المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب رايك في الاندروفر

15 PSI
29/09/2005, 09:17 PM
السلام عليكم

ابي راي مجرب في سيارتين

لاندروفر ديسكفري 2003

لاندروفر LR3 موديل 2005

انوي اشتري وحده منهم

بو خليفه
03/10/2005, 11:45 AM
أنا عندي ديسكفري 2003م و سقت Lr3 الجديد أثناء القيادة لاحظته رانج روفر فقط سبع أشخاص و لاتنسى قوة العزم 425 والحصان 300
آ،ا عندي ديسكفري 2003م خرجت إلى هباب على طريق حتا جداً في الرمل يكون الهواء 10 الضغط و الميزة أثناء النزول يوجد حبه خاصة كي السيارة لاتزحف أو تزلق يكون الجير على الو و يوجد Ts تشاهد هذه المبة تعمل إذا كان الكفر واحد يدور و الثاني ثقيل تقوم بالفرامل مسك الكفر لأجل يدور الثاني الذي في الرمل و هذا النظام يقفل الدفرنش إذا في حاجة و الأربع تدور بتساوي
أما في الطريق فممكن تمشي 180 و سيارة ثابته و البنزين فل 80 ريال داخل المينة 500 كيلو في الطريق سرعة 120 ممكن 650 كيلو وفي المطبات جداً مريح أفضل من الياباني و الأمريكي و السيارة في المطبات شادة و متماسكة
و أي سؤال أنا موجود للإجابة

طحنون
03/10/2005, 12:54 PM
هلا بالاخوان
ابوخليفه
ماعندي جديدعن السياره ألا اني احس بالفضول نحوهاذي السياره لان في يوم من الايام نويت اني اشتريها وفي اخر لحظه غيرت رأيي
سياره ممتازه جدا لاكن مشكلتها الكبرى الوكيل وقطع الغيار وسعرها المرتفع جدا واعادت بيعها كنك شاري جوال وتبيعه ب50 ريال لان فعلا وبدون مبالغه مااحديطالع فيها في المعارض وراح تخسرماوراك ودونك
والسبب الرئيسي وهولانك في الخليج يعني انت راعي دراهم واجد
سياره مااحد يعرف لها
ولا يقدرها والوكيل مايقدرصاحب السياره
أسف على الاطاله
سوالي
هل حسب ماسمعت صحيح ان الرنج روفر وسيارات روفر انها تمتلك اقوى دفرنشات في عالم الدفع الرباعي

بو خليفه
03/10/2005, 01:27 PM
نعم لاندروفر هي أقوى دفرنشات و هي سيارة قديمة و استخدمها الجيش البريطاني في الحرب العالمية الثانية و هي صنعت في البداية فقط للجيش و ليس لشعب ثم انتشرت و استخدمها الشعب و هي دفع رباعي و لا يخفى عليك أن بريطانيا عندهم أسرع سيارة في العالم و أسرع جيب في العالم هو الرانج روفر 200 كم بالدفع الرباعي الدائم أما الرانج الجديد رانج سبورت يقطع 100 كم خلال 5 ثواني و هو أسرع جيب الآن والميزة أنه تمشي في الزفلت مثل الرمل
أما معك حق سعره ينزل في السوق و الذي يفكر يشتري هذه السيارات يشتريها مستعمله كي لا يخسر الكثير من قيمتها فأن أفكر أملك 2005 لكن لا أفكر أشتري جديد لأن في السوق سيفقد 30% من قيمته و مستعد أنتظر حتى لو سنتين ولايخفى عليك Lr3 الديزل أهداً من البنزين و ممكن تدخل موقع لاندر روفر و تشاهد بنفسك
و لك تحياتي