المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الانبوبه اصغيره

ابو عمار الحربي
17/10/2010, 09:34 PM
السلام عليكم
ارجوا من الاخوه الكرام الشرح عن الانبوبه الصغيره الي تستخدم في السنوكر وهل يمكن الاستفاده منها تحت اعماق بنسبه للغواصين ارجوا الشرح عنها للافاده والمعرفه ولكم جزيل الشكر
اسعارها الصغيره تقريبا 850 الي اكبر منها 1200 اسعار فلكيه بنسبه الحقها الحقيقي

A B D U L L A H
17/10/2010, 09:56 PM
اخي هذه لاتستخدم للسنوركل ... قد تكون خطيره جدآ للمبتدئين في السنوركل عند النزول آو الصعود بها

وهي تعتبر ( آسبير ) إحتياطي للغوص

هشام يونس
18/10/2010, 12:57 PM
اخي العزيز ولهان بحر الحذر ثم الحذر ثم الحذر من هذه الاسطوانة في السنوركل

فقد تؤدي الى اضرار بليغة وربما تؤدي إلى الوفاة لاسمح الله

فعند التنفس بها في الاعماق ومن ثم الصعود الى السطح فسوف تتمد الرئة وتصاب بالانفجار

حتى ولو تم تفريغ الهواء المتمدد من الرئة عند الصعود فلا تستطيع الايقان بالتمدد في داخل الرئة

غواص فلسطين
18/10/2010, 02:41 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أحسن الشباب بالإجابة ,, فهذه الإسطوانة لم تصمم للسنوركل إطلاقا بل إنك ستجد تحذيرا مكتوبا عليها بعدم إستخدامها كمصدر أولي للهواء لأنها مصممة لحالة الطوارئ فقط وليس لأي سبب أخر ويجب على من يستخدمها أن يكون مؤهلا لذلك نظريا وتقنيا ,,

وأتمنى لك التوفيق

تحياتي

خلاااص
19/10/2010, 07:26 AM
معليش شباب ممكن معلومات اكثر عنها وصور

jgjc
20/10/2010, 11:02 AM
الله يعطيك العافية
وتقبل مروري

ابو عمار الحربي
20/10/2010, 11:53 AM
الشكر الجزيل لمن مروا علي الموضوع وافادو بتعليقاتهم انا في الحقيقه لقيتها في محلات في جده ويقولا اصحاب المحل انك تقدر تستخدمها في السنوكر اذا علق عليك سيخ في الاعماق او اذا حبيت اطارد سمكه تاخذ نفس واحد منها او نفسين وتطلع علي طول وانا عارف انها خطيره بس حاب الافاده وتنويه عنها بصوره اوضح والمجال مفتوح ممكن الافاده عنها ونترك المجال مفتوح

sea lover
20/10/2010, 02:10 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

هذا نقاش سابق لنفس الموضوع على الرابط

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=291435

اتمنى الفائده للجميع..

تحيتي..

ابو نايف