المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افيدونا ياخوان هل هو مرض او عادي الله يجزاكم خير

المغتر الهداد
03/11/2010, 03:11 PM
السلام عليكم ومساكم الله بالخير والرضى امس وانا ناقل الطير دنق الطير او نزل الطير راسه عند رجله لحظة انه طلع ماء صافي ماهو مخلوط ماء صافي من منخره ماهو واجد وعقبها نفر الطير او مثل ماتقول دفع الماء من منخره هل هذا مرض او عادي مع العلم اني مارشيت عليه ماء نطلبكم العلم الله يجزاكم خير

ابوسرور الرشيدي
03/11/2010, 03:15 PM
والله انا كذا مره تصير معاي واتوقع التهاب في الجيوب الانفيه ومدري والله يفيدونك الربع

المغتر الهداد
03/11/2010, 03:30 PM
الله يجزاك خير

البراء آل عثمان
03/11/2010, 08:32 PM
نعم هو إلتهاب في الجيوب الأنفيه قد يتحول لا سمح الله إلى رداد وهو في بداية الحاله

أنصحك أخي بتعريض الطائر للشمس مع إعطائه فتمينات عامه بالإضافه إلى مضاد حيوي يقال له (أسبرونكس ) تجده في صيدليه بشريه قسم الحبه إلى 10 جرعات وأعطيه كل يوم جرعه لمده 20 يوم

في حاله زياده المرض راسلني على الخاص

مع التحيه

طير الجنوب
04/11/2010, 12:02 PM
هذا بسيط ولا تهتم

مثل ماتقول مزكوم

هاووي الطير
04/11/2010, 12:17 PM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الله يشفي طيرك ان شاء الله
ويفيدونكـ اهل الخبره.

1من الناس
04/11/2010, 01:14 PM
الله يشفي طيرك ان شاء الله

ابوعزيز2007
04/11/2010, 02:06 PM
الله يشفيه بس تراها بسيطه انشاء الله كل عطسه

saif2009
04/11/2010, 02:23 PM
نعم هو إلتهاب في الجيوب الأنفيه قد يتحول لا سمح الله إلى رداد وهو في بداية الحاله

أنصحك أخي بتعريض الطائر للشمس مع إعطائه فتمينات عامه بالإضافه إلى مضاد حيوي يقال له (أسبرونكس ) تجده في صيدليه بشريه قسم الحبه إلى 10 جرعات وأعطيه كل يوم جرعه لمده 20 يوم

مع التحيه
افادك دكتورنا البراء وخذ برايه

قرناس شماالي
04/11/2010, 11:28 PM
مع التحيه

صقار قديم
05/11/2010, 12:42 AM
احذر الدواء المذكور من الاخ الدكتور البراء لانه يؤثر مباشرة على الكبد و الكلى جربناه لفترات طويله حتى ثبتت خطورته و أوقف العلاج به عندنا في المستشفيات المختصه بالإمارات .

الأعراض المذكوره عاديه جداً ولا تسبب اي مضاعفات

والله اعلم

طوريش
05/11/2010, 01:21 AM
والله الطير حقك هو وش حر

ال عبس
05/11/2010, 04:43 AM
احذر الدواء المذكور من الاخ الدكتور البراء لانه يؤثر مباشرة على الكبد و الكلى جربناه لفترات طويله حتى ثبتت خطورته و أوقف العلاج به عندنا في المستشفيات المختصه بالإمارات .

الأعراض المذكوره عاديه جداً ولا تسبب اي مضاعفات

والله اعلم

احسنت والله يجزاك خير

يادكتور البراء الله يجزاك خير ويرحم والديك اذا انت سويتها بطيرك وستر الله عليه

مو معناته انه علاج وينفع

هذا اكبر خطاء هذا العلاج للاستعمال الادمى وليس لطيور

يعنى اذا خففت الجرعه يصلح > مفهوم غلط

الهرمونات اللى بالطيور تختلف عن اللى بالانسان وتختلف على اللى بالمشيه

والدكاتره البيطريه تقول كذا

وحنا جربناه قبلك من النصايح اللى تطلع من هالناس ومات الطير مو من المرض بل من العلاج الادمى

لاتنصحون الناس بشى مو متأكدين منه الله يرحم ابوكم

وانا اقول يالمغتر طيرك مافيه الا العافيه هذى شى عادى يصير بكل الطيور ماعليك من الهرج

أبو فيصل
05/11/2010, 09:23 AM
ر في خشمه شيء قليل جدآ من الفلفل لا يذكر و عطه رقبة خروف كبير السن ويخل يتذاود و ياها تحت أشعة الشمس وشف وش يطلع من راسه

Bo-Rakan KWT
07/11/2010, 10:50 AM
ر في خشمه شيء قليل جدآ من الفلفل لا يذكر و عطه رقبة خروف كبير السن ويخل يتذاود و ياها تحت أشعة الشمس وشف وش يطلع من راسه
السلام عليكم ،
ممكن شرح اكثر للي تفضلت فيه لاني ما فهمت العلاقة بين الفلفل و رقبة الخروف و الزكام اللي بالطير ؟
شكرا"

رماح طاشا
07/11/2010, 11:08 AM
الله يشفيلك طيرك ومره وحده ماتخوف الحاله وخل الطبيب يتطبب فيه اذا تكررت

ذعذاع نجد
07/11/2010, 11:27 AM
يفيدونك اهل الخبرة

المغتر الهداد
07/11/2010, 05:31 PM
السلام عليكم ويجزاكم الله خير ومشكورين على الردود بس يااخوان انا رحت حق المستشفى وقال الدكتور انه عاديه سال كم مره صارت معك قلت مره قال عاديه جداا بس احتياط عطاني قطاره وقال حطله لمدة يوم ثلاث مرات قلت يادكتور القطره مدتها ثلاث ايام قال اصلا انا معطيك ايها احتياط لان طيرك مابه شي