المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ورشة ممتازة لجيوب شوروكي في جده..!

ابو-الوليد
17/09/2005, 02:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
احد يعرف ورشة طيبة او ميكانيكي متخصص في جيوب الشوروكي في مدينة جده.
تربيط تغيير جلد يعني صيانة شاملة للسيارة من تحت.

تحياتي لكم..

قاهر التنين
17/09/2005, 04:32 PM
والله للأسف أخوي أنا أعرفلك ورشة بالرياض
شغلهم أحسن من الوكالة نفسه إذا بغيتها عطني غبر وأبشر بالخير

ابو-الوليد
18/09/2005, 02:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
شكرأ اخي الكريم قاهر التنين على الرد بس ما عندي فرصة اروح الرياض في الوقت الحالي.
ان شاء الله اذا سنحت الظروف راح ارسلك رد بأذن الله.

تحياتي لك.

pathfinder
19/09/2005, 12:27 AM
رحت لمركز العالميه بجده؟؟...........شغلهم ممتاز والصراحه اني اشوف كثير من سياراتهم شروكي........بس يمكن ياكلونك بالسعر ترا

مهراس
19/09/2005, 12:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أحسن ورشه لجيوب الشيروكي في جده( العالميه لصيانة السيارات) ضمان 3 شهور أجهزة فحص اليكترونيه وحديثه تقع الورشه في شارع الأمير سلطان بن سلمان شرق قريب من الفحص الدوري أسأل عن عبد الحق أسامي المدير الفني،
تلفون الورشه:6553749
ويوجد في حي بني مالك ورشه اسمها (أستاذ جيب) المشرف عليها مصري نسيت اسمه وهو طويل ومتعافي في الخمسينات وأرخص من العالميه ولكن لم أرى عنده أجهزة فحص حديثه أو اليكترونيه ومحله اصغر من العالميه فقط هذا الذي أعرفه عنه.

http://www.mekshat.com/pix/upload/images10/mk6074_ (269).jpg

ابو-الوليد
19/09/2005, 11:56 AM
شكراُ لكم اخواني.
pathfinder
مهراس

اخواني العالمية شغلهم طيب احياناً وانا كنت اصلح سيارتي القديمة(لومينا) عندهم بس اسعارهم عالية على حاجات بسيطة.
هذا الكلام من مدة طويلة ويمكن الفنيين تغيرو الان عن الاول.

بجرب العالمية هذي المرة وان شاء الله يكون شغلهم تمام.

ومشكورين مرة ثانية واتمنالكم التوفيق.

مهراس
20/09/2005, 12:15 AM
شوف العالميه ياللي في جده شغلهم ممتاز وفي الأمريكي فقط ولكل سياره دخلت عندهم في الورشه ملف وعندهم كذا واحد ميكانيكي ومشرف فاهمين مثل محمد الجندي وحاتم وبعدين المدير الفني تراه عنده شهادة ASE من كندا ويعطيك الحل بمجرد ما تقول له العله هذا قبل مايكشف على السياره،عندهم 3 فروع ومحل قطع غيار لهم اسمه العالميه.
كل الورش اللي في الصناعيه كلام فاضي أتحدى اكبر واحد فيهم خاصة أبو فلس أذا كان دارسين الميكانيكا أو عندهم شهادات، أنا بس ابغى أعرف كيف اعطتهم البلديه تصاريح وهم يلعبون بأحدث الموديلات واغلاها وياما سيارات ماشافت النور بعدهم، والله أنا جربت كثير منهم والله انك تضحك على الخبره اللي عندهم يحسبون الناس ماتعرف شي، كل شغلهم عكامي بتشديد الكاف، والكذب عندهم زي سلام عليكم.
وطبعا جودة شغل العالميه على حساب السعر وكل واحد راح لهم يلاحظ هذا الشي.

ابو-الوليد
20/09/2005, 12:14 PM
الله يعطيك العافية اخي مهراس على التوضيح وبصراحة شجعتني على اني ارجع لهذي الورشة بعد انقطاع طويل.

بس اخي ان تقصد اللي في الصناعية بعد الفحص الدوري وانت متجه غرباُ على يمين الشارع ؟

شكراُ لك مره ثانية.

مهراس
22/09/2005, 01:09 AM
نعم شارع الأمير سلطان بن سلمان بعد الفحص الدوري وانت متجه غرب على اليمين وجاره ورشة مرسيدس.

ابو-الوليد
24/09/2005, 01:46 AM
جزاك الله كل خير اخي مهراس.....في امان الله :redcar: