المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال للصقاره عن إطعام الطير

محرين باالخير
17/10/2010, 02:37 PM
حياالله إخواننا الصقاره سؤلي وش افضل لأطعام الطيور الحمام وإلا السمان نبي الرئي مع الملا حظات من حيث الفائده والسعر او ماهو نوع طعام طيورك شاكر كل من ساهم باالرد ........... لكم احترامي

Mr_6r
17/10/2010, 03:20 PM
معلوماتي قليله بها الخصوص ... ولو ان الطير اهده على اي كائن طائر هه

من ناحية الحمام .. راح يضربه *اكسيديا* وهاذا مرض يتعب الطير وماعتقد للحمام فوايد مثل السمان
ومن ناحيتي الحمام للتعليم لا غير

واتمنى اني وفيت لك لو ب القليل

برق حرب
17/10/2010, 03:28 PM
انا انصحك بالسمان بس يكون مبرد عشان البكتريا تموت وانا مجرب

محرين باالخير
17/10/2010, 05:59 PM

من ناحية الحمام .. راح يضربه *اكسيديا* وهاذا مرض يتعب الطير وماعتقد للحمام فوايد مثل السمان

مشكور فالك الخير تحياتي

محرين باالخير
17/10/2010, 10:59 PM
انا انصحك بالسمان بس يكون مبرد عشان البكتريا تموت وانا مجرب
مشكور بس مو الحي افضل

راعي فواز
17/10/2010, 11:43 PM
انا وجهت نظري ان السمان يكون في المغيظ افضل لين الطير ما انجرد واذا الطير ماانجرد تقل مناعته والافضل في الوقت الحالي الحمام السليم واهم شي الطير يشرب من الدم واذا حصلت سمان حي وتخليه يشرب من الدم افضل....................وشكرا وهذا على حسب خبرتي

محرين باالخير
18/10/2010, 12:21 AM
انا وجهت نظري ان السمان يكون في المغيظ افضل لين الطير ما انجرد واذا الطير ماانجرد تقل مناعته والافضل في الوقت الحالي الحمام السليم واهم شي الطير يشرب من الدم واذا حصلت سمان حي وتخليه يشرب من الدم افضل....................وشكرا وهذا على حسب خبرتي
بيض الله وجهك وكلام معقول
لاكن إعلاف الطير هل يختلف علي حسب المنطقه مثل المناطق الساحليه عن المناطق الصحرايه يعني لا صار الطير في الرياض غير الي باالشرقيه علشان إختلاف الجو

قرناس شماالي
18/10/2010, 03:24 AM

:good2::good2:

skeet
18/10/2010, 12:37 PM
افادوك الاخوان

النداوي84
18/10/2010, 02:43 PM
ما قصرو لاخوان افدواك