المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عطوني حل بهل جمس

مهبول صحون
02/10/2005, 12:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وش اخباركم بخير انشالله انا شاري ابيكم تعطوني حل للمشكله الي عندي انا معي جمس صحن موديل2000 قير عادي ودبل حقه ارضي2500 واول ماشتريته بفتره علق علي القير على الرابع على الخط المهم رحت الصناعيه ووضبته 3500 كلفني واجد المهم بعد ثلاث اشهر تقريبن غيرت الكلتش وتورطة بقطهع نحاس حذاف على ما أظن اسمها مالقيتها بكل الوكالات حقت الجموس المهم اظطريت اروح للمخرطه اخرط وحده هذا الكلام قبل سنه تقريبن والحين الدبل حقه خربان اذا عشقت الدبل مايمشي الموتر يطقطق محله مايتحرك والقير بدا يطلع صوت بالخامس والثالث وابي منكم ورشه محل يقدر يفكني من ذي الاشياء والشي الثاني اني من يوم ما اشتريته للحين كل ما اغير زيته تطلع علمه الزيت الي بالطبلون تشنج اويل وكل ما اغيره لونه اسود محروق مع اني مره غيرته وانا مامشيت عليه الى2000 كيلو وابي منكم حل تكفون وانا من سكان الرياض وانا ماودي ابيعه الاني تعبت لين جبته وتورطة فيه وياليت تنصحوني بأشياء تفيدني بالحمس الي معي لاني للأسف ماعندي الخبره فيه مره وشكرن

ليث الوغى
02/10/2005, 01:37 AM
اخوي مهبول صحون ....
كيف الحال اول شي القير طال عمرك ارجع للي وضبه لك يمكن ما ظبط تركيب الترووس والدبل وده في محلات تفحصلك القير والدبل ويمكن الدبل عندك يبيله ربلات ولا شي وعلامت الزيت هذه ودها للوكاله عندهم الكمبيوتر الي يفحص السياره وهم يصلحونها وهذه قد صارتلي ووديتها للوكاله وصلحوها والله العالم

ليث الوغى

Waleed1
02/10/2005, 02:14 PM
السلام عليكم

حقيقة الجموس أخر مايخرب فيها القيور العادية، لذلك أنصح الشباب أنة لما يخرب القير والشغلة فيها 3000 ريال أفضل حل أنك تشترى لك قير من التشليح وبلاش وجع الراس

وشكراً

غضنفر
02/10/2005, 07:17 PM
الله يقلع الأمريكي وبلاويه
بالنسبة لشرى القير من التشليح ما انصح فيه لأنه يمكن القير الي شريته يحتاج توضيب

مهبول صحون
03/10/2005, 02:36 AM
شباب الله لايهينكم ويعافيكم ابي معلومات عنه لانه بسراحه مدري اذا كنت غلطان او لا الجمس عندي احسن من اي سياره هذا كراي شخصي بس المشكله ماعندي معلومات او خلفيه عنه ياليت تفيدوني بكل الي تعرفونه وبنسبه للقير لي اكتشفته يوم وضبته ان الوكاله يفك القير بس 2000 ريال والمحلات من 500 وانت طالع يعني انواع الصرفيه وشكرن للردود

mushari-saud
03/10/2005, 09:44 AM
أخوي العزيز
انا عندي جمس بس 98 ولا أحلى منه في البر وفي الخط ولله الحمد القير عندي والدبل ممتاز بس أنا محافظ علية
بعدين قير الجمس قليل ما يخرب
تبي نصيحتي أقرى على موترك . أنا قد أكلتها من واحد الله يستر عليه بس عرفته وخذت منه

MF6
15/10/2005, 07:03 PM
السلام عليكم
مرحبا يا مهبول الصحون
قيرك اذا كان بالملعونه واختها يعشق هذا يمكن من الكلتش
اما الدبل هذي التروس اللي بالدفرنس الامامي وهذي بسيطه ماتكلف ولا 1000
مثل ماقالوا لك الاخوان اقرى عليه ترى العين حق
:d

nahham
18/10/2005, 03:39 PM
لو في الامريكي خير ما اتركوه الكشاته

الله يعيتك ويعوضك خير

mushari-saud
19/10/2005, 02:41 PM
مالك لوا أخوي نهام بالعكس الا يدورونه دواره لأن قطع الغيار حقته رخيصة ولا يطلب واجد الا شيء وحيد وهو طرمبة البنزين وصرفيتة للبنزين زي اللند ويمكن أقل وصحنة وسيع يشيل عفشك كله وقوي في الطعوس
وأنا من رأي لخوي (مهبول الصحون) أنه يبيعة ويأخذ من الأشكال القديمه
لأنه أول شيء أرخص له وثاني شيء مايمدحون المديلات الجديدة يقولون حساسة والله أعلم