المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عسي.ماشرمواضيع.مكشات.تحولت.الي.سواليف.وين.الاختراع ا ت.والافكارالمكشاتية

المترو
30/08/2005, 11:02 PM
السلام.عليكم.ورحمةالله.وبركاته.
مساكم.الله.جميعا.بالخير
ملاحطٌةعلي.مواضيع.مكشات
<
لايوجدبخيام.مكشات.هالايام.إلاالقليل.من.المواضيع.ال جاده.والباقي.يتروالي.انهااقرب.الي.السوليف.منها.الي .الجديه

وطبعا.ليس.الكل.ولكن.فيه.كثيرمن.المواضيع.السواليفيه .البحته.مع.الاحترام.للجميع.لكن.وين.عوايدالمكشاتيين .عن
الاختراعات.والخبراتالشخصيه.والنصائح.عنالصيد.والرحل ات.البريه.

جددوا.ماعهدناه.بكم.ياعضاءمكشات.ومن.يريد.ان.يعرف.ال فرق.يمرعلي.المواضيع.المميزه.بالخيام.ويعرف.ماهو.الم قصود.وماهوالفرق.بين.الماضي.والحاضر

والسلام.عليكم.

الرحال2003

جلوبلستار
30/08/2005, 11:34 PM
اخوي الرحال 2003 أحيي فيك اهتمامك وحرصك على تطور المنتدى ... لكن مع حرارة الجو هالأيام والأيام الي قبلها الإبداعات المكشاتية لك عليها .. الوعد مع دخول الوسم ان شاء الله .

المترو
31/08/2005, 01:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا اخي العزيز جلوبلستار تشكر على المرور على الموضوع وعلى الاطراء الجميل :good:
وودي اضيف واوضح لذلك ::

انا اشوف ان هالوقت هو الوقت المناسب للتجارب المكشاتيه والاختراعات لانه كما تفضلت الحر ماسك الاعضاء بالديره يعني بالشتاء والبراد العذر الكشتات والروحات والجيات والصيف الحر اجل متى ؟؟؟
انا كل اللي اطلبه ممن يملك افكار ووسائل وتجارب مكشاتيه سوى للصيد او التجوال بالصحراء من رحلات ماضيه ان يعرضها بمنتدى الجميع منتدى مكشات
وكذلك من تجهيزات جديده وتجهيزات اللسيارات بما هو جديد وعدد ومستلزمات صيد والتخييم وطرق جديده او محسنه
لان فيه اعضاء عمالقه بمنتدى مكشات اثروا قائمة المواضيع المميزه بشتى الاختراعات والوسائل المكشاتيه ونعتبرهم اساتذه لنا ...........طيب الجيل الجديد انا متأكد انه لديه ما قد يكون افضل او على الاقل تحسين هذه الاختراعات والوسائل المكشاتيه وعملية تطوير لمثل هذه الامور
اما ان نركن الى القيض ونخذرف بينا بخيام مكشات ونقول الى جاء الشتاء لها حلال لا اعتقد هذا شيء ايجابي
ولا يعكس مستوى اعضاء مكشات الحقيقي :no:
وكذلك ان يكون مكشات عباره عن صور رحلاتنا فقط واذا مافيه رحلات مافيه انتاج :no2: والف :no2: (((اشوف اني زودتنا شوي معكم يا اخواني اعضاء مكشات المحترمين ولكن يعلم الله اني ابحث عن ما يفيدنا جميعنا ويرفع اسم مكشات عاليا ليستفيد منه هواة الرحلات البريه والبحريه جميعاً )))

والله من وراء القصد

الرحال2003

اسيزو 4x4
31/08/2005, 01:50 AM

كلامكم عين العقل أخواني الغاليين الرحال 2003 و جلوبستار ولكم جزيل الشكر على هذا

ولك جزيل الشكر والأحترام والتقدير مره أخرى أخوي الرحال 2003 على موضوعك المتميز والجاد
.

الـ ع ـارض
31/08/2005, 11:21 AM
هلابك اخوي الرحال 2003 ...

اعتقد والله اعلم انه بالصيف العالم خاشعه وماهنا كشتات ...

ولكن لين جا الشتا ووقت الكشتات ومع كثرتها الا ما تواجهك مشكله وهنا تبداء رحلة البحث عن حل لهذه المشكله ومنها تطلع الابتكارات او تطوير الافكار السابقه ....

المهم تراي احتريك عند فيضة الحاج مثل العام :d

ع.ف.الدرويش
31/08/2005, 11:31 AM
هلابك اخوي الرحال 2003
اعتقد والله اعلم انه بالصيف العالم خاشعه وماهنا كشتات
ولكن لين جا الشتا ووقت الكشتات ومع كثرتها الا ما تواجهك مشكله وهنا تبداء رحلة البحث عن حل لهذه المشكله ومنها تطلع الابتكارات او تطوير الافكار السابقه ....
:d
.
.
:good:
:D
al3ard تحليــل جميل منك.. وأنا أوافقك فيه..:p
==> شُكراً لك أخي الرحال على اهتمامك وأتمنى أن يجد هذا الموضوع التفاعل المطلوب;)

أبو فهد..

المموه
31/08/2005, 11:41 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخوي الرحال
مثل ماذكروا الاخوان القيض هو السبب وكل شي بوقته حلو . اذا حل الشتاء على خير ان شاء الله وكثرت الطلعات يجي معها الاختراعات والافكار . والا ها الوقت الواحد حده يطارد الدخل وبمزرعه بعد .

الوشاح
31/08/2005, 11:48 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الرحال2003
لو رجعت للمواضيع المميزه ... كان لقيته مواضيع قديمة ... مافيه شي جديد ... انا لي سنه مشترك ماذكر ولا موضوع اضيف للمواضيع المتميزه ... والسبب والله اعلم ان مكشات وصل لمرحلة التشبع ... يعني كل شي تكلمو عنه ... الصيد .. البنادق ..السيارات .. العدد ...الخ

علشان كذا تلقى المواضيع كله سواليف ... وهذا شي طبيعي ... ولا اعتقد ان هالشي يضر المنتدا ... ولكن يأثر عليه نوعا ما ..

SilverSniper
31/08/2005, 12:55 PM
لا يا عريفجان ساحوق... مكشات لم يصل لمرحلة التشبع بعد... صحيح أن مكشات قد غطى الكثير من المواضيع التي تتعلق بالكشتات وتجهيزاتها .. ولكن لم يصل إلى مرحلة التشبع.. يوجد الكثير والكثير جداً من المواضيع البرية التي لم يتطرق لها في مكشات..ولكن الكثير من الأعضاء هداهم الله بدأوا بالتغريد خارج السرب.. وكثرت مشاركات القص واللصق ( شكراً.. موضوع مفيد.. أشكرك.. منقول.. إلخ) وقلت المشاركات التي تشرح أو تبين اختراع ما أو تعديل ما.. وهذا ما يقصده أبوناصر ( الرحال 2003) ..
وملاحظتي كمشرف أن المواضيع الخارجة عن تخصص مكشات بدأت تتزايد بشكل ملحوظ.. كما كثرت الردود الغير مفيدة.. كمثال في أحد المواضيع يطلب العضو مساعدة.. ويرد عليه أحد الأعضاء ( موضوع مفيد وأشكرك عليه)..واختفت أو قلت ردود الكثير من كبار مكشات القدامى.. ( خشم الحصان - الرحال2003 -حفرولوجيا - ملبد - كشات - العنكبوت - إيجل ... وغيرهم) وهذا الاختفاء أو النقص أثر بشكل كبير في توجهات الأعضاء الجدد في مكشات...أما بالنسبة للمواضيع المميزة.. فأعتقد أن الجواب يكمن عندكم يا أعضاء مكشات.. وأبوناصر على حق..
وتقبلوا خالص تحياتي..:)

الضاحي
31/08/2005, 08:32 PM
لا يا عريفجان ساحوق... مكشات لم يصل لمرحلة التشبع بعد... صحيح أن مكشات قد غطى الكثير من المواضيع التي تتعلق بالكشتات وتجهيزاتها .. ولكن لم يصل إلى مرحلة التشبع.. يوجد الكثير والكثير جداً من المواضيع البرية التي لم يتطرق لها في مكشات..ولكن الكثير من الأعضاء هداهم الله بدأوا بالتغريد خارج السرب.. وكثرت مشاركات القص واللصق ( شكراً.. موضوع مفيد.. أشكرك.. منقول.. إلخ) وقلت المشاركات التي تشرح أو تبين اختراع ما أو تعديل ما.. وهذا ما يقصده أبوناصر ( الرحال 2003) ..
وملاحظتي كمشرف أن المواضيع الخارجة عن تخصص مكشات بدأت تتزايد بشكل ملحوظ.. كما كثرت الردود الغير مفيدة.. كمثال في أحد المواضيع يطلب العضو مساعدة.. ويرد عليه أحد الأعضاء ( موضوع مفيد وأشكرك عليه)..واختفت أو قلت ردود الكثير من كبار مكشات القدامى.. ( خشم الحصان - الرحال2003 -حفرولوجيا - ملبد - كشات - العنكبوت - إيجل ... وغيرهم) وهذا الاختفاء أو النقص أثر بشكل كبير في توجهات الأعضاء الجدد في مكشات...أما بالنسبة للمواضيع المميزة.. فأعتقد أن الجواب يكمن عندكم يا أعضاء مكشات.. وأبوناصر على حق..
وتقبلوا خالص تحياتي..:)

وانا اثني على كلام اخونا ومشرفنا سلفر سنايبر ولكن الخير كثير ان شاء الله والأمل في وجود المشاركات المتميزة قوي .

تحياتي

سفير الجزيرة
09/09/2005, 05:14 PM

إخواني ، صدق والله المترو و جلوبلستار
والله إني مليت مكشات هالأيام لأنه صار كله سواليف ومواضيع خاصة ببعض الأعضاء الذين يعرفون بعضهم وصارت لنا وللباقين كرموز ما فيها فايدة ولا لها داعي بهالمنتدى اللي نتمنى يكون أرفع من ذلك المستوى .
....
....
....

الكونترولCONTROL
10/09/2005, 11:04 PM
اعتقد أن الصيف هو سبب الركود !!!!!!! و كذلك الاجازة !!!!!!!!
صحيح اننا وصلنا الى امتلاك ارقى أنواع الكومبيوتر المحمول .... و لكن لم نملك
وسيلة اتصال متاحة للنترنت الجوال حتى الآن ..... الا بأثمان لا تستحق ان تدفع على انترنت
=============================================
و اتوقع ان الموقع كالعادة مع بداية الدراسة سيشتعل قليلا .... ثم سينفجر بإذن الله مع اول بارق
ينور دروب البران !!!
=============