المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكر وتقدير وامتنان للكابتن على بختاور

غواص السلامه
27/11/2010, 07:49 PM
اخي الكريم الكابتن على بختاور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نتقدم لك بكل الشكر والتقدير على هذا الكرم الذي لن نستطيع رده مهما فعلنا فأنت رجل كما قال الكابتن ابو عاصم لاتكفيه الكلمات ولانستطيع مكافأته.
لقد ضربت اروع الامثله في الكرم والجود وهذا غير مستغرب منك ومن اهل حقل وكلنا امل ان نتشرف باستضافتك في تبوك او اي مكان تختاره وكذلك نشكر اخوك الكريم فيصل ابونواف على جهده البالغ والذي ليس له نظير.
واخيرا جميع الأخوة الكرام ابوعاصم وابو مروان وابو فهد وابو نواف واسامه ونبيل وعمر وعبدالسلام وابو مها وكل من حضر يتقدمون لك بالشكر والتقدير.اخوك ابو ثامر

O M A A R
27/11/2010, 08:00 PM
يسستآهل الكآبتن علي

هو كريم وأنتم تستحقون هذآ آلكرم

الأعماق
27/11/2010, 09:26 PM
أخي العزيز أبوثامر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سعادتنا لا توصف بكرمكم البالغ بقدومكم والله أسرتم قلوبنا بأخلاقكم العاليه وجمعتكم الكريمة المباركه والتي هي غاليه جدا علينا فحياكم الله أنرتم الدنيا بجمعه كبيره كبيره لا تنسى وهنا أسمحلي أن أقدم بالغ أمتناني وتقديري وكل الشكر بمن أضاء سماء محافظة حقل الأنسان الكريم المتواضع جدا صاحب الأبتسامه الكريمه والذي يخطف القلوب بخلقه و يأسرك مجلسه سمو الأمير خالد آل سعود حفظه الله ورعاه .
وشكري للكبير بخلقه وعلمه ومنزلته أخي الكبير كبير المدربين قدوتنا التي نقتدي بها والرمز العلم في البحر وخارجه ابوعاصم فهد العقبي هو المضيف وهو الذي جمعنا بعد الله يعلم الله أنه متابع الأمور خطوه بخطوه في كل صغيره وكبيره لكل شخص ولكل كريم زار حقل فلله درك يأبوعاصم يامن سهرت وتعبت من خلف الكواليس .
وكل الشكر والتقدير لأخواني الكرام من جده مدربنا الكبير القدير الغني عن التعريف البحريه أبونايف الرجل الخلوق وزملاءه الكرام والذين أعتز بلقائي بهم مجموعة غواصين جده الكرام ومن ينبع أخواني وأصدقائي وأحبائي الكابتن الغني عن التعريف عاطف أبو جامل والمحترف تركي أصحاب البسمه المميزه .
وشكري وتقديري لمن تعبوا معي في هذا المحفل الكريم أخي الكابتن محمد العقبي وزملائي مجموعة غواصين بحر القلزم وعلى رأسهم أخي كبير المدربين الكابتن محمد الصميلي وزميلي من الوجه الدايفماستر ناصر البلوي وباقي الزملاء .
أخي أبوثامر وابو فهد وابو نواف واسامه ونبيل وعمر وعبدالسلام وابو مها و كل من حضر شكرا لكم جميعا ويعلم الله أنكم كرام أبناء كرام أدخلتم السعاده الى قلوبنا بمقدمكم الكريم.

تقبلوا مني ومن أخي أبونواف فائق التقديروالأحترام

أخوكم
علي بختاور

البحريه
27/11/2010, 09:43 PM
وعليكم السلام

اصالة عن نفسي و نيابة عن زملائي برابطة غواصي جدة اشكركم كثيرا وجزاكم الله عنا كل خير واخص بالشكر الاخ مدرب مدربين فهد العقبي والمدرب علي بختاور و المدرب محمد العقبي و كبير مدربين محمد الصميلي و من رافقكم من الاخوان و الاصدقاء على حسن استضافتكم و مرافقتكم لنا في حقل السعوديه و على كرمكم الحاتمي,,

لقد تشرفت بالتعرف على اخوه تربطنا بهم روابط حميمه تعجز الاقلام عن وصف اخلاقهم الطيبه,,

لله دركم جميعا والله يقدرنا على رد ولو جزء بسيط من هذا الجميل.

تحياتي لكم

هشام يونس
28/11/2010, 01:11 AM
يستاهل الكابتن علي كل خير

والدنيا ماتزال بخير دام فيها أمثال الكابتن علي

ناصر البلوي
28/11/2010, 02:23 AM
الغالي / الكابتن : علي بختاور

شهادتي بك مجروحة

فمهما أقول فلن أوفيك حقكـ

لذا أكتفي بالحضور الصامت

شكراً أبا ثامر على هذه البادرة الطيبة

أخيك

ناصر البلوي

رئيس مجموعة غواصي بحر القلزم فريق الوجه

طلال الجهني
28/11/2010, 07:00 PM
حي الله اخوي غواص السلامه

تحيه لشخصك الكريم

والله من كثر ماتتكلمون بهذا الرجل اني احببته ويعلم الله على ماقول

الله يحفظكم ويرعاكم جميع

أبو حمد200
28/11/2010, 07:54 PM
يستاهل ابو ابراهيم أكثثثثر يا جماعة سدح الطليان يا ولد لعمك علي هههههههه والله لن نوفي هذا الرجل حقه ما دامت الدنيا وأنا اتكلم هنا ليس بمجال الغوص وحسب بل في أموور كثيرة ومواقف مع هذا الرجل منذ عشرات السنين الله يحفظك أخي الكريم صاحب المشاركة على هاذه اللفته الجميلة واللتي تمنحني طابع جميل عن شخصك وردك للجميل بهذه الجمل تجاه حبيبنا أبو أبراهيم تحياتي للجميع الله يحفظكم

ShaRk LaDy
30/11/2010, 02:09 AM
يستااهل والله :)

HITHAM
30/11/2010, 12:41 PM
كابتن علي اسمع عنه كل شي طيب
واتمنى لقاه من فتره وإن شاء الله ليا زياره قريبه على حقل والتشرف بمعرفته
.
.

DIVE STAR
30/11/2010, 07:26 PM
كنت اتكنى ان اكون من ضمن مجموعة غواصي جده