المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسارللاعضاء عن ورش فحص السيارات من معارض جده (خاصه بدوي جنوبي)

ثورة الشك
01/12/2010, 12:02 PM
ابحث عن يوكن قصير 2006او2005بطاقه جمركيه من معارض جده لكن مانعرف الورش اللي يكونون صادقين ولهم خبره كبيره

الغريب رحت ابي افحص كمبيوترعندورشه قالي نعطيك تقريرعن المكينه لاكن البودي قدامك مانعطيك عنه شي ولانكشف عليه كذلك عدادالسياره مانعرف مغيراولا
واخاف ان اصحاب المعارض يدفعون للورش لان المعرض ارسل معي واحدمن عنده وكان يعرفهم زين

تراني حاس انه بيخموني اصحاب المعارض اللي بقدر يدلني جزاه الله خير

ريان2002
01/12/2010, 01:17 PM
إذا تقدر تروح تفحص في الصناعيات فهذا أفضل من محلات الفحص في المعارض لأنه مثل ماتفضلت يعرفون بعضهم
ولو أعرف محل معين ماكان قصرت معك ولكن من خلال كلام بعض الزملاء أفضل الورش للفحص بالكمبيوتر في صناعية النزهه عند شبك المطار
وخصوصاً الورش اللي مقابل مركز الفحص الدوري
والأخوان من أهل جده بإذن الله ماهم مقصرين
وإن قدر الله وشريت واحد فإذا غيرت كل زيوته فزيت الدفرنس لاتغيره نهائياً ( إذا ناقص زيد عليه فقط ) لأن تغييره ممكن يطلع لك صوت حنه وأكيد مثل هالأمور ماتخفاك وسلامتك

ثورة الشك
01/12/2010, 11:58 PM
بيض الله وجهك ياريان

يانتظار الاخوان للنصح

طلال123
02/12/2010, 01:04 AM
هلا والله بك اخوي
خذها نصيحة مني وانا واخوك
لاتفحص عند محل الكمبيوترات والله انها كلام فاضي والنسبة تبع المكينة الي يطلعها الجهاز خرطي
انت افحص في الورش يدوي واعرفلك ورشة تفحص يدوي في الصناعية الي مقابل المعارض اسمها ورشة ابو عمار اسال اي واحد هناك في الورش يدلونك على طول >> والله اصحاب المعارض حاقدين علية

ثورة الشك
03/12/2010, 11:03 AM
مشكور اخوي طلال

dr.tooth
03/12/2010, 11:51 AM
اكيد لا تفحص عندهم

ترى اللي جا في خاطرك وانا اخوك ما هو بعيد عن الحقيقة

ولو لا قدر الله اخذت الموتر وطلع فيه شي بتجلس تتحسر على طول

خذها في ورش بره المعارض

والله يرزقك بالموتر الزين اللي يبيض الوجه ويريح القلب

بدوي جنوبي
03/12/2010, 02:02 PM
إذا تقدر تروح تفحص في الصناعيات فهذا أفضل من محلات الفحص في المعارض لأنه مثل ماتفضلت يعرفون بعضهم
ولو أعرف محل معين ماكان قصرت معك ولكن من خلال كلام بعض الزملاء أفضل الورش للفحص بالكمبيوتر في صناعية النزهه عند شبك المطار
وخصوصاً الورش اللي مقابل مركز الفحص الدوري
والأخوان من أهل جده بإذن الله ماهم مقصرين
وإن قدر الله وشريت واحد فإذا غيرت كل زيوته فزيت الدفرنس لاتغيره نهائياً ( إذا ناقص زيد عليه فقط ) لأن تغييره ممكن يطلع لك صوت حنه وأكيد مثل هالأمور ماتخفاك وسلامتك

ما اظن يرضي راعى المعرض تروح لصناعية شبك المطار لان المسافه بعيده
والسياره بدون لوحات الا اذا اصريت عليه ويركبو مكن عندهم لوحات مؤقته .
وهناك ورش ممتازة للفحص .
مثل ما ذكر ريان

هلا والله بك اخوي
خذها نصيحة مني وانا واخوك
لاتفحص عند محل الكمبيوترات والله انها كلام فاضي والنسبة تبع المكينة الي يطلعها الجهاز خرطي
انت افحص في الورش يدوي واعرفلك ورشة تفحص يدوي في الصناعية الي مقابل المعارض اسمها ورشة ابو عمار اسال اي واحد هناك في الورش يدلونك على طول >> والله اصحاب المعارض حاقدين علية

اذا تقصد ورشة اللى جنسيته تركي
هذا ممتاز وعنده امانه وسبق فحصت عنده سياره

افحص عنده يا اخ اورة الشك

ويا ليت تاخذ لك تاهو z71 2006 افضل من اليوكن

بالتوفيق

al3hd
05/01/2011, 04:15 PM
اذا تقصد ورشة اللى جنسيته تركي
هذا ممتاز وعنده امانه وسبق فحصت عنده سياره

افحص عنده يا اخ اورة الشك

ويا ليت تاخذ لك تاهو z71 2006 افضل من اليوكن

بالتوفيق
أخوي الله يبارك فيك ممكن توصف لنا مكان و اسم الورشة حق أبو عمار

ثورة الشك
19/01/2011, 12:15 AM
أخوي الله يبارك فيك ممكن توصف لنا مكان و اسم الورشة حق أبو عمار
مازلنا بالانتظار

دل البحار
03/02/2011, 04:29 PM
معروف أبو عمار على مستوى انا بعت سياره ورحت انا والزبون عنده والله فحصه دقيق جدا ويعرفك اشيا ولا تخطر على بالك عن نفسي ما بروح لورش الشمال وأبو عمار في المعارض لان فحصه لا يعلى عليه وقول قالها دل البحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـا أذا لك نيه بالشراء لا تفحص الا عند ابو عمار سمكره وبويه وصدمات وميكانيكا نظام تعليق وعفشه عاد المكينه افحصها بالجهاز انا فاحص كم سياره بالجهاز وفحص ما يبغاله فلسفه يعطيك قدامك التقرير ...