المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للخبراء والاخ سرهيد أرجو الفاده بخصوص تعبئة الدبه بريموس 1 رطل

alfazza3
05/11/2010, 10:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا اليوم شريت الدبه وشريت أللي الي بين دبة البيت والدبه الزرقا

جيت وقلبت الدبه حقت البيت ورفعتها على طاوله ووصلتها بالدبه الزرقا اصبحت الدبه الزرقا ملامسه للارض واقوم وافتح دبة البيت بعدين نسمت للدبه الزقا لين سمعت التنسيم جلست دقيقه -3 -4 مليت انتظرت وانتظرت ولا اشوف ان الغاز بدأ بالظهور عاد مليت انا قمت وفصلت الدبتين الا يوم فصلتها واسمع صوت تنسيم مهوب من مكان الصاموله حقت التنسيم بل من الفتحه الي يتعبا منها
أنا خفت قلت يمكن عبيتها فووق طاقتها
قمت ورركبت اللي فالدبه الزرقا علشان يظهر الغاز من الطرف الثاني المهم ظهر كثير من الغاز بس برضو مازال الصوت حق التنسيم فيه واشبك اللي وافك 3 مرات واخرج كميه ليست ببسيطه بعدين والله الحمد زال الصوت بس انا ابفهم وش الغلط الي سويته ؟ بعدين ليه ماقالي ان الدبه مليان مع اني مدري انها مليانه او لا ويعطيكم الف عافيه

سرهيد
05/11/2010, 10:36 PM
السلام عليكم

مرحبا بك اخي الكريم

اخي الكريم سؤالي : الدبة الحالية التي اشتريت هل هي الهندية الانتاج الجديد اما انها الهندية القديمة ام السويدية ...

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images187/mk40450_783396988.jpg

فانا حقيقة الحظ على الانتاج الحالي من 1 رطل الهندية عدم الجودة وكثيرا ما رأيت بعض العيوب ومنها ما رأيته بنفسي ان طريقه تصريف الهواء اثناء التعبئة يكون مغلق وهذا عيب مصنعي بالامكان ردها على الوكيل واخذ بديلا لها ...

اما مسألة خروج التنسيم بعد فك لي التعبئة فهذا ايضا عيب منتشر في بعض دبات بريموس ويكون الحل باستبداله بايطالي افضل بكثير من البريموس

تقبل مودتي

alfazza3
05/11/2010, 10:42 PM
تسجيل حضور

في انتظار ردك اخوي سرهيد

MjNo0oN
05/11/2010, 11:06 PM
اخوي فيه احتملات كثيره وارده

لاكن من ابسط الاحتمالات الي ممكن تكون وارده وعلى خبرتي الخفيفه في تعبية الدبات ((مع العلم اني ما استعمل الا ايطاليه 5 رطل))

1- دبة البيت الي انت تعبي منها ما كانت مليانه وفيها الربع او اقل
2- ممكن جلبة الدبه الي انت شريتها خربانه او استعملتاها استعمال خاطئ
3- ممكن ابرة الدبه فيها صدى وتعلق مع الضغط
4- ممكن مانسمت عن طريق الصامولة بالشكل المطلوب ((افتحها لي تسمع صوت التنسيم بوضوح تاااااااااام او خلها تنسم بزياده))

هاذا الي اعرفه واذا كان فيه شي غفلت عنه رجال مكشات مايقصرون

سرهيد
05/11/2010, 11:14 PM

لاكن من ابسط الاحتمالات الي ممكن تكون وارده وعلى خبرتي الخفيفه في تعبية الدبات ((مع العلم اني ما استعمل الا ايطاليه 5 رطل))

4- ممكن مانسمت عن طريق الصامولة بالشكل المطلوب ((افتحها لي تسمع صوت التنسيم بوضوح تاااااااااام او خلها تنسم بزياده))

:good2::good2::good2::good2::good2::good2:

كلام قد اكون غفلت عنه

بيض الله وجهك اخوي الكريم MjNo0oN

alfazza3
05/11/2010, 11:16 PM
السلام عليكم

مرحبا بك اخي الكريم

اخي الكريم سؤالي : الدبة الحالية التي اشتريت هل هي الهندية الانتاج الجديد اما انها الهندية القديمة ام السويدية ...

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images187/mk40450_783396988.jpg

فانا حقيقة الحظ على الانتاج الحالي من 1 رطل الهندية عدم الجودة وكثيرا ما رأيت بعض العيوب ومنها ما رأيته بنفسي ان طريقه تصريف الهواء اثناء التعبئة يكون مغلق وهذا عيب مصنعي بالامكان ردها على الوكيل واخذ بديلا لها ...

اما مسألة خروج التنسيم بعد فك لي التعبئة فهذا ايضا عيب منتشر في بعض دبات بريموس ويكون الحل باستبداله بايطالي افضل بكثير من البريموس

تقبل مودتي

الدبه اخت الي بالصوره بالضبط وشاريها من محلات الكشاته والتنسيم مهوب من صامولة التنسيم بل من الفتحه الكبيره .. فوش الحل اخي سرهيد لان هذي صراحه او مره اتعامل مع الدبات الزرق أرجو توجيهي هل ارجعها للكشاته واطالب بفلوسي واروح اشتريها من برق الحيا مع ان برق الحيا فرق بينه وبين الكشاته بالسعر 3 ريال فهل برق افضل ؟

alfazza3
05/11/2010, 11:17 PM

الدبه حقت البيت اول مره تستخدم

سرهيد
05/11/2010, 11:32 PM
الدبه اخت الي بالصوره بالضبط وشاريها من محلات الكشاته والتنسيم مهوب من صامولة التنسيم بل من الفتحه الكبيره .. فوش الحل اخي سرهيد لان هذي صراحه او مره اتعامل مع الدبات الزرق أرجو توجيهي هل ارجعها للكشاته واطالب بفلوسي واروح اشتريها من برق الحيا مع ان برق الحيا فرق بينه وبين الكشاته بالسعر 3 ريال فهل برق افضل ؟

هلا بك اخوي الكريم

اخي الكريم 3 ريال ما تسوى خروجك من بيتك علشانها في زحمات الرياض ...

لذا اقول جرب تغير البلف حقها الى بلف ايطالي واذا بقت المشكلة فالترجيع اولى ..

واذا انت قريب من حي الشفا ترى عندي بلف جديد شاريها مجموعة وابركها من ساعة وارسلي جوالك على الخاص اذا كنت قريبا من حي الشفا

تقبل مودتي

alfazza3
05/11/2010, 11:49 PM
تعبئة الدبه بريموس 1 رطل
Quote:
Originally Posted by سرهيد http://www.mekshat.com/vb/images/buttons/viewpost.gif (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=5535809#post5535809)
هلا بك اخوي الكريم

اخي الكريم 3 ريال ما تسوى خروجك من بيتك علشانها في زحمات الرياض ...

لذا اقول جرب تغير البلف حقها الى بلف ايطالي واذا بقت المشكلة فالترجيع اولى ..

واذا انت قريب من حي الشفا ترى عندي بلف جديد شاريها مجموعة وابركها من ساعة وارسلي جوالك على الخاص اذا كنت قريبا من حي الشفا

تقبل مودتي
والنعم فيك يا سرهيد ماتقصر وانا من سكان الشمال تحديداً مخرج 10وانا يا اخوي انا ما اقصد 3 ريال .. المشوار بالباترول 5 ريال بس البلف مايطلع منه صوت التنسيم الصوت يطلع من الفتحه الكبيره حقت الدبه

في انتظار ردك واعذرني عالازعاج

محلات الكشاتة الرئيسي
05/11/2010, 11:55 PM
يمكنك مرور المحل وسوف يحل مشكلتك

ويمكن المشكلة بالابرة تبي شد

ومالك غير الي يرضيك

وأذا رحت للمحل أسأل عن واحد أسمة أبو خالد

وبيفيدك ومنتب طالع غير راضي

alfazza3
06/11/2010, 01:49 PM

ومالك غير الي يرضيك

باذن الله اني بمر المحل اليوم

alfazza3
06/11/2010, 06:52 PM
تم حل الاشكال من قبل اخوي ابو خالد .. الله يجزي بالخير كل من ساهم بالموضوع

الضوء الرقمي
06/11/2010, 08:42 PM
تم حل الاشكال من قبل اخوي ابو خالد .. الله يجزي بالخير كل من ساهم بالموضوع
ليت اخوي الكريم توضح ماهي المشكلة بالضبط وكيف حلت ؟!
علشان تعم الفائدة للجميع
تقبل تحياتي

جوالة
06/11/2010, 10:37 PM
المشكلة أخوي سبق وحصلت لي في دبة مهب هندية بل إيطالية ...
وحلها كان سهل جدا وهو أن الفتحة على شكل ناقص وفيه إبرة التنسيم ... أنت تقوم وتشد الناقص وبإذن الله تضبط معاك ...

ابوصالح77
06/11/2010, 11:53 PM

ومالك غير الي يرضيك

وافين الله يطول بعماركم

alfazza3
07/11/2010, 12:11 AM
ليت اخوي الكريم توضح ماهي المشكلة بالضبط وكيف حلت ؟!
علشان تعم الفائدة للجميع
تقبل تحياتي

المشكله ان ابرة التنسيم كانت معلقه .. وعلشان تفك التعلقه تضغط عالابره مرتين فقط

تركي مجرور
07/11/2010, 12:16 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخوي - سلمك الله ...حل المشكلة بسيط وسهل
شفت الأبرة اللي طالعة من الفتحة اللي تتعبأ منها الدبة ؟؟؟
حاول تضغطها ضغطة سريعة /بمفتاح السيارة أو بمفك مربع أو بطريقتك .ويروح التنسيم أن شاء الله .
أتمنى أن تكون الفكرة واضحة ..