المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ترهيم رائع ... كم يكلف يا شباب ؟

خالد الزومان
14/12/2010, 10:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله
حيا الله الشباب
عندي لكم مقطع على اليوتيوب رائع
ترهيم جيب نيسان موديل 93 ( نيسان كام كربريتر تونات)
السؤال كم يكلف تقريباً هذا الترهيم ؟
اترككم مع المقطع ..
اخفض الصوت يوجد موسيقى

http://www.youtube.com/watch?v=g9Cz0GI8_Yc&feature=related

1231
14/12/2010, 11:15 AM
مالي خبره. بس اكثر من 7 الاف.

جديعان
14/12/2010, 11:16 AM
شوووف اخوي بالسعووديه العماااله الداااجه ناادرا ما تحصل ناااس تشتغل من قلب وامااانه لكن لو تحصل اسعودي شاااطر حلووووو والله السعودين عندهم ابداااع لكن وين الدراااهم يااخي شوووف مقاااطع الاجااانب بالترهيم والله تموووت قهررر ويشتغلون بانفسهم
المقطع باين شغل خوجااات مرررتب
انا يعجبني الشغل اللي مثل كذا ادفع افلوس وانا مطمن
اما اوديه لصنااعيه ههههههه تجيك السياره انواااع الزيوت والخدووووووش وترررقيع بدال ما يركب اربع مسامير يركب واحد هههههههه يقول بنفسه واحد كااافي هههههههه ياخي انا رحت ابي اركب عامود الدوارن تدري حصلته مركب مصمارين من كل جه ليش ترقيع وبعدين اسئل اي واحد يصلح سيارته عند العماله الداجه يفك القطعه ما يرجعها مثل ماكانت لا يعبيها ازيوت وزين انه يكون مصلحهااا الله المستعااان الكلام يطوووول

تراني ما احطمك لكن وين الللي يشتغل ويحب الشغله اما بالنسبه للتكلفه من 20 الى 30 الف اذا تبي شغل نضيف وقطع اصلي
بالتووووووووووووفيق

اهديك المقاااطع ذي وشوف الشغل

fXHylpcnBQU

أطلال نجد
14/12/2010, 12:24 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سمعت أنه يوجد ترهيم مماثل لكن في دبي
طبعاً القطع أصلي وشغل مرتب ونظيف
بس الأسعار غالية
يعني ممكن توصل إلى 20 / 30 ألف ريال سعودي

موفق خير

خلان الاشده
14/12/2010, 01:01 PM
شوف اكيد ماهو اقل من 25 اتوقع 35 او شوي فوق لانه والله اشتغل عليه شغل
ولا تنسى انه اول واحد سوى كام كبريتر تيربو ولا بعد تون تيربو لان الكل سووها على البخاخات ماحد سوى على كبريتر .

عاشق السيل
14/12/2010, 06:49 PM
اللي بيدخل سباقات ومنافسات أقول يستاهل إنه يدفع للترهيم ،، لكن اللي بياخذ الشغلة للتسلية أشوفها مكلفة جدا ومتعبة ومشاكلها كثير !!!

بعض الترهيمات خفيفة جدا وتغير من عزم الموتر وتؤدي الغرض وهو المتعة والمطامر فوق الطعوس هذي نؤيدها وتستاهل دفع الدراهم لأنها غير مكلفة !!!!!