المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخوكم حيرااااان .. مالأفضل أن استعمل محول كهربائي أم اشتري ماطور

وحيد بزماني
27/11/2010, 05:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,, اخواني رووواد مكشات .....جعل ايامكم :r

مالأفضل أن استعمل محول كهربائي يعمل على البطارية ؟؟

أم اشتري ماطووور ؟؟ :(

تكفوووووووون عطونا العلم قبل نتهور :D

العاذر
27/11/2010, 05:40 AM
يا أخي وش استخدامك؟
وكم المدة اللي تجلس فيها ؟
علشان نقدر نجاوبك ..
تحياتي ..

وحيد بزماني
27/11/2010, 06:22 AM
استخدامي طال عمرك ~~ لاب توب + شاحن جوال + مودم برودباند فقط + وممكن يزاد لاب توب ثاني ::::

العوووام
27/11/2010, 06:27 AM
خذ ماطووووووووووووور

جديعان
27/11/2010, 06:36 AM
تبي لك والزمن فيه مواطير تحصلها بشركه هونداي كاتم صوت مالها صوت انا ماخذ واحد لكن غااااااااااااالي 3300 ريال يباني اصلي شركه هونداي ممكن تحصل اقل اللي اخذته 2000 شمعه

واذا ما يمديك فيه محولات تحصلها بساكو حلوه 250 ريال يباني لكن خذ احسااابك لازم تكون بطاريه ثانيه معك لسمحا الله انتهت بطاريتك
بالتووووووووووووووووووووووفيق

VIP-503
27/11/2010, 06:38 AM
لا والله انحش عن الماطور واصواته وازعاجه ياخي الي عندك ماتستهلك كهرب واجد اخذ لك محول 300 واط يكفيك ويفي 3 لابتوبات و لنبتين وبعد المودم وكلها ماتسهلك طاقه واشبكه بالولاعه وتوكل على الله والكهرب ميتين وعشرين افضل من هندل جب بنزين جب زيت خبط الماطور ولو تشري اصغر ماطور ماراح تحصل العملي كل الي بالسوق صيني انا شريت لي ماطور ب400 ريال من العليان الله يعين وماشتغل ساعه الا وهو مخبط الكهرب فيه مايجيب الا كهرب ميه وعشره والله يعين وانا اخوك فنصيحه عليك بالمحول اليابناني الزين لك احترامي

العاذر
27/11/2010, 07:49 AM
لا والله انحش عن الماطور واصواته وازعاجه ياخي الي عندك ماتستهلك كهرب واجد اخذ لك محول 300 واط يكفيك ويفي 3 لابتوبات و لنبتين وبعد المودم وكلها ماتسهلك طاقه واشبكه بالولاعه وتوكل على الله والكهرب ميتين وعشرين افضل من هندل جب بنزين جب زيت خبط الماطور ولو تشري اصغر ماطور ماراح تحصل العملي كل الي بالسوق صيني انا شريت لي ماطور ب400 ريال من العليان الله يعين وماشتغل ساعه الا وهو مخبط الكهرب فيه مايجيب الا كهرب ميه وعشره والله يعين وانا اخوك فنصيحه عليك بالمحول اليابناني الزين لك احترامي
تسلم أخوي
أوافقك الرأي
واستخدام الأخ(وحيد بزماني) خفيف فما يحتاج ماطور ابدا
وانصحه بمحووووووووووووول وبس

وحيد بزماني
27/11/2010, 01:40 PM
تبي لك والزمن فيه مواطير تحصلها بشركه هونداي كاتم صوت مالها صوت انا ماخذ واحد لكن غااااااااااااالي 3300 ريال يباني اصلي شركه هونداي ممكن تحصل اقل اللي اخذته 2000 شمعه

واذا ما يمديك فيه محولات تحصلها بساكو حلوه 250 ريال يباني لكن خذ احسااابك لازم تكون بطاريه ثانيه معك لسمحا الله انتهت بطاريتك
بالتووووووووووووووووووووووفيق

حبيبي الله يرزقك كل مااتتمنى يارب / 3300 غاليه صراااحه ,, ويعطيك العافيه كرهي للمواطير ازعاج ,,وشنو المحول الياباني الي في ساكو ؟ وانا صراحة ابغى احد يفهمني قصة الامبير ! حيرتوني فيها

وحيد بزماني
27/11/2010, 01:42 PM

وين الزين !! وكم سعره !!

وحيد بزماني
27/11/2010, 01:44 PM
تسلم أخوي
أوافقك الرأي
واستخدام الأخ(وحيد بزماني) خفيف فما يحتاج ماطور ابدا
وانصحه بمحووووووووووووول وبس

أخوي العاذر أنت خبير ؟ عطني واش افضل نوع محول امس مريت السنيدي ومريت برق الحيا والكشاتة والمقناص انوااااع كثير !! ابي اختصر المسافه عندكم وتدلون على افضل محول وسعر مناسب ويدوووم مع الشخص ,,

خشم العرمة
27/11/2010, 02:34 PM
محول كهربا واحرص على النوع اللي يشبك على الولاعه لان لوصارت شورت يضرب فويز الولاعه لكن لوصار شورت وانت شابكه على البطارية ممكن يعدم ضفيرة الكهرب لاسمح الله
وكل ماجلست لك ساعه ولا ساعتين شغل الموتر عشر دقايق احتياطا مع العلم ان المحولات الان فيها انذار متى ماضعفت البطارية يرن الانذار عشن تشغل الموتر لكن لاتعتمد عليه الافضل انك كل فترة تشغل الموتر شوي

العاذر
27/11/2010, 06:50 PM
محول كهربا واحرص على النوع اللي يشبك على الولاعه لان لوصارت شورت يضرب فويز الولاعه لكن لوصار شورت وانت شابكه على البطارية ممكن يعدم ضفيرة الكهرب لاسمح الله
وكل ماجلست لك ساعه ولا ساعتين شغل الموتر عشر دقايق احتياطا مع العلم ان المحولات الان فيها انذار متى ماضعفت البطارية يرن الانذار عشن تشغل الموتر لكن لاتعتمد عليه الافضل انك كل فترة تشغل الموتر شوي

هذاهو

شغال معي ثلاث سنوات ولله الحمد

لاب توب ومسجل وغيرها

هذا كرتونه ويجي منه لون أحمر

وبخصوص اللمبات خذ على البطاريه لون ابيض اقل سحبية

وتأكد من المحول أنه أصلي لأن فيه تقليد منه

لكن أنتبه لا تكثر عليه أجهزة لأن له طاقة محدده

وهذا اللي يخربه بسرعه

وما عليك من المكتوب انه يتحمل 300 او 500واط

يعني اخصم النص ولا تعداه
تحياتي&

ن م ر
27/11/2010, 07:48 PM
اخوي استخدامك بسيط جداً ولا يحتاج ماطور

خذ لك محول مثل اللي ذكره اخوي العاذر في رده واحرص على الأصلي

شفه معي له 4 سنوات وهذي الخامسه ما شكى من شي

اصيل نجد
28/11/2010, 12:13 AM
هلا بخوي تبي الشور السنع انت ماعندك احمال زايده اذا تبي شوري بربع قيمه الماطور ركب بطاريه اضافيه 80 امبير اسي ديلكو الاكترونيه وخل الكهربائي يشبكها على دنمو السياره وارقد والله ماتنساها وتنبسط ولا ضعفت البطاريه ولاهم يحزنون ولك وللزمن ولع وتدلل وانت مطمئن تحياتي للجميع

العاذر
28/11/2010, 12:43 PM
هلا بخوي تبي الشور السنع انت ماعندك احمال زايده اذا تبي شوري بربع قيمه الماطور ركب بطاريه اضافيه 80 امبير اسي ديلكو الاكترونيه وخل الكهربائي يشبكها على دنمو السياره وارقد والله ماتنساها وتنبسط ولا ضعفت البطاريه ولاهم يحزنون ولك وللزمن ولع وتدلل وانت مطمئن تحياتي للجميع
رأي طيب ..
مع اني ما جربت بطارية اضافية
لكن ودي اجربها
وش تنصح به
ومن يركبها ؟
تحياتي

اصيل نجد
28/11/2010, 01:27 PM
رأي طيب ..
مع اني ما جربت بطارية اضافية
لكن ودي اجربها
وش تنصح به
ومن يركبها ؟

تحياتي

هل باخوي العاذر لك رساله على الخاص تحياتي

فهدالغيهب
28/11/2010, 03:56 PM

هذا الكلام الصح

أرخص من الماطور وتريح بالك من شغل وطف السيارة لأن السيارة لها بطارية وأنت لك بطارية .

ومن ميزات هذه الطريقة كما ذكر لي بعض الخبراء عندنا في مكشات أنك لو فضت عليك البطارية الأساسية ما عليك إلا أن تقوم بشبك سلك الاشتراك من البطارية الاحتياطية إلى البطارية الأساسية وتنتظر مهلة وتقوم بعملية التشغيل فهي تفيدك بلا شك في أوقات الزنقات .

وحيد بزماني
30/11/2010, 04:25 AM

اخوي 80 امبير نفس الشي قيمة محول جديد , حاول تشرح لنا اكثر . كيف ممكن اركب لها توصيل كهرب لحالها ؟ او قصدك اشتري بطارية خاصة للمحول ! انا توكلت على الله وشريت محول الدايوا الذهبي من السنيدي

اصيل نجد
30/11/2010, 12:14 PM
اخوي 80 امبير نفس الشي قيمة محول جديد , حاول تشرح لنا اكثر . كيف ممكن اركب لها توصيل كهرب لحالها ؟ او قصدك اشتري بطارية خاصة للمحول ! انا توكلت على الله وشريت محول الدايوا الذهبي من السنيدي

اخوي وحيد زماني اول شي اقول مبروك ماشريت والله يطعمك خيره ويكفيك شره وانا اقولك بطاريه 80 امبير وانت لازم تشتري المحول لاان البطاريه لها مهمه والمحول له مهمه يعني المحول اي جهاز يشتغل كهرباء 110/220 تقدر تشغله على المحول بعدين ياعزيزي اذا كان تشغيل لمبات او ماطور هواء او اي شي 12 فا تكون البطاريه الثانيه تقوم مقام المحول وصراحه انا مارتاح للى عند السنيدي لاان اغلبها صيني وصناعه ردئه وهم يفكرون ان الواحد للبر مايخذ غير شي رخيص الله يهديهم مايدرون ان اللي يعشق العدد والادوات مثل اخوي سرهيد ومثله كثير من اخواني بمكشات لو تعطي اخوي سرهيد دافور او جهاز صيني رماه طول ايده لاان الزين مايقبل باحسن من الزين تحياتي لك :good2::good2:

الفهد66
30/11/2010, 12:27 PM
والله يا خوى استعمالك قليل ما يحتاج ماطور وتوابعه اللى دوخ خذلك محول كهرباء يابانى اصلى بو 500 واط واقعد مرتاح بس لا تنسى تركب بطارية ثانية وتخليها للمحول فقط
وفالك طيب انشاالله

ابوصالح77
30/11/2010, 01:57 PM
عليك بالمحول
ويمكنك تختار المحول المناسب بعد حساب مجموع ما يستهله كل جهاز من واط
يعني إذا كان المجموع : 250 خذ محول من 500 وطالع
تقبل مروري

tammam
30/11/2010, 02:13 PM
على استعمالك الذي ذكرت الشفلة ماتسوى ماطور وازعاجه ولكن ليش ما تاخذ الاثنين تشغل الماطور بعض الوقت تستعمله وتشحن البطارية خذ بطارية منغصلة عن السيارة واذا شغلت الماطور ست ساعات ريحه لين تفضى البطارية ثم شغله ثانية

ابو سمسم
30/11/2010, 02:32 PM
خذ النصيحه والراي السليم ولك الاختيار

اول شي الماطور الكهرباء الي هواند بكاتم صوت والكربون 1000 شمعه سعره 2200 ريال من الوكيل لو تقعد عليه يومين شغال ماضره شي ديته بنزين ب 5ريال ويكد معاك سنين وان احتجت لمبات او تلفزيون مايقول شي ماشاء الله تبارك الله حجمة صغير وحفيف

اما المحول فشغلته شغله ويام ورطنا في البطارية اذا جلستك او ساعه وكل اسبوع مره انصحك فيه اما اكثر وجلسه مطوله لاتقربه

الجحفة
30/11/2010, 10:21 PM
محول احسن شي

ارتست
30/11/2010, 10:51 PM
أنا عندي ماطور وعندي محول كلها استخدمتها
أرشح المحول بس تشغل الموتر كل ساعة من باب الإحتياط
الماطور زين بس برضو فية صيانه وشيل وحط وريحة في الموتر وانت رايح وانت جاي
والمحول موجود في الموتر كل الوقت الماطور لا

x24
01/12/2010, 04:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,, اخواني رووواد مكشات .....جعل ايامكم :r

مالأفضل أن استعمل محول كهربائي يعمل على البطارية ؟؟

أم اشتري ماطووور ؟؟ :(

تكفوووووووون عطونا العلم قبل نتهور :D

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عليك بالمحولات الكهربائية مثل ( الكوبرا ) واحرص انه 1500 وات ، وراح يشغل اشغالك كلها وزيد عليها بعد ما يضره ، والمميز فيه ما يعدم بطارية السيارة ، اذا قربت البطارية تفضي قام المحول اتوماتيكيا بتنبيهك - صوتيا - وبعدها يقوم بالتوقف عن العمل حتى لا تفضى البطارية .

العيب الوحيد :- سعره غالي جدا

اتمنى انني افدتك

أبونورة777
01/12/2010, 04:51 AM

عليك بالمحولات الكهربائية مثل ( الكوبرا ) واحرص انه 1500 وات ، وراح يشغل اشغالك كلها وزيد عليها بعد ما يضره ، والمميز فيه ما يعدم بطارية السيارة ، اذا قربت البطارية تفضي قام المحول اتوماتيكيا بتنبيهك - صوتيا - وبعدها يقوم بالتوقف عن العمل حتى لا تفضى البطارية .

اتمنى انني افدتك

بعد اذنك اخوي صاحب الموضوع ..

الله لا يهينك اخوي .. وين أحصل مثل هالمحول وهل هو أصلي وعملي ؟؟

وهل جربته .. وكم سعره ؟؟

وجزاك الله خير ولا يهون الاخوان وصاحب الموضوع

قناص العيص999
01/12/2010, 05:40 AM
المحوال افضل
مع شكر

fm99
01/12/2010, 08:16 AM
كم سعر المحول يالحبيب وين يباع

G-X
01/12/2010, 04:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتوقع والله اعلم انك تحتاج الى محول كهرباء لهذا الإستخدام علما اني قد استخدمت محول بقوة 350 W وكان أداءة رائع بالنسبه للمحمول وتمت التجربه على مشاهده تلفزيون وكان ايضا ممتاز لاكن من الضروري جداً عند سماع النغمة التحذيريه القيام بإطفاء كل الأجهزه وتشغيل السياره للشحن وخصوصا اذا كانت البطاريه بحجم صغير وايضا اذا كانت السياره اوتماتيك وانت تعرف ماالقصد طبعا هنا وفي بعض الصور تبين نوع المحول المستخدم وهو يباني الصنع واتوقع سعره 250 ريال من المرباع للرحلات بمحافظة عنيزه وإن شاء الله يكون هذا المحول ماتبحث عنه وإلى الصور :-

*

**

آمل اخي الكريم ان اكون قد افدتك ولو بالشئ القليل تقبل مروري ..,

هاوي الفلة
02/12/2010, 12:51 AM
خذ النصيحه والراي السليم ولك الاختيار

اول شي الماطور الكهرباء الي هواند بكاتم صوت والكربون 1000 شمعه سعره 2200 ريال من الوكيل لو تقعد عليه يومين شغال ماضره شي ديته بنزين ب 5ريال ويكد معاك سنين وان احتجت لمبات او تلفزيون مايقول شي ماشاء الله تبارك الله حجمة صغير وحفيف

اما المحول فشغلته شغله ويام ورطنا في البطارية اذا جلستك او ساعه وكل اسبوع مره انصحك فيه اما اكثر وجلسه مطوله لاتقربه
:good:
أوافق الأخ ابو سمسم وفي نظري أنه الرأي السديد .

ابو حامد888
02/12/2010, 01:07 AM

اتمنى انني افدتك

بعد اذن صاحب الموضوع

وين الاقي ذا المحول لو سمحت وكم سعره

تقبل تحياتي

x24
02/12/2010, 07:18 AM
بعد اذنك اخوي صاحب الموضوع ..

الله لا يهينك اخوي .. وين أحصل مثل هالمحول وهل هو أصلي وعملي ؟؟

وهل جربته .. وكم سعره ؟؟

وجزاك الله خير ولا يهون الاخوان وصاحب الموضوع

بعد اذن صاحب الموضوع

وين الاقي ذا المحول لو سمحت وكم سعره

تقبل تحياتي

اخواني الاعزاء

الجهاز ( كوبرا ) 1500 وات ، تم شراؤه ب 370 ريال + 100 شحن = 470 ريال سعودي تقريبا ( حسب صرف العملة )

الجهاز ما عليه كلام كايف بمعنى الكلمة ، وتم اضاءة مخيم كامل + التلفزيون + الرسيفر + باقي كم وات احتياط .

ما يأثر على بطارية السيارة اول ما يعطيك التنبيه الصوتي ، تقوم وتشغل السيارة وتخليها 15 دقيقة وطفها وهكذا ، وهو شغال المحول .

وللتنبيه فيه 2 مروحة للتبريد على الاجزاء الداخلية للجهاز ولزيادة الكفاءة .

عيبه الوحيد في نظري ( حجم الجهاز ) كبير شوي .

عموما انا راح انزل موضوع وتقرير عنه قريبا ، واذا جاز لكم يا اخوان انا حاضر وابشروا بسعدكم ، والله ان ياصلكم كل واحد جهاز لبيته .

وسلامتكم

المستشار a
02/12/2010, 08:49 AM
المحول هو افضل

أبونورة777
03/12/2010, 01:14 AM
اخواني الاعزاء

الجهاز ( كوبرا ) 1500 وات ، تم شراؤه ب 370 ريال + 100 شحن = 470 ريال سعودي تقريبا ( حسب صرف العملة )

الجهاز ما عليه كلام كايف بمعنى الكلمة ، وتم اضاءة مخيم كامل + التلفزيون + الرسيفر + باقي كم وات احتياط .

ما يأثر على بطارية السيارة اول ما يعطيك التنبيه الصوتي ، تقوم وتشغل السيارة وتخليها 15 دقيقة وطفها وهكذا ، وهو شغال المحول .

عموما انا راح انزل موضوع وتقرير عنه قريبا ، واذا جاز لكم يا اخوان انا حاضر وابشروا بسعدكم ، والله ان ياصلكم كل واحد جهاز لبيته .

وسلامتكم[/CENTER]

الله يعطيك ألف عافية اخوي .. ما قصرت

تقول حجمه كبير .... كم تقريباً ؟

في الصورة كأن حجمه عادي ؟؟
وفين أحصله ؟؟

ما قصرت يالغالي

االنشمي
08/12/2010, 12:55 AM
تكفون ياالربع من يدلني على الجهاز (الكوبرا) واكون له من الشاكرين الموقع في جدة

وحيد بزماني
08/12/2010, 09:01 AM
اخوي وحيد زماني اول شي اقول مبروك ماشريت والله يطعمك خيره ويكفيك شره وانا اقولك بطاريه 80 امبير وانت لازم تشتري المحول لاان البطاريه لها مهمه والمحول له مهمه يعني المحول اي جهاز يشتغل كهرباء 110/220 تقدر تشغله على المحول بعدين ياعزيزي اذا كان تشغيل لمبات او ماطور هواء او اي شي 12 فا تكون البطاريه الثانيه تقوم مقام المحول وصراحه انا مارتاح للى عند السنيدي لاان اغلبها صيني وصناعه ردئه وهم يفكرون ان الواحد للبر مايخذ غير شي رخيص الله يهديهم مايدرون ان اللي يعشق العدد والادوات مثل اخوي سرهيد ومثله كثير من اخواني بمكشات لو تعطي اخوي سرهيد دافور او جهاز صيني رماه طول ايده لاان الزين مايقبل باحسن من الزين تحياتي لك :good2::good2:
الله يبارك فيك وامين ع دعواتك ~~~وافي شرحك ياغالي~~ وبخصوص السنيدي بصراااحة مالهم حق 80% من محولاتهم تقليد ~~ سمعة المحل كبيرة والناس تجي تشتري وهي واثقة من الاغراض فجأة تنصدم بمحول يشتغل يوم او اسبوع ويخرب ~~انا شريت الDAIWA~~ والحمدلله شغال معاي حتى الان مثل العسل :)

وحيد بزماني
08/12/2010, 09:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتوقع والله اعلم انك تحتاج الى محول كهرباء لهذا الإستخدام علما اني قد استخدمت محول بقوة 350 W وكان أداءة رائع بالنسبه للمحمول وتمت التجربه على مشاهده تلفزيون وكان ايضا ممتاز لاكن من الضروري جداً عند سماع النغمة التحذيريه القيام بإطفاء كل الأجهزه وتشغيل السياره للشحن وخصوصا اذا كانت البطاريه بحجم صغير وايضا اذا كانت السياره اوتماتيك وانت تعرف ماالقصد طبعا هنا وفي بعض الصور تبين نوع المحول المستخدم وهو يباني الصنع واتوقع سعره 250 ريال من المرباع للرحلات بمحافظة عنيزه وإن شاء الله يكون هذا المحول ماتبحث عنه وإلى الصور :-

*

**

آمل اخي الكريم ان اكون قد افدتك ولو بالشئ القليل تقبل مروري ..,

بـــــارك الله فيك أخوي ( تم شرائه ) الي انت عارضه الان فيه ميزة ناقصة الي هي فتحة USB للكمبيوتر

وحيد بزماني
08/12/2010, 09:07 AM
اخواني الاعزاء

وسلامتكم[/CENTER]

سعره مناسب جدا جدا / اذا قارناه بالمحولات الاخرى ال300 واط ب200 ريال تقريبا / وبانتظار تقريرك عنه

G-X
09/12/2010, 09:10 PM
بـــــارك الله فيك أخوي ( تم شرائه ) الي انت عارضه الان فيه ميزة ناقصة الي هي فتحة USB للكمبيوتر

مشاء الله الف مبروووك لاكن لا اعلم عن فتحة الــ USB ممن اللي معك مطور :D

الله يطعمك من خيره ويكفيك شره ..,,