المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشاص الرفرف

sgl2002
07/12/2010, 10:35 PM
السلام عليكم أعضاء مكشات الموقرين ... أما بعد :

بعد انتظار دام 13 سنة لكي يتوفر لي قيمة شاص .....<< بلا فلسفة

ياشباب انا انتظرت طويل لين ماتوفرت لي قيمة الشاص اللي هو عشق حياتي وقررت على الشاص الرفرف لأنه هو اللي عاجبني من ناحية الشكل والراحة .. لكن يوم نويت اشتري طلعو علي الناس بطلعات ،،، اللي يقول وش تبي فيه واللي يقول بيكسر ظهرك واللي يقول ثقيل وووو وأنا بهالحالة دخت من التفكير وصرت أخاف اشتري واتحسف وأخاف ان ماشريت تحسفت ... المهم:

1- أنا بآخذه سيارة شخصية لي يعني ماعندي غيرها مع العلم إني عزابي ومشاويري داخل البلد قليلة جدا...يعني دوام فقط وإذا نويت أطلع أسافر أو اروح لخوياي في مخطط أو زي كذا ،،، وكشتاتي مهي بذاك الزود ومقانيص ماعندي بس باختصار أنا عاشق للشاص ... هل يصلح لي
2- كيف صرفية البنزين وكيف لفته وكيف استخدامه ...
3- كيف أفحصه إذا حصلت مستعمل لأني ناوي على 2007 أو 2008

طبعا كل الكلام السابق يعني الشاص الرفارف وغيره لايمكن ...

التعـ King ـديل
07/12/2010, 10:59 PM
على حسب كلامك تحتاج الى شاص نيسان كويتي وعيش جوك

محرك جبار مطبه لين كنه سفاري ثلاجه وايرباقين تانكيين ولاهوب غالي

abo_hoor
07/12/2010, 11:07 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
هلا فيك اخوي العزيز
ماشاء الله عليك انت جنك حاسم الامر على الشاصي
بقولك شي نصيحه اخويه لك
انت تقول انا يعني موراعي بر كثير
اخذ لك جيب زوين وكبير مثل برادو احسن لك واريح من شاصي اوشوف سياره صالون ياباني لان شاصي راح تمل منه
غير مريح جدااااااااا
وانت تقول جمعت هالفلوس يعني حلالك مفروض تحطه بالشي الزين وراك بعدين اسره وزواج يعني شوفلك
غير هالشاصي واستخير وانا اخوك
واتمناء انك ماتزعل مني
تقبل تحياتي لك اخوك ابو حور

الخزاعي2010
07/12/2010, 11:07 PM
شوف اخوي

دام انت اخترت تحمل اختيارك ومثل مقال اعقلها وتوكل الشاص شيخ الجيوب

والناس ماهي سوا فية الي يشرق وفية من يغرب العقول ماهي سوا فديتك

لكن احرس ونتبه افحص الموتر زين ولاتثق في احد مافية احد يبي يذب سيارته الكل يمدح سلعته ويقول انها مافية مثلها خصوصا انك تقول تبي مستعمل وشريطيه يبعون ذمتهم الامن رحم الله

انا مثلك اعشق الشاص خصوصا ابو رفوف يذبحنى يوم اشوفه لو كنت عزابي حرام غير اخذه
هذا اقتراحي لك وتقبل مروري:good2:

التعـ King ـديل
07/12/2010, 11:18 PM
مثل هذا

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=359726

كان عندي 2004 ولو ماني مسؤول عن عائله واحتاج الجيب ولا مااسوق غيره

sgl2002
08/12/2010, 12:09 AM
ط¬ط²ط§ظƒظ… ط§ظ„ظ„ظ‡ ط®ظٹط±
ظˆط§ظ†ط§ ظƒظ„ ظ…ط§ ظ‚ظ„طھ ط¨ظ‡ظˆظ† ط¹ظ† ط§ظ„ط´ط§طµ ظٹظ‚ظˆظ… ظ‡ظˆ ظˆظٹظ†ط§ط¯ظٹظ†ظٹ ط¨ط§ظ„ظ…ط¹ط§ط±ط¶ ظˆظٹظ‚ظˆظ„ ظ„ط§طھط®ظ„ظٹ ط§ظ„ط²ظ…ظ† ظˆط§ظ„ط¹ط°ط§ظ„ ظٹظپط±ظ‚ظˆظ† ط¨ظٹظ†ظ†ط§

ظˆط§ظ†ط§ ط§ط¨ظٹ ط§ط´طھط±ظٹ ظˆط§ظ†ط§ طھظˆظٹ ط¹ط²ط§ط¨ظٹ ظˆط§ظ„ط²ظˆط§ط¬ ظ…ط·ظˆظ„ ط´ظˆظٹ ظ„ط§ظ†ظٹ ظ„ظˆ طھط²ظˆط¬طھ ظ…ط§ط¹ط§ط¯ ظٹظ…ط¯ظٹظƒ طھظ„ط×ظ‚ ط§ط¬ط§ط± ط¨ظٹطھظƒ

يريور عيمان
08/12/2010, 12:10 AM
وش لك و كلام الناس
ما سمعت ابو بكر سالم وش قال :
ما علينا يا حبيبي ما علينا من كلام الناس ما كنا درينا
يقولوا عننا مهما يقولوا انتهينا عاد نحن لا بدينا

اذا قلبك في الموتر خذه
انت شاري الموتر لنفسك مو للناس
كلمة الناس ارميها وراك
و الشاص موتر شيخ المواتر
و الناس مشانه تسلفوا

abo_basil
08/12/2010, 03:32 AM
احب اقولك فقط
دور النظيف ولا تستعجل بالشراء والشاص قيمته فيه اذا كان نظيف وسليم مراح تخسر فيه
وقارن الاسعار وتاكد

ومبروك مقدماً على اي سياره تختارها

بلاتين
08/12/2010, 04:48 AM
اشترى الموتر الى تعشقه اذا مليت تقدر تبيعه الشاص يمسك سعره اكثر من اي موتر ثاني

سهم قيادي
08/12/2010, 08:33 AM
ط¬ط²ط§ظƒظ… ط§ظ„ظ„ظ‡ ط®ظٹط±
ظˆط§ظ†ط§ ظƒظ„ ظ…ط§ ظ‚ظ„طھ ط¨ظ‡ظˆظ† ط¹ظ† ط§ظ„ط´ط§طµ ظٹظ‚ظˆظ… ظ‡ظˆ ظˆظٹظ†ط§ط¯ظٹظ†ظٹ ط¨ط§ظ„ظ…ط¹ط§ط±ط¶ ظˆظٹظ‚ظˆظ„ ظ„ط§طھط®ظ„ظٹ ط§ظ„ط²ظ…ظ† ظˆط§ظ„ط¹ط°ط§ظ„ ظٹظپط±ظ‚ظˆظ† ط¨ظٹظ†ظ†ط§

ظˆط§ظ†ط§ ط§ط¨ظٹ ط§ط´طھط±ظٹ ظˆط§ظ†ط§ طھظˆظٹ ط¹ط²ط§ط¨ظٹ ظˆط§ظ„ط²ظˆط§ط¬ ظ…ط·ظˆظ„ ط´ظˆظٹ ظ„ط§ظ†ظٹ ظ„ظˆ طھط²ظˆط¬طھ ظ…ط§ط¹ط§ط¯ ظٹظ…ط¯ظٹظƒ طھظ„ط×ظ‚ ط§ط¬ط§ط± ط¨ظٹطھظƒ

وعليكم السلام
دخل بس اترجم الكلام الاخ sgl2002 الي في الاقتباس

( جزاكم الله خير وانا كل ما قلت بهون عن الشاص يقوم هو ويناديني بالمعارض ويقول لاتخلي الزمن والعذال يفرقون بيننا وانا ابي اشتري وانا توي عزابي والزواج مطول شوي لاني لو تزوجت ماعاد يمديك تل��ق اجار بيتك)

عموم الونيت اين كان نوعه ما يطيح منه كثير طبعا انا اتكلم عن المستعمل فقط

sgl2002
08/12/2010, 08:50 AM
هههههههههههههههههههههههه
سهم قيادي أنا مادري كيف طلعت اللغة اللي كتبت فيها أنا ،،،، بس أهنيك على الترجمة السريعة ماشاء عليك

وعلى العموم ياشباب ماقصرتوا كلكم وأنا زي ماقالوا ... خلك من كلام الناس والموتر بآخذه وإذا مليت منه بعته لو بخسارة خمس آلاف أو أكثر ,,,, فدوة للشاص

abofahd55
08/12/2010, 11:16 AM
اقول خذ شاص تويوتا وطق له كفرات بوالين وعيش حياتك وشيك في مخباك متى مابغيت تبيع

<<< اسال مجرب

وانا نصيحتي لك وانا اخوك انك تصبر وماتشتريه الحين لانه موب وقت مشرى الحين وقت بيع انت خابر شتاء ومزاين وطلعات من رايي انك تنتظر والراي الاول والاخير لك

والله يكتب لك ولنا ولكل مسلم الخيره المباركه

خلان الاشده
08/12/2010, 02:37 PM
اخوي انا كان عندي شاص بريمي 2007 رفرف ولد عمي عنده وانيت 2008 قطع عشره دبل (z71) يالربع والله الشاص ما يسوى جمب الوانيت والله بريال ما يسوى ماشاء الله تبارك الله على الجمس واذا تبي نصيحتي خذلك وانيت خلاص الشاص راح موديله الناس كلهم الحين وانيت جمس
وبالتوفيييق.

خلان الاشده
08/12/2010, 02:39 PM
اقول خذ شاص تويوتا وطق له كفرات بوالين وعيش حياتك وشيك في مخباك متى مابغيت تبيع

<<< اسال مجرب

وانا نصيحتي لك وانا اخوك انك تصبر وماتشتريه الحين لانه موب وقت مشرى الحين وقت بيع انت خابر شتاء ومزاين وطلعات من رايي انك تنتظر والراي الاول والاخير لك

والله يكتب لك ولنا ولكل مسلم الخيره المباركه
والله اسمحلي مافيه مواتر شيك كلها تطيح انا خذيت الشاص ال2007 اول ما نزل بريمي ب 128 الف واستعملته سنة ونص وماشي 60 الف وبعت الغنم وبعت الشاص بعته ب 97 طاح 30 وين الشيييييك!!!!

طير بيروت
08/12/2010, 07:30 PM
الشاص ولا تشاور بر والا في المدينه كانك اعزوبي من واقع تجربه اشتره العن ابو الفقر مادامه حلم من 13سنه لايردك عنه احد ماراح تندم خذ شوري وتراه خوي من ليس له خوي الشاص الشاص احسن من الهلي والباص ردد هذه العباره امام المعارض والوكالات

طير بيروت
08/12/2010, 07:36 PM
وعلا فكره لايهمك بنزينه ترى هيبته تحسسك انك ملك على كرسيه يوزع شرهات واما من ناحيه القياده والله انها قمه الرفاهيه والمتعه

sgl2002
08/12/2010, 08:28 PM
اخوي انا كان عندي شاص بريمي 2007 رفرف ولد عمي عنده وانيت 2008 قطع عشره دبل (z71) يالربع والله الشاص ما يسوى جمب الوانيت والله بريال ما يسوى ماشاء الله تبارك الله على الجمس واذا تبي نصيحتي خذلك وانيت خلاص الشاص راح موديله الناس كلهم الحين وانيت جمس
وبالتوفيييق.

لو الشاص بدون دبل ومكينته 1300 و16 بلف شريته يكفيني الشكل بس ماودك تزوغ عينك عنه ...

بس حبيت أسئلك يومك مجرب الرفرف؟؟ كيف مشيه في الخط لأني أحب أسافر كثير وبعدين كيف انسيابيته في اللفات يعني يدقر معك إذا لفيت والا يأخذ اللفة بسرعه ...

وبالنسبه للي يقول طاح في سعره 30ألف ،،، أ:يد يبي يطيح لأنك شاريه جديد لكن لو شريت 2006 ونظيف شفه للحين ماسك سعره ...

حنا نقصد بمسك السعر اللي هو المستعمل ....

وأشكر الجميع على المرور وياليت اللي جرب يعطينا من واقع تجربته ولاهنتو ياعيال الحمايل

المنيعي1
08/12/2010, 09:08 PM
يارجال خذه ولاعليك من أحد خصوصا الرفرف شي
بس أهم شي تفحصه مسمار مسمار قبل تشتري وبعدين توهق
أما سؤالك عن صرفية البنزين يشرب شرب بس يستاهل

لاندكروزر11
09/12/2010, 11:28 AM
مازود على كلام الجماعه