المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جدول زمني لرحلات مكشات

الجارمن
30/08/2005, 02:07 PM
اخواني أعضاء منتدى مكشات
ما رايكم ان نضع جدول زمني من الان لرحلات مكشات لموسم الشتاء القادم
الهدف من وضع الجدول من الان هو مشاركة اكبر عدد من الاعضاء في كل رحلة
عن طريقة معرفة وقت كل رحلة بوقت كافي يستطيع كل عضو ترتيب وقته بما يسمح للمشاركة في كل رحلة

ما رايكم

راي انا
الرحلة الاولى تكون في الفترة بين 25 شوال إلى 5 ذي القعدة

الرحلة الثانية في عطلة الربيع والتي توافق على ما اعتقد 5 إلى 12محرم

الرحلة الثالثة في بداية شهر ربيع الاول

هذا مجرد راي ونتمنى من جميع الاخوة المشاركة وإبداء رايهم

فهد العتيبي
30/08/2005, 02:13 PM
[b]شورك وهدايت الله
لكن ماعلمتنا وين نروح

الجارمن
30/08/2005, 02:25 PM
الاخ خوي رحال
المكان يتم تحديده بالإتفاق بين الاعضاء عند إقتراب موعد الرحلة
وغالبا سوف يكون في احد فياض الصمان

فهد العتيبي
30/08/2005, 02:32 PM
والله وانا اخوك انا في الطائف مقدر اجي لكن الله يوفكم

جلوبلستار
30/08/2005, 02:36 PM
مشكور اخوي القارمن على الفكرة الجيدة ... لكن ما شروط الإلتحاق بالرحلة وهل هي متاحة للجميع ... لو كان العدد كبير جدا ( 80 ـ 100 ) مكشاتي .. كيف سيكون الوضع ... هل ننقسم إلى مجموعات كل مجموموعة تجتاح روضة ..( تراي امزح معك ) . ايضا من الأمور التي يجب مناقشتها كيفية اتفاق الزملاء للذهاب .. هل يتم عن طريق الإعلان في مكشات ؟ او الرسائل الخاصة ؟ او التلفون ؟ انا اعتقد اذا ما تم الإعلان ( بشكل علني ) في مكشات سوف يزعل ناس كثييير من أعضاء المنتدى ( وهذا ما لا يريده اي شخص له علاقة متينة وقوية بالمنتدى ) . ارجو ان توضحو لي لأن علمي قاصر في هالموضوع . وشكرا .

الجارمن
30/08/2005, 02:42 PM
اخ جلوبلستار
العام الماضي تم القيام بعدة رحلات لاعضاء مكشات وقد كان الاعلان عن موعد هذه الرحلات واماكنها عن طريق المنتدى ( موضوع في خيمة الرحلات البرية )وقد كان الاقبال ممتاز من بعض الاعضاء وهي متاحة لجميع أعضاء منتدى مكشات واللي يعزون عليهم
واعتقد انه سوف نتبع نفس الطريقة

شايب الصمان
30/08/2005, 03:22 PM
أبونواف فكره رائعه وممتازه جدا وحتى يرفع العتب على الجميع .
هذه الافكار التشجيعيه على التواصل والاجتماعات المكشاتيه الرائعه .
ويعطيك العافيه

ريع الدياب
31/08/2005, 10:41 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الغالى (ابونايف) الجارمن

ياسلام عليك وعلى أفكارك النيرة

من جهتى أبصم لك بالعشرة على الفكرة والمواعيد

ولتفعيلها أقترح أن تكون أنت المسؤول عن الجدول

واذا اتسع صدرك لاقتراح واحد

فهو أن تكون أحد هذه الرحلات (اجازة الربيع مثلا) طويلة لمدة 4 أو 5 أيام

الرحلات الأخرى ليلة واحدة لا بأس

أما الرحلة الطويلة فهناك اقتراحات لمناطق كثيرة مثل الربع الخالى

أو جبال فيفا أو حرة الحرة أو شمال غرب المملكة من أملج الى حقل

ولك أفضل تحية وتقدير

ابوذيب
31/08/2005, 05:10 PM
عودا حميدا يالقارمن ، وابو اسماعيل وشايب الصمان، الفكره ما استوعبتها محتاج الى طاسة شاهي اعشاب والى برميل حليب خلفات معمانيات علشان ادلي بدلوي ،،،،،،،،، عموما انا عود من عرض حزمه يابدوي يامدمن اللبن،،،،،تحياتي للجميع

أبو فراس
01/09/2005, 08:29 AM

فعلا يا ابو نواف التخطيط مطلوب ونحن الان نخطط من اجل اجل طلعة المزاين فلماذا لا تضمها الى الجدول وهي التي في الثلاثين من شوال القادم ان شاء الله وعساكم على القوة

اخونا الغالي ابو حسام ( ابو ذيب ) لا تنسى الذبيحة تراه بذمك الى هالحين

شايبنا الموقر الله الله بالحليب ترا طعم هاكم الحليب الى هالحين اتطعم فيه

دكتورنا ابو اسماعيل يعني خلاص ما في اردن يعني نقطع الجوازات نخلي رحلاتنا داخلية

الغالي جلوبلستار قمنا برحلات العام الماضي وكتبت موضوعات مثيرة وتقارير عنها في غاية الروعة وان كانت الصور غابت بعد الوعكة التي اصابت مكشات وارجو ان تكون الصور محفوظة

اخونا خوي رحال

لو طلعت معنا فقط وحدة من هالرحلات كان تطلب الاعادة وبالصورة البطيئة حتى لا تنتهي المتعة

والسلام للجميع

مهراس
01/09/2005, 10:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

,انا مثل خوي رحال بعيد عنكم أنا في جده ما ينفع بس نشوف الكشتات والصور ودي اشارك معاكم وايش الدبره؟

ريع الدياب
01/09/2005, 10:40 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الغالى شيخنا أبوفراس

بالطبع لن أقطع الجواز .... وبتبقى رحلاتى داخلية وخارجية !!!!!!!

ولكن أوعدك ماعاد أنزل مواضيع صعبة مثل

(( صور من المملكة...... ولكن أين؟؟؟ (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=33867)))

__________________________________________________ _____

الغالى الجارمن (أبونواف ..... آسف على أبونايف الخطأ )

ما أعطيتنا رايك على فكرة الرحلة الطويلة؟؟

الجارمن
01/09/2005, 01:45 PM
حبيبنا ابو اسماعيل الفكرة رائعة بخصوص رحلة الربيع وما عندي مانع ان تكون طويلة ولكن يلزمنا ان نتعاقد مع احد الصيدليات الكبيرة لامدادنا بالعلاجات اللازمة لهذه الرحلة ( وشلون تبينا نقعد مع ابو ذيب 5 او 6 ايام بدون ما يجيك صداع او ضغط أو مغص....... الخ) وبعدين ابو نايف أو ابو نواف كل محصل بعضه
وانا ما عندي مانع ان اكون منسق جدول الرحلات المكشاتية

الاخ ابو فراس خلاص نبي نخلي الطلعة الاولى والتي مجدولة بين 25 شوال و5 ذي القعدة تكون خاصة بالمزاين

ابو ذيب عشان تستوعب الموضوع يبيلك تاكل صنية حنيني بالزبدة البلدي مع كوب شاهي اخضر وبعد ذلك كرتون اكسترا باندول

ابوذيب
02/09/2005, 02:19 PM
اذا نجتمع باذن الله في مهرجان المزاين ونتدارس موضوع الجدوله والقارمن يكون المنسق ،،،،،مافيه مشكله والباقي تعرفونه شايب الصمان ومجموعته الشقرديه بقيادة الكتورولد الشايب والمحور الرئيس ابو مروان مشرفنا المحبوب وابو اسماعيل ريع الذياب اللي بحق هو ذيب بران ومجموعته من الشيبان شكلا والشباب جوهرا الذين دائما حوالي ريع الذياب كما لاننسى الهلالي وابوفراس ،،اما الرحال فذاك له وضع اخر لانه عنصر اساسي وفعال في انجاح التجمعات المكشاتيه اما عروان والطبيب وبقية الزملاء فانا مخاصمهم الى ان ياكلون ذبيحتي ،،،ولكم وافر الحب والتقدير

الجارمن
02/09/2005, 04:37 PM
شكلك ياابو ذيب طبقت الوصفه وبديت تستوعب الموضوع

رحال الخبر
02/09/2005, 08:30 PM
مشكورين على الحماس
وانشاء الله وياكم وبالمزاين نلقاكم
وعسانا بشوفتكم وننتظر مشيتكم
وربي يحفظكم ومن كل شر يبعدكم
وتحياتي للجميع

beddo
12/09/2005, 12:37 PM
انا اقترح انشاء جمعية تهتم باهتماماتنا حيث الاحظ عدم وجود مثل هالجمعية رغم اهميتها

عروان
12/09/2005, 02:35 PM
خوش رأي

ولو أن البنيان ماخذ من وقتي حته على قولتهم.

لكن ما أقدر على ترك الحبايب. خاصة أبو حسام ذبيحتة الى الحين معلـّقة لا بد ناكلها.

و يقولون أن شايب الصمان شاري له منقل ضد العس, و أنا ناوي أثبت له العكس أن شاء الله :)

نشكر الاخ ابو نواف على الفكرة الطيبة

أطيب تحية للجميع

ابوذيب
13/09/2005, 01:45 PM
beddo
عضو مكشاتي تاريخ التّسجيل: Sep 2004

مشاركة: جدول زمني لرحلات مكشات

--------------------------------------------------------------------------------

انا اقترح انشاء جمعية تهتم باهتماماتنا حيث الاحظ عدم وجود مثل هالجمعية رغم اهميتها

المنتدى هو جمعيتنا يابيدو

beddo
13/09/2005, 02:10 PM
الاخ ابو ذيب ان نجاح الفكرة في المنتدى يشجع على مااطرحه حيث يرتقي المشاركة الى درجة اكبر مما يحقق نتائج ايجابية اكثر