المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكوى على أعضاء مكشات تكفون ادخلوا .....

طخيمان
13/09/2005, 10:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
ما تتصورون يا جماعة قد فرحتي يوم قدرت اسجل في منتدى مكشات ما وسعتني الأرض من الفرحة كنت متوقع اني ابلاقي لكل سؤال جواب ولكن للأسف نكتب احيانا بعض المواضيع ولا يجينا عليها ولا رد وكنت في البداية اجلس على الانترنت 4 او 5 خمس ساعات يوميا ولكن شيئا فشيئا بدأت افقد هذا الحماس والشعور بالفرح الى ان اصبحت ما ادخل على النت الا اذا كنت طفشان بينما في البداية كنت اقوم الصباح بدري علشان ادخل على المنتدى وألقى اسئلة وأجوبة وافية وكافية ولكن اتمنى من الشرفين اتخاذ الاجراءات اللازمة للأعضاء غير المتفاعلين مع المنتدى
وغير مبالين فأنا للأسف لم أجد أعضاء متفاعلين جدا غير بعض الاعضاء على سبيل المثال لا الحصر..
عاشق الجبل
اسيزو4x4
أيـــــــــمن
البرحة
الخبير
شاص
الباث الأسود وهذه بعض الأسماء اللي حضرتني ولا يزعل علينا أحد :mad: وآسف على الاطالة :cool:

عاشق الجبل
13/09/2005, 10:46 PM
الأخ : أبو الطواري

لعلنا نلتمس العذر لبعض الأخوة الأعضاء لأنهم قد يكونون من مدمني الصيد لحد بعيد مما يؤدي الى قلة تواجدهم هنا :)

وجميع الأعضاء المكشاتيين يسدون محل بعض وأنا أخوك :)

المترو
13/09/2005, 11:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي ابو طواري مساك الله بالخير
يا دافع البلاء شكوى مره وحده قل عتب قل اقل شوي من الشكوى يعني افهم ان يجينا طلب استدعاء لنا من الروساء بمكشات وتحقيق وخصم وانذار ودخول مخافر و و و و ؟؟؟؟؟؟

لا يا خيي الموضوع بسيط وله عدة اسباب منها
بالنسبه لاغلب الاسئله التى انا شخصيا الاحظها بالغالب تدل على ان صاحبها لا يكلف نفسه البحث بخيام مكشات ولو لعشرة دقائق بكل خيمه ليستفيد من الكلم الهائل من المعلومات المختلفه الموجوده بمكشات فقط يريد جواب ويمشي وان شالله انك ما انت منهم
ومن يفعل هذا يعتبر عضو مستهلك فقط ونحن نريد الجميع مستهلكين ومنتجين بمكشات

السبب الثاني كما تفضل اخي الكريم عاشق الجبل هلايام الطلعات كثيره كما تعرف موسم القميري وباقي الطيور المهاجره واغلب الاعضاء اما خارج المدن او مشغولين بالاعداد الى رحلة الخميس والجمعه

ثالثا العذر من الله ثم منك يا الاجودي اني انا شخصيا لم ارى سؤالك والا والله ان شالله اجاوب بما اعرف (غديك تسقط اسمي من الشكوى )

عموما تسلم يا غالي وشكواك على العين والراس ونأسف اننا ما قمنا بالواجب تجاهك

اخوك
المترو ابو ناصر

غضنفر
14/09/2005, 12:16 AM
اللي راح يريح كثيرا ويقلل من المواضيع المتكررة هو خاصية البحث الي يجب ان يعاد النظر فيها
فعلى سبيل المثال سابقا عندما اكتب كلمة مثل هايلوكس في البحث تخرج لي عشرات الصفحات اما الان
فأعتقد ان البحث في المواضيع القديمة (الي من قبل سنتين واكثر) غير مفعل خاصة انه من الصعب
ان يتصفح الانسان 120 صفحة (عدد صفحات خيمة السيارات) حتى يجد ما يبحث عنه

شاص
14/09/2005, 12:33 AM
وش دعوا يالغالي .. ماعهدنا عن أعضاء مكشات إلا كل خير ومسارعتهم لخدمة الغير .. لكن لعل لهم عذراً وأنت تلوم .. وأجزم أن هاللوم نابع من محبتك للمنتدى وأعضائه

طخيمان
14/09/2005, 01:01 PM
أشكر جميع من ابدى رأيه في الموضوع وأرجوا أن تعذروني لأني بصراحة عاشق لهذا المنتدى الجميل وشكرا :) .

الكونترولCONTROL
14/09/2005, 01:14 PM
المكشاتيين حول ينبع ما هوب يمك ها اليومين

حـاتـم
14/09/2005, 01:37 PM
العذر والسموحه اخوي لكن انشاء الله بتلقاء لنا رد بس انت اكتب وابشر بالخير والي راح انساه اهم شي لاتزعل علينا

اخوك / حاتم

aziz2727
14/09/2005, 02:00 PM
ابشر بعزك وان اخوك ما راح تلقى في ها المنتدى الا كل علم غاااااااانم ،، وكل واحد من الاعضاء ترى يكمل الثاني وان غاب واحد فيه مثلك وشرواك وشرى من يقرأ يسد محله
ويا هلا والله

اسيزو 4x4
14/09/2005, 02:48 PM
الله يعطيك العافية ما سوينا شي يالغالي وأن شاء الله أكون عند حسن ظنك بي

وامل ان تعذر أخواني الأعضاء ......

وأنت أكيد ما كتبت هالموضوع إلا حب لهم ومعزة لهم وحب أيضا هذا المنتدى الرائع

وأبشر نيابة عن أخواني المقصرين باللي يرضيك يالغالي أنت عضو غالي علي ولا أقبل بأن تكون غير مرتاح بين اخوانك بالمنتدى

وأنتمنى أن يزيد حماسك أكثر وأكثر يالغالي وأنا لي الشرف أن تكتبني من الأعضاء المتفاعلين وشكرا لك

أخوك أبو حمود ...

وهون عليك يالغالي وإن شاء الله يتدعيلهم ( أعضاء مكشات ) :D ;)

الكونترولCONTROL
14/09/2005, 04:20 PM
جمعني الله واياكم في رياض الجنة

حـاتـم
14/09/2005, 04:51 PM
كلام اخوي السوزو 4x4 صح 100% وابشر بالخير

وكلنا ماراح انقصر انشاء الله

اخوك / حاتم

جبل مشرف
14/09/2005, 04:57 PM
الاخ ابو الطواري الله يحييك ويقول ( المثل من اراد الاخذ فليعطي ) انا مسجل في هذا المنتدى من بداية العام الميلادي 2005 م
ولم ارى اسمك الاهذا اليوم مع انني شاركت بمواضيع كثيره جداً ابحث في المنتدى لتعرف مدى صدقي انا احب الصراحه لا تزعل مني الله يحفظك ولا يريك مكروه

طخيمان
14/09/2005, 06:06 PM
عاشق الجبل مشكور وما قصرت على الرد ونتطلع للمزيد
المترو ماتقصر يالغالي وعلى راسي
الباث الأسود مشكور جزيل الشكر وعذرا لأني ماكتبت الاسم بالانقليزي اخاف أغلط
شاص بصراحة أعشق المنتدى ولولا ذلك لما كتبت هذا الموضوع
أبو هبال الله يوفقهم
حاتم مافيه زعل ان شاء الله والله يبارك لك في ذا الموتر الزين
aziz2727 شرواك الطيب وما تقصر يالغالي
ايسوزو4×4 يعطيك ألف ألف عافية
جبل مشرف مشكور وبصراحة أنا في بداية المشوار وبعدين أنا كتبت عدد لا بأس به من المواضيع و الردود ولكن بحكم أني صغير السن ما مريت بتجارب مثلكم يالغالي والمشكلة انه بدأت الدراسة وعندي هالسنة ثالث ثانوي والمذاكرة تبي تأخذ اغلب وقتي ومشكورين وما قصرتوا.

البيـرق
15/09/2005, 01:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العذر والسموحة يابو الطواري بس وانا اخوك من افتح الانترنت
وادخل مكشات لازم ارد من 1 الى5 ردود بس في عدة خيام وانا يوميا ادخل لمكشات
وعموما معك حق لانه من يوم ماعرفت مكشات من حوالي 5 سنوات
اشوف لبعض اعضاء مكشات من دون ذكر اسماء تشوف تاريخ تسجيل قديم ومشاركات
زين ان صار كل شهرين مرة..........
ارجو اني ما طولت عليكم .........
اخوكم البيــــــــــرق...........

أبـ [مطلق] ـو
15/09/2005, 01:17 PM