المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغيير الجنوط مقاس من 17 الى 16

حرنا بك
01/11/2010, 11:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله

نبي نناقش فكرة تغيير الجنوط من مقاس 17 الى 16 او العكس..

1- السلبيات والايجابيات.
2- ماذا يفترض ان يغير في السيارة من قطع او برمجة للكمبيوتر. (الرجاء ذكرافضل الورش والاسعار)
3- هل هالتعديل يؤثر على استهلاك الوقود؟ العزم؟ الدوران (اقصد لفة السيارة تقصر او تطول).

انا عندي تاهو وابي غير جنوطة من 17 الى 16 بسبب فرق السعر مابين 150 الى 200 ريال في الكفر الواحد واتمنى ما يجي واحد يقول الفرق ما يسوى!! لان الناس تختلف بارك الله فيكم.

دمتم بعافية

كم كيلو باقي
01/11/2010, 11:36 PM
ممم اعتقد انه الين للموتر في البطانيج .. واحسن بالنفود .. واوفر بكثير

وطبعا الجنط الكبير ميزته جميل جدا .. وأأمن لو لاقدر الله انفجر كفر .. الكبير أأمن من الصغير اذا كان اصلي طبعا وكل شيء بيد الله عز وجل

بواسامه
01/11/2010, 11:38 PM
ممم اعتقد انه الين للموتر في البطانيج .. واحسن بالنفود .. واوفر بكثير

وطبعا الجنط الكبير ميزته جميل جدا .. وأأمن لو لاقدر الله انفجر كفر .. الكبير أأمن من الصغير اذا كان اصلي طبعا وكل شيء بيد الله عز وجل
:good::good::good::good::good::good::good::good::g ood::good::good:

هاوي ترهيم
01/11/2010, 11:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله

نبي نناقش فكرة تغيير الجنوط من مقاس 17 الى 16 او العكس..

1- السلبيات والايجابيات.
2- ماذا يفترض ان يغير في السيارة من قطع او برمجة للكمبيوتر. (الرجاء ذكرافضل الورش والاسعار)
3- هل هالتعديل يؤثر على استهلاك الوقود؟ العزم؟ الدوران (اقصد لفة السيارة تقصر او تطول).

انا عندي تاهو وابي غير جنوطة من 17 الى 16 بسبب فرق السعر مابين 150 الى 200 ريال في الكفر الواحد واتمنى ما يجي واحد يقول الفرق ما يسوى!! لان الناس تختلف بارك الله فيكم.

دمتم بعافية

السلبيات .. زي الي ذكرهااا اخوي (كم كيلو باقي) اما الايجابيات بالنفود راح تفرق عليه سعر ارخص كفرات متنوعه واكثر ... واغلب المحطات الي بالخط فيها كفر 16 ولا يحتاج اي برمجه ولا شي بس غير وتوكل على الله بس حاول انك تعوض مساحة الجنط السابق بالكفر الجديد يعني ركب 16 بس كفر ارتفاعه اكبر عشان يصير زي ارتفاع الموتر يوم كان عليه جنوط 17 اتمنى وضحت المعلومه والسلام ختام ..

حرنا بك
03/11/2010, 08:01 AM
جزاكم الله خير وضحت الفكرة.. طيب واذا كانت الجنوط فيها حساسات ضغط الهواء؟ هل يتم تركيبها بسهولة على الجنط الجديد؟