المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار مهم ارجو المساعدة

غموض
12/11/2010, 07:57 PM
ارغب معرفة الشركات التي تبيع اجهزة الدائرة المغلقة ومعلومات عنها لاني لدي بحث عنها وعاجل والي ياساعدني له الدعاء بالجنة اقصد اين تباع واسماء الشركات ومن يدرب عليها وافضل انواعها والله يسعدكم

الحوات الصغير
12/11/2010, 08:09 PM
ارغب معرفة الشركات التي تبيع اجهزة الدائرة المغلقة ومعلومات عنها

أخوي يا ليت توضحلنا اش قصدك بالدائرة المغلقه

البحريه
12/11/2010, 08:34 PM
معدات الغوص الدئرة المغلقة خاص بالقوات البحريه المارينز و ممنوع تداول هذا النوع من المعدات لخطورة استخدامه ولخواصه العسكريه,,

بلغ عن اي شخص يمتلك هذه المعدات,

هشام يونس
12/11/2010, 10:23 PM
ارغب معرفة الشركات التي تبيع اجهزة الدائرة المغلقة ومعلومات عنها لاني لدي بحث عنها وعاجل والي ياساعدني له الدعاء بالجنة اقصد اين تباع واسماء الشركات ومن يدرب عليها وافضل انواعها والله يسعدكم

عزيزي غموض لدي الكثير والكثير من المعلومات عن الدائرة المغلقة ولكن وقبل افيدك بها ياريت اعرف مين الي طالب منك البحث ؟؟

وفي اي كلية او جامعة او مدرسة او اي مستشفى او اي صيدلية او مين اصلا الي طالب منك بحث عن الدائرة المغلقة ؟؟

وان شاء الله افيدك فيها كعمل بحث فقط ولكن ليس للتدريب ولا المدرب

بلغ عن اي شخص يمتلك هذه المعدات,

وانا اؤيد هذه الفكرة أيضاً ومع كلام البحرية

المد العالي
14/11/2010, 12:04 AM
تواصل معي وقبل ذلك يجب معرفتي الكاملة بسبب بحثك عنها وماهي نواحي او الفوائد التي ستستنتجها من هذا البحث

غموض
14/11/2010, 02:41 PM
يااخوان لاتحملوا الموضوع اكبر من حجمه أنا خاطبت المشرفين وهم تأكدوا من صحة كلامي ياليت تعجلوا في ألمساعده

البحريه
14/11/2010, 02:46 PM
يااخوان لاتحملوا الموضوع اكبر من حجمه أنا خاطبت المشرفين وهم تأكدوا من صحة كلامي ياليت تعجلوا في ألمساعده

تواصل مع المد العالي برساله خاصه موضح بها وسيلة اتصال ,,

عند ابو ابراهيم الخبر اليقين اذا كنت جاد ولديهم محل غوص.

السرالكبير
14/11/2010, 04:28 PM
لامانع من الحديث عن تفاصيل الدائرة المغلقة واماكن بيع معداتها او اي معلومات عنها وكذلك من يستطيع خدمة الأخ الكريم فله جزيل الشكر....وفقكم الله وسدد خطاكم