع البلد فماهي ألآلية لجذب الغواصين والقيام بتنظيفه قبل أجازة عيد الحج المبارك ياليت الموضوع ما يهمل يا أخوان وأنا مستعد لأي شي يطلب مني المقابل دعوة تاخذها من الشياب كافيه والله بأنتظار التفاعل والدعوة عامه غواص ولا منت غواص ونبي كابتن من مستوى دايف ماستر وأعلى ينبه شيبانا وشبابنا بالمرسى بعدم رمي علب الزيت والفرش الخ الخ كتوعية يعني والله ستنالون ألأجر بمشيئة الله تعالى

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي العزيز ابوحمد قبل كل شيء يشرفني ان تكون احد طلابي الذين افتخر بهم في نضوج فكرهم و رقي اخلاقهم
بالنسبة لموضوع التنظيف اخي العزيز فمن واقع زيارات متكررة لموقع المرسى بالفعل يستحق هذا المكان الكثير نظراً لكونه واجهة بحرية مهمة يستخدمه القاصي و الداني ونحن نعترف بتقصيرنا في حق هذا المكان الذي استفدنا منه كثيراً في رحلاتنا و التي تضم عادة اناس من خارج مدينة ينبع وكما اسلفت سابقاً المرسى هو واجهتنا . ونحن هنا نسمو عن كل ما يعرقل سير هذه الخدمة الواجبة علينا نحن المستفيدين واقول لك بالحرف الواحد انا جاهز لكل مايطلب مني لمجرد المشاركة في هذا الواجب

أبو حمد200
21/10/2010, 03:57 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي العزيز ابوحمد قبل كل شيء يشرفني ان تكون احد طلابي الذين افتخر بهم في نضوج فكرهم و رقي اخلاقهم
بالنسبة لموضوع التنظيف اخي العزيز فمن واقع زيارات متكررة لموقع المرسى بالفعل يستحق هذا المكان الكثير نظراً لكونه واجهة بحرية مهمة يستخدمه القاصي و الداني ونحن نعترف بتقصيرنا في حق هذا المكان الذي استفدنا منه كثيراً في رحلاتنا و التي تضم عادة اناس من خارج مدينة ينبع وكما اسلفت سابقاً المرسى هو واجهتنا . ونحن هنا نسمو عن كل ما يعرقل سير هذه الخدمة الواجبة علينا نحن المستفيدين واقول لك بالحرف الواحد انا جاهز لكل مايطلب مني لمجرد المشاركة في هذا الواجب

الله يشرف مقدارك يا كابتن وأنا ايضاً كلي فخر بأنك أول من أستكشفت رياضة الغوص على يدية بالمناسبة لا أنسى الكابتن الكبير وصاحب الجميل وصاحب الفضل علي بعد الله لما وصلت ألية من ألأدفانس و حتى كورس الدايف ماستر حبيب قلبي أخي وأغلى أصدقائي ((علي بختاور)) الله يمسية بالخير والرضى) يا هلا وغلا والله بابو أمنية الكابتن الحبيب عاطف أبو جامل ومشاركتك هنا أمر متوقع وأكيد أنت أول المنتمين ياكابتن أخي الكريم أبو أمنية تم اليوم ولله الحمد في تمام الساعة السابعة صباحاً أجتماعنا بمرسى القريشي حضر كلاً من الكابتن الحبيب الخلوق الجميل بكل ما تحتوية الكلمات رائدفيرق والكابتن حبيب قلبي خفيف الظل وصاحب الحضور الراقي هشام يونس والكابتن الخلوق اللبق حبيب قلبي عبداللأله والكابتن الجميل الهادي مسؤل نادي سامرف والكابتن صاحب الحظور النشط جميل السليماني وكباتن لا تحضرني أسمائهم من وسط الغواصين المرافقين للكابتن رائد وتم أخذ جولة على المرسى وتصويرة من قبل الكابتن ومناقشة ألأمور من جميع جوانبها وأقر الجميع بأن المرسى يخدم فئة عزيزة من المجتمع ويخدمنا نحن أيضاً ومقصد حيوي للسواح من كافة مناطق المملكة وألأقطار المجاورة متنزهين وغواصين لذا علينا ألأيعاز لمن يلزم بترميم المرسى كلاً فيما يخصة وجهته ومن ثم القيام بفعالية للتنظيف ووعدنا الكابتن رائد ببدئ العمل قريباً بمشيئة وأظهار المرسى للمسؤل هذا والله الموفق .

ktg112
21/10/2010, 05:37 PM
السلام عيكم
الله يعينكم على بلواكم وبمشئت الله الأمر بسيط مع التكاتف
وأن شاء الله تلقو ما يصركم
لان هذا واجب على الجميع واللي يستطيع ان يساهم ما يقصر أن شاء الله
وأن شاء الله نكون في الخدمه وتحت أمركم وتحت امر المشرفين على هذا العمل
واقترح على المدربين والمشرفين على العمل التطوعي وضع جدول للغواصين المتبرعين من خارج المنطقه
ليحضو بألعمل الخيري لوجه الله ومساعدة اخوانهم فهذا حق وواجب
يكون يوم من ايام أخر الاسبوع
اذا كان العمل ضخم وكل شي يهون مع التكاتف ويد الله مع الجماعه
مثلاً قروب من مكه وجده
يكون يوم الجمعه
وأن شاء الله معاكم قلبً وقالبً

الأعماق
22/10/2010, 12:48 PM
أخي أخي وصديقي الغاليأبوحمد الفضل لله وحده ثم لك أنت من أجتهد وتعب ليكون محترف بمعنى الكلمه حفظك الله ورعاك

موضوعك فيه حب الخير للجميع وأنساني نبيل جعله الله في ميزان حسناتك .
هناك أسماء لامعه تقف معك (الكابتن رائد فيرق ) مدرب قدير غني عن التعريف (مدرب ينبع الخلوق ) يجبر من أمامه على أحترامه .
(الكابتن هشام يونس ) منبع الطيب أهل طيبه الطيبه سمعتكم الطيبه ياكابتن هشام تسبقكم دائما والله لك أستقبال وأحتفال خاص جدا في أي وقت تأتي الينا في حقل والدعوه للجميع.
الكابتن عاطف أبوجامل لك مني أطيب التحيه والله لم أسمع من أبو حمد عنك الا كل كلمه طيبه ونعم المدرب
الكابتن عبداللاله والله أحبك في الله ياكابتن من بشاشه لقائك وحسن الأستقبال عند مقابلتك
الكابتن جميل السليماني نسمع عنه كل الخير
ولتسمح ويسمحوا لي زملائي الكرام
لا أعلم الوقت المقترح لديكم ولكن نحن جاهزون لأي خدمه وتحت الأمر أن كان بالحضور أو الدعم بالمعدات تصلكم الى موقعكم مني ومن زملائي أن تعذر حضورنا

لكم جميعا كل التقدير والأحترام

أبو حمد200
22/10/2010, 10:29 PM
أخي أخي وصديقي الغاليأبوحمد الفضل لله وحده ثم لك أنت من أجتهد وتعب ليكون محترف بمعنى الكلمه حفظك الله ورعاك

هناك أسماء لامعه تقف معك (الكابتن رائد فيرق ) مدرب قدير غني عن التعريف (مدرب ينبع الخلوق ) يجبر من أمامه على أحترامه .
(الكابتن هشام يونس ) منبع الطيب أهل طيبه الطيبه سمعتكم الطيبه ياكابتن هشام تسبقكم دائما والله لك أستقبال وأحتفال خاص جدا في أي وقت تأتي الينا في حقل والدعوه للجميع.
الكابتن عاطف أبوجامل لك مني أطيب التحيه والله لم أسمع من أبو حمد عنك الا كل كلمه طيبه ونعم المدرب
الكابتن عبداللاله والله أحبك في الله ياكابتن من بشاشه لقائك وحسن الأستقبال عند مقابلتك
لا أعلم الوقت المقترح لديكم ولكن نحن جاهزون لأي خدمه وتحت الأمر أن كان بالحضور أو الدعم بالمعدات تصلكم الى موقعكم مني ومن زملائي أن تعذر حضورنا

لله ذرك يا أبو ابراهيم والله ليس هناك عبارات تفي بالغرض يا أعز ألأصدقاء وأنا على يقين تام بمواقفك وأعرفك ولا عندنا أدنى شك فعلت الكثير الكثير بمنطقة تبوك وها أنت تشاركنا هموم ألآخرين بينبع أعز ما لدي دعوة لك وحدك (( أسأل الله اللذي جملك بالخلق الحسن أن يرزقك من حيث لا تحتسب آمين آمين )) تحياتي لشخصك الكريم

yanbu diver
23/10/2010, 08:31 AM

يا كابتن علي هذا من ذوقك وأخلاقك العالية وطيبت قلبك وروحك الحلوه

والله لهو شرفا لي أن تعرفت عليك وعلى رجل مثل أخلاقك وطيبتك

وكل الشباب فيهم الخير وأنا أعرف مدى حرصك على الموضوع وعلى مساعدتك لمجتمع الغوص في كل مكان

تحياتي لك ومن القلب أهدي لك الحب يا كابتن

هشام يونس
23/10/2010, 10:13 AM
انت منبع الذوق ياكل الذوق كابتن علي
ومازلنا نتعلم منك ومن اصحاب الخبرة

وان شاء الله سوف تكون بيننا زيارات واتمنى لقائك والتحدث معك عن قرب

فلك كل الشكر على السطور التي جمعت كلماتك الطيبة