المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى تستخدم قيرالتوبترونيك للفتك

واثق الخطوه-
21/11/2010, 10:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير

قير التوبترونيك للفتك متى تستخدم القير العايدي هل لطلعة جبل ولا لنزله ولا في المراقي لأني معي فتك 2009 وله عندي سنه ما كد استخدمته ابد لأن القير التماتيك حقه قوي وممتاز هل العايدي اقوى في المراقي والسحب وكيف طريقة استخدام العايدي هل لا زم توقف السياره وتعشق العايدي وكيف طريقته مع الدبل الله لايهينكم

الربذي
21/11/2010, 10:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير

قير التوبترونيك للفتك متى تستخدم القير العايدي هل لطلعة جبل ولا لنزله ولا في المراقي لأني معي فتك 2009 وله عندي سنه ما كد استخدمته ابد لأن القير التماتيك حقه قوي وممتاز هل العايدي اقوى في المراقي والسحب وكيف طريقة استخدام العايدي هل لا زم توقف السياره وتعشق العايدي وكيف طريقته مع الدبل الله لايهينكم
وعليكم السلام

عايدي لاتوقف تستخدمه وانت ماشي لو كنت تمشي 140او150 لانه اذا عشقته للعادي يصير بالطبلون رقم 4 على الرابع الافضل تغير من 80الى100 لانها تكون سرعة الرابع
وانا جربته كثير مالاحظت فرق بالعزم يذكر بين العادي والاوتو والي معي فتك توب ترونك2004
الجر ماجربته واول مره اشوف واحد مغرس ومااساعده لاني خائف على القير الاوتو ماهو مثل العادي اقوى وحتى تروسه الي جوى اقل تعقيد من الاوتو
وهو يستخدم للترف وايضا لسحب لانك لوتحطه على واحد مايتعدى الواحد بي لو عشقته حتى الخامس وهديت عند مطب ونسيت ترجعه للواحد مثلا هو راح يبقى على رقم 5 بس يعشق لك من واحد واثنين كانه اوتو وكم مره انساه اعشق الى رقم 5وانسى واوقف عند مطب وامشي هو يعشق للواحد من كيفيه و2و3و4 استخدمه وراح تفهم كلامي

يريور عيمان
21/11/2010, 10:52 AM
و عليكم السلام
وضعية العادي تقدر تستخدمها في كل مكان انت وراحتك
لكن يفضل استخدام الاوتو في الشوارع و المدن
و العادي للمراقي و الرمال و الطرق الوعرة بشكل عام و يفضل استخدام التعشيقة الاولى و الثانية فقط
و ما يحتاج توقف علشان تحول الى العادي و ما يضر تحوله من اوتو الى عادي حتى و انت ماشي فوق 120 لان القير يعشق رابع عند التحويل و الغيار الرابع في الفتك نسمه طويل و توصل 200 وانت على الغيار الرابع

واثق الخطوه-
21/11/2010, 11:04 AM
شكراً لك اخوي الربذي والاخ يريور عيمان وننتظر البقيه

مقلع الرمث
21/11/2010, 11:27 AM
ميزه العادي بالفتك انا عن نفسي اذا دخلت البر على حسب اذا صرت بنفود احطه ب 2

ليش عشان معروف مشيك بالنفود ماراح تعدى سرعتك 40 واذا عطيته عطاك لانه

دائما ب 2 واذا بغيت تطلع لك طعس وانت مقبل عليه مايحتاج تقول ابحطه على الثاني

ولا ابرده ولا شي بس حط رجلك هو يثبت عليها حتى يقاطع مي يغير ل 3

اما اذا صرت ببر عادي صياهد مطينات مشي اخطوط وسكك طويله ياااما ب 3 او 4

تحاتي

عبد الله 99
21/11/2010, 01:12 PM
يستخدم للمراقى و التطعيس و غيره حسب مزاجك
فيه ناس كذا نفسياً يحطه على العادي وهو جوا الرياض و انت جرب

واثق الخطوه-
22/11/2010, 11:37 AM
شكراً لك اخوي مقلع الرمث
وشكراً لك اخوي عبدالله 99

oula
22/11/2010, 12:51 PM
بالنسبة للي عندي استخدمة في التطعيس عشان مايغير للثالث ويكون شاد حيله الى رقى ريحته ثالث

واثق الخطوه-
22/11/2010, 06:16 PM
بالنسبة للي عندي استخدمة في التطعيس عشان مايغير للثالث ويكون شاد حيله الى رقى ريحته ثالث

الله لا يهينك وما قصرت