المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الغوص الحر في الامارات

ماهر الزيات
15/12/2010, 07:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللسان يعجز عن الشكر والتقدير حق اخوي ابوحمدان والنسايم تيم على الضيافة والأخلاق والكرم لك مني ألف شكر اخوي ابوحمدان والنسايم تيم على حسن الضيافة وشكر خاص حق المدرب القدير اخوي عادل ابوحليقه في الأخلاق والهدوء والتعاون والتدريب الرائع واخوي عادل محقق غوص 85 متر وألان جالس يستعد إلى وصول رقمه الجديد 100 متر بالتوفيق والتقدير حق اخوي ابومحمد وهذه نبذه عن تاريخ اخوي عادل ابوحليقه :

http://www.gulfhunter.net/vb/showthread.php?t=7310 (http://www.gulfhunter.net/vb/showthread.php?t=7310)
إما لنسبه حق رحلة الغوص الخاصة فيني كانت شاقه جدا لظروف السفر وضغط الكورس في يومين من الساعة 8 صباح إلى الساعة 8 مساء وكان الكورس في فندق جميره بيتش وكانت الأجواء جدا رائعة ولكن البحر كان هواء والموج عالي والرؤية غير واضحة بس الحمد الله حققت نزول عمق وهو 17 متر وهذه أول مره احقق هذا لان ..كان غوصي في الأول أكثر حاجه 5 امتار والحمد الله تفوقت في الغوص وكان في بعض الأخطاء في الغوص ولكن اخوي عادل ماقصر أرشدني إلى الطريق الصحيح والدوره هذه هي 2 استار وقيمتها 1850درهم AIDA **وان شاءا لله في المرة الجايه وهو الكورس القادم 3 ستار AIDA*** إلى عمق 24 متر تقريبا ...وانأ لكثر الصور والفيديو نزلت الموضوع على اليوتيوب ويتضمن السكن وموقع الغوص في البحر وجميره بيتش ومركز الخور البحري وصور الشباب والنسايب تيم وألان أخليكم مع الفيديو واسمحولي على الاطاله .

http://www.youtube.com/watch?v=JXnwGW4qTNg&feature=player_embedded

spearfish
15/12/2010, 07:08 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله اخوي وعقبال ال 100 متر :good2:

وبالنسبه للغوص الحر , هل تنزلون صيد spearfishing ؟

ماهر الزيات
15/12/2010, 07:17 AM

ما شاء الله اخوي وعقبال ال 100 متر :good2:

وبالنسبه للغوص الحر , هل تنزلون صيد spearfishing ؟
مرحبا الف اخوي الغالي على المشاركه الحلوه ..100 متر مره وحده يارجل خليني على 24 متر انا قنوع ..بالنسبه حق الصيد الدوره مافيها بس انا ماخذ الدوره هذه عشان الصيد .

zombi
15/12/2010, 08:31 AM
ما شاء الله بالتوفيق

spearfish
15/12/2010, 08:56 AM
مرحبا الف اخوي الغالي على المشاركه الحلوه ..100 متر مره وحده يارجل خليني على 24 متر انا قنوع ..بالنسبه حق الصيد الدوره مافيها بس انا ماخذ الدوره هذه عشان الصيد .
ليه لا 100 و 124 كمان :D

اها ما دامه لاجل الصيد اجل الواحد لازم ياخذها :):good2:

غواص فلسطين
15/12/2010, 10:17 AM

ما شاء الله عليك أخي ماهر وألف مبروك الدورة وعقبال التدريب إن شاء الله ,,

أناس في غاية الإحترام ذكرتهم أخونا أبو حمدان تعرفت عليه بالتلفون لكن لم تسنح لي الفرصة للقائه وكان في غاية النبل والأخلاق ,,
وأخونا ومدربنا الكبير كابتن عادل أبو حليقة البطل العربي من دولة الإمارات الحبيبة اللي رفع راسنا في رياضة الغوص الحر وبإنتظار تحقيقه لل 100 متر إن شاء الله ويستاهل كل خير ويا ريت تسلم عليه إذا كلمته ,,

وبصراحة حاسس فيك لأنه يومين فقط مرهقة جدا نظري ومسبح ستاتيك ودايناميك وغوصتين وريسكيو الخ...

أحلى شيء في الريسكيو لما الكابتن عادل يسوي نفسه مغمى عليه على عمق 10 متر وتنزل تطلعه ,, ما شاء الله متقن الدور تماما :good2:..

وبعد إذنك لاحظت عليك غلطة بالفيديو كان مفروض تلف يدك اليمين من تحت كتف الكابتن اليمين وترفع ذقنه للأعلى خلال الريسكيو .. وال Duck dive لك عليها شوي ,, وسامحني على النقد ..

وممتاز إنك سويت الغوصة بالجميرة وحظك طيب لأنه الخيار الثاني هو خورفاكان مشوار محترم وما تقدر تسرع بالطريق عشان الرادارات :D ...

المهم إنك أكملتها بنجاح والحمد لله وننتظر إبداعاتك وأهم شيء لا تقطع التمرينات ..

وأشكرك على التوثيق بالفيديو ..

ولك مني أجمل تحية

أخوك فهد سلطان

ماهر الزيات
15/12/2010, 12:25 PM
ما شاء الله بالتوفيق

الف شكر على المشاركه اخوي الغالي ويعطيك الف عافيه

ماهر الزيات
15/12/2010, 12:35 PM

ما شاء الله عليك أخي ماهر وألف مبروك الدورة وعقبال التدريب إن شاء الله ,,

أناس في غاية الإحترام ذكرتهم أخونا أبو حمدان تعرفت عليه بالتلفون لكن لم تسنح لي الفرصة للقائه وكان في غاية النبل والأخلاق ,,
وأخونا ومدربنا الكبير كابتن عادل أبو حليقة البطل العربي من دولة الإمارات الحبيبة اللي رفع راسنا في رياضة الغوص الحر وبإنتظار تحقيقه لل 100 متر إن شاء الله ويستاهل كل خير ويا ريت تسلم عليه إذا كلمته ,,

وبصراحة حاسس فيك لأنه يومين فقط مرهقة جدا نظري ومسبح ستاتيك ودايناميك وغوصتين وريسكيو الخ...

أحلى شيء في الريسكيو لما الكابتن عادل يسوي نفسه مغمى عليه على عمق 10 متر وتنزل تطلعه ,, ما شاء الله متقن الدور تماما :good2:..

وبعد إذنك لاحظت عليك غلطة بالفيديو كان مفروض تلف يدك اليمين من تحت كتف الكابتن اليمين وترفع ذقنه للأعلى خلال الريسكيو .. وال Duck dive لك عليها شوي ,, وسامحني على النقد ..

وممتاز إنك سويت الغوصة بالجميرة وحظك طيب لأنه الخيار الثاني هو خورفاكان مشوار محترم وما تقدر تسرع بالطريق عشان الرادارات :D ...

المهم إنك أكملتها بنجاح والحمد لله وننتظر إبداعاتك وأهم شيء لا تقطع التمرينات ..

وأشكرك على التوثيق بالفيديو ..

ولك مني أجمل تحية

أخوك فهد سلطان

مبرحبا الف اخوي الغالي والله يبارك فيك بالعكس انا اشكرك على النقد لان في اشياء كثيره اتعلمها ولانسان لازم يتعلم من الاخطاء وانا احاول اتجنب الاخطاء وهي كما قلت لانقاذ وسرعة الصعود والنزول لاني بصرحه اخوي كنت خائف قليل لانها اول مره انزل هذا العمق والبحر كان الموج عالي وعدم وضوع الرؤويه في البحر ولاهراق من السفر وخصوصا اني جاي باالسياره من السعوديه لوحدي يعني مشوار 9 ساعات باالسياره دون مرافق وهذا من حبي حق البحر.. وانا اكبر رقم حققته في الاول 5 امتار وكان صعوبه علي اني احقق هذا الرقم 17 متر بس الحمدالله الان عرفت التكنيك حق الغوص والنسم ولان ان شاءالله راح اواصل على التمرين لتطوير النسم اكثر لاني ناوي اغطس ال 24 متر وهي AIDA *** وان شاءالله احققها دعواتك اخوي الغالي . والنسبه حق المدرب بصراحه في قمة الاخلاق ..

O M A A R
15/12/2010, 06:33 PM
وعليكم السسلآم ورحمة آلله وبركآته

مً ششآء آلله ،، تبآرك آلرحمن علييك

آلف آلف مبرووك الدورهـ وعقبآل التدريب يً رب وتحقيق أرقآم قيآسية بالغوص الحرر

بآرك آلله فيك

سهيل ألأول
15/12/2010, 06:46 PM
بالتوفيق اخوي ماهر
وان شاء الله نراك مدرب ولك من اسمك نصيب :good2:
تحياتي وتقديري لك

سراج البحر
15/12/2010, 09:04 PM
ماشاء الله تبارك الله
بالتوفيق لك اخوي ماهر الغوص الحر رياضة رائعة اهنيك على الإنجاز وعقبال 24 متر .
تحياتي لك .

zz tash
15/12/2010, 10:03 PM
مشاء الله . والله انك ماهر ياماهر

abuufahad
16/12/2010, 10:00 AM
الف مبروك اخوي على الدوره وعقبال ما تصير مدرب وتوفر على الشباب عناء السفر الى خارج المملكه لعمل مثل هذه الدورات

ماهر الزيات
16/12/2010, 12:04 PM
وعليكم السسلآم ورحمة آلله وبركآته

مً ششآء آلله ،، تبآرك آلرحمن علييك

آلف آلف مبرووك الدورهـ وعقبآل التدريب يً رب وتحقيق أرقآم قيآسية بالغوص الحرر

بآرك آلله فيك

الله يبارك فيك والف الف شكر على المشاركه ويعطيك الف عافيه ..الله يسمع منك ان شاءالله على الرقم الجديد.

ماهر الزيات
16/12/2010, 12:05 PM
بالتوفيق اخوي ماهر

وان شاء الله نراك مدرب ولك من اسمك نصيب :good2:

تحياتي وتقديري لك

الف شكر اخوي الغالي على الكلمات الجميله ويعطيك الف عافيه .

ماهر الزيات
16/12/2010, 12:06 PM
ماشاء الله تبارك الله

بالتوفيق لك اخوي ماهر الغوص الحر رياضة رائعة اهنيك على الإنجاز وعقبال 24 متر .
تحياتي لك .

ان شاءالله والف شكر على المشاركه .

ماهر الزيات
16/12/2010, 12:07 PM
مشاء الله . والله انك ماهر ياماهر

تسلم ياغالي على المشاركه والله يعطيك الف عافيه .

ماهر الزيات
16/12/2010, 12:09 PM
الف مبروك اخوي على الدوره وعقبال ما تصير مدرب وتوفر على الشباب عناء السفر الى خارج المملكه لعمل مثل هذه الدورات

الله يبارك في عمرك وان شاءالله ...الله يسمع منك والف شكر على المشاركه .

ال حقيقه
16/12/2010, 02:35 PM
ماشاء الله عليكم .. أتمنى لكم التوفيق
تقرير رائع أخي

ماهر الزيات
16/12/2010, 05:35 PM
ماشاء الله عليكم .. أتمنى لكم التوفيق

تقرير رائع أخي

الف شكر اخوي الغالي على المشاركه ويعطيك الف عافيه .

البحريه
16/12/2010, 08:47 PM
وعليكم السلام

ما شاء الله تبارك الله عليك أخوي ماهر و مبروك عليك دورة الغوص الحر للمحترفين وعقبال ماتصير مدرب إن شاء الله ,,

وان شاء الله تنتشر هذه الرياضه العالميه على ايديكم في كل الوطن العربي وتنافسوا ابطال العالم في الغوص الحر,,

hmo0o0ody
17/12/2010, 02:41 AM
شي حلووو^_^

لؤلؤة تاهيتي
17/12/2010, 06:52 AM
مشاءالله تبارك الله
انا ابغى اخذ دورة الغوص الحر عشان اسبح بزعنفة حورية البحر

أبو مالك ibb
17/12/2010, 07:06 AM
تبارك الله
ربي يوفقكم

ماهر الزيات
17/12/2010, 09:23 AM
وعليكم السلام

ما شاء الله تبارك الله عليك أخوي ماهر و مبروك عليك دورة الغوص الحر للمحترفين وعقبال ماتصير مدرب إن شاء الله ,,

وان شاء الله تنتشر هذه الرياضه العالميه على ايديكم في كل الوطن العربي وتنافسوا ابطال العالم في الغوص الحر,,

الف شكر اخوي الغالي على المشاركه والله يسمع منك ان شاءالله

ماهر الزيات
17/12/2010, 09:24 AM
شي حلووو^_^

يعيطك الف عافيه على المشاركه

ماهر الزيات
17/12/2010, 09:26 AM
مشاءالله تبارك الله
انا ابغى اخذ دورة الغوص الحر عشان اسبح بزعنفة حورية البحر

موجود هذا الكورس عند نفس المدرب واذا حبيت هذه الدوره كلم المدرب عادل ابوحليقه تشوف رقمه في الموضوع وهو ماراح يقصر معك .والف شكر على المشاركه .

ماهر الزيات
17/12/2010, 09:27 AM
تبارك الله

ربي يوفقكم

يعطيك الف عافيه اخوي الغالي على المشاركه .

coral reef
07/01/2011, 12:23 AM
مبروك تستاهل والى الأمام

ماهر الزيات
25/01/2011, 02:11 PM
مبروك تستاهل والى الأمام

الف شكر على المشاركه وعذرا على التئخير في الرد .