المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوركم يالربع

abdul000
15/12/2010, 07:00 AM
السلام عليكم حي كلن بسمة
ياربع نبي شوركم
الوالد الله يطول في عمره محتار بين شاص ولا جمس 2500
بتسئلوني وش استخدام الوالد
استخدامه ياطويليني العمر والسلامه يحمل شعير لين ينقطع ظهر الموتر الموتر والي مخوفه من الجمس انه مايحمل مثل الشاص على فكره هو ماجرب الشاص نهايا هو معه جمس 1500 لكن على قولته في التحميل ماينفع بريال الموتر يستخدمه 3 ايام في الاسبوع للمزرعه بس ماهو راعي بر ابد ابد شورو عليه يالربع شاص ولا جمس ادري ان الجمس حساس بس هو يحافظ على الموتر ولايسوق الموتر غيره ابد ابد وش رايكم وش العلم انا اقول الشاص ابو 11 ريشه بيقطع ظهر الوالد واخاف ابو 7 ريش ماينفع في التحميل وكنك يابو زيد ماغزيت
المراد للي جرب الشاص كم يحمل من كيس شعير والجمس كم كيس شرط ماينزل من ورى
واي نصيحه نتقبلها بصدر رحب
وشكرا

MjNo0oN
15/12/2010, 07:32 AM
الجمس ماعندي له اي خلفيه

الشاص ابو 11 ريشه يحمل لين 4 طن او 3,5 طن < ماني متاكد يفيدونك اهل الشاص

واذا جينا نحسبها كيس الشعير 50 كيلو * 20 = 1000 كيلو = 1 طن

يعني اذا كان يبيه للتحميل يقدر يوصله لل50 كيس بدون مايكون فيه نزول ملحوض ((طبعا لازم انه يطمن صندوقه شوي))

وللعلم تقدر تشيل فوق صندوقه لغاية 80 كيس شرط تكون جنوط الوكاله عليه + الكفرات حقة الوكاله او المضلعه الموجوده في الربع

والي يميز الشاص عن الجمس مكان السست في الشاص تحت الدفرنس و الجمس السست تكون موجوده فوق الدفرنس وتسبب ضغط على الدفرنس وفيه احتماليه مع مرور الزمن وكثر التحميل يخرب الدفرنس

وعن نفس افضل الشاص لاكن مشكلته مافيه راااااااااحه ابداً

مولع بالطير
15/12/2010, 08:00 AM
اخوي عليك بالجمس HD2500 لاتقولي شاص ولا غيره حمل لين تدوخ مركب وراحه وقوه وفخامه وذا تبي شوري خذ غماره ونص .تقبل مروري

abdul000
15/12/2010, 07:39 PM
شكووووررررين يالربع
وين اهل الخبرة والمجربين

عاشق السيل
16/12/2010, 12:53 PM
أنا أقول ياخذ الجمس ويركب عليه يايات الرماية ترفع الموتر شوي وتقدر تحط بالحوض مليون كيس شعير !!!!

عسى الله يوفقكم ويحفظ لكم الوالد ويطول بعمره مع الصحة والعافية .....

abdul000
16/12/2010, 08:52 PM
بيضى الله وجهك ياعاشق السيل الله يرزقنى برهم
المشكله انا المستشار حقة من بد اخواني 12 ولد ومابي والله الا الزين والمريح للوالد يا الله ان تطول بعمرة

عاشق السيل
17/12/2010, 02:51 PM
بيضى الله وجهك ياعاشق السيل الله يرزقنى برهم
المشكله انا المستشار حقة من بد اخواني 12 ولد ومابي والله الا الزين والمريح للوالد يا الله ان تطول بعمرة

ماشاء الله أجل صرت يوسف عليه السلام ههههههههه <<< أمزح معك :D

ترى والله هذي نعمة كبيرة إذا كان الوالد يفضلك على باقي اخوانك ،، وللأسف أعرف بعض الشباب يضايق منها ويقول مايعرف إلا أنا :mad: الله يهديهم بس !!!

بالنسبة للسيارة زي ماقلت لك ترى الجمس أريح من الشاص والفرق كبييييييير .....