المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مزادى لستيراد السيارات الامريكية

ma.ma
28/11/2010, 09:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخوني حبيت انقل لكم خبر عن شركة تستورد سيارات من امريكا

مزادي للسيارات

طريقتهم مره حلوه وعندهم مزادات مباشر تعرض عندهم في شاشات العرض

كل اثنين ثلاثاء أربعاء وخميس وجمعة

تتابع مباشرة كل السيارة يلي رح تدخل المزاد وممكن تحصل على المزاد سيارات بأسعار مغرية

سياراتهم نظيفة جدا عندهم شركة في أمريكا تقوم بفحص سيارتهم ويرسلون للعملاء تقرير كامل عن حالة السيارة وصور أخرى للسيارة المطلوب شراءها وفي عقد يضمن لك حقوقك

مذكور في العقد تبعهم

في حالة وجود عطل ميكانيكي في الماكينة او القير او الدفرنس او في حالة تعرض السيارة لحادث وتم اصلاحة او غرق او اختلاف سنة الصنع او المواصفات التي تم الاتفاق عليها ولم يتم ابلاغ المشتري عن ذلك مسبقا فان للمشتري الحق في عدم استلام سيارته ويحق له المطالبة بكامل المبالغ التي تم دفعها من قبل العميل مع إعطاء المؤسسة مهلة للتصرف في السيارة .

عبدالعزيز-1
28/11/2010, 10:17 AM
ايه بس فيه نقطه اختلفت انا وياهم فيها وماسجلت في العقد

اللي هي لو صارت السياره غير اللي موجود في الموقع اما بسبب حادث او تلاعب في السياره كم المهله اللي بترجعون فيها فلوسي ؟

قالو مافيه مهله محدده متى مابعنا السياره رجعنا فلوسك يمكن يوم او شهر او سنه الله واعلم !

قلتلهم انا هذا الكلام مااعجبني يعني اجمد فلوسي عندكم انا بعطيكم اسبوع او اسبوعين ورفضوا وقالوا مافيه مهله محدده !

zzx503
28/11/2010, 03:38 PM
ايه بس فيه نقطه اختلفت انا وياهم فيها وماسجلت في العقد

اللي هي لو صارت السياره غير اللي موجود في الموقع اما بسبب حادث او تلاعب في السياره كم المهله اللي بترجعون فيها فلوسي ؟

قالو مافيه مهله محدده متى مابعنا السياره رجعنا فلوسك يمكن يوم او شهر او سنه الله واعلم !

قلتلهم انا هذا الكلام مااعجبني يعني اجمد فلوسي عندكم انا بعطيكم اسبوع او اسبوعين ورفضوا وقالوا مافيه مهله محدده !
بيفقعون كبدك :hot::hot:وهم مارجعوا الفلوس

beddo
28/11/2010, 09:42 PM
مامثل الشرا والبيع تحت نضرك (حاضر بناضر) أدفع فرق بسيط بس ماتنفقع سبدي*كبدي*و انا أدور حلالي
تقبل أحترامي

ابن غفيص
28/11/2010, 10:13 PM
هذا بلا أبوك ياعقاب. . . .

بدوي جنوبي
22/08/2011, 07:24 PM
موضوع مخالف
يمنع التسويق للمؤسسات والمعارض
الا بعد أخذ اذن من الاداره
يغلق الموضوع
مع أيقاف عضويتك لتكرار المخالفه