المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابو مشعل لتاجير قوارب الصيد ...

حسين الاحمد
18/12/2010, 04:26 PM
لمن يريد تأجير قارب الصيد با الدمام لدي قارب ومواصفاته كا التالي :
1- الطول = 9 امتار
2- العرض = 2.5 متر
3- توجد به مضله + اناره
4- مكائن عدد =2 يماها القوه 115 لكل واحده منها
5- عدد الاشخاص المسموح لهم با الركوب = 8 اشخاص
ووقت الرحله = (9 ساعات ) من الساعه الخامسه عصراً او الساعه الثامنه صباحاً اما با النسبه لأجار القارب هو :-

1400 ريال شامل الاكل والشرب وعدة الصيد والطعم

وان كان عليك الطعم والاكل والشرب فسعر الاجار 900 ريال

توجد اماكن للغوص بالصرندلات والسنوكر (اماكن حطام سفن ) وصخور

للمواصله معي الرجاء الاتصال على جوال رقم 0559771245

والاهم من ذالك هو المتعه وكسب رضاكم :good2:

والله ولي التوفيق
حســـ(بومشعل )ــــين

حسين الاحمد
18/12/2010, 04:27 PM
طبعاً القارب با الدمام والصيد ها اليومين متوفر يا غاليين

اخوكم ابو مشعل

سلطان الأحساء
18/12/2010, 05:31 PM
اخ بومشعل م كان السعر عالي مقارنة بساعات الرحله !؟!؟!

هل ركبت سلم للغواصين !؟

طير حر
18/12/2010, 07:02 PM
اخ بومشعل م كان السعر عالي مقارنة بساعات الرحله !؟!؟!

هل ركبت سلم للغواصين !؟

في الانتظار يبومشعل ولذلحين ما ركب السلم
تمنياتي لك بالتوفيق وان شاء الله اول ما تركب السلم حكون اول واحد يطلع معاك

حسين الاحمد
18/12/2010, 09:39 PM
والله يا حبييبي انا حاط الساعات كذا كا بدايه اتفاق بيني وبين الي بياجر لانه صراحه في عالم تطلع يا غالي وياي من الساعه سبع في اليل الى الساعه احدى عشر الظهر يعني ما فيهم احساس صراحه واذا قلتله يا اخي صراح تعبت نمشي يا شباب يقولك الاتفاق انه الوقت مفتوح حتى ولو كان الوقت مفتوح ما تستغل انه الوقت مفتوح وتكرفني في البحر وغض النظر يا حبييب قلبي عنكذا مرات اركبو ناس ويااي واقول لهم ترى الساعه الفلانيه بيقوى الهواء وخبرك ان قوى الهواء الموج بيكون ساعات على مترين ونص واكثر ثلاثه بعض الاحيان ثلاثه ونص يقولك ما يخالف خلنا نجلس لانه في اتفاق ما همني صراحه التايم لا صار ناس مثلك وشرواكم الطلعه وياهم وناسه وناس فاهمين ماهمني الوقت لكن الي يضغطك صراحه انهم يحجونك با الوقت المتفق عليه المفتوح مفتوح بس هم في شي مايسادي الانتظار في امواج وهواء قوي كما انه في الجبيل اقل وقت من كذا واغلى وفي منهم الساعه بمائه وخمسون ريال وفي منهم الساعه 200 ريال وفي في الدمام نفس المواصفات بل طرادي احسن واكبر من طرادهم وحاطين ثمان ساعات با الروحه ولوقوف في الموقع الصيد والرجعه كلها ثمان ساعات يعني لروحه والرجعه من وقت الرحله 1000 ريال هنا الي غالي مو انا هههههههه
اما السلم بيكون منول يعني عادي موجود لمن يريد الغوص ويحاتي موضووع السلم فا السلم موجود لا حد يحاتي موضوعه

وااااسف على الاطاله

اخوكم؟ بوشعل

الواااافر
19/12/2010, 01:05 AM
والله يا حبييبي انا حاط الساعات كذا كا بدايه اتفاق بيني وبين الي بياجر لانه صراحه في عالم تطلع يا غالي وياي من الساعه سبع في اليل الى الساعه احدى عشر الظهر يعني ما فيهم احساس صراحه واذا قلتله يا اخي صراح تعبت نمشي يا شباب يقولك الاتفاق انه الوقت مفتوح حتى ولو كان الوقت مفتوح ما تستغل انه الوقت مفتوح وتكرفني في البحر وغض النظر يا حبييب قلبي عنكذا مرات اركبو ناس ويااي واقول لهم ترى الساعه الفلانيه بيقوى الهواء وخبرك ان قوى الهواء الموج بيكون ساعات على مترين ونص واكثر ثلاثه بعض الاحيان ثلاثه ونص يقولك ما يخالف خلنا نجلس لانه في اتفاق ما همني صراحه التايم لا صار ناس مثلك وشرواكم الطلعه وياهم وناسه وناس فاهمين ماهمني الوقت لكن الي يضغطك صراحه انهم يحجونك با الوقت المتفق عليه المفتوح مفتوح بس هم في شي مايسادي الانتظار في امواج وهواء قوي كما انه في الجبيل اقل وقت من كذا واغلى وفي منهم الساعه بمائه وخمسون ريال وفي منهم الساعه 200 ريال وفي في الدمام نفس المواصفات بل طرادي احسن واكبر من طرادهم وحاطين ثمان ساعات با الروحه ولوقوف في الموقع الصيد والرجعه كلها ثمان ساعات يعني لروحه والرجعه من وقت الرحله 1000 ريال هنا الي غالي مو انا هههههههه
اما السلم بيكون منول يعني عادي موجود لمن يريد الغوص ويحاتي موضووع السلم فا السلم موجود لا حد يحاتي موضوعه

وااااسف على الاطاله

اخوكم؟ بوشعل

ههههههههههههههههههههههه

والله يابو مشعل اني ضحكت لين بغيت اطيح من على الكرسي

بارك الله في بوتك حفظك الباري

الواااافر

حسين الاحمد
19/12/2010, 01:25 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

والله جد يا الوافر في ناس ما تقدر وانا اخوك وانت راعي بوت وتعرف يا بعدي هههههههههههههههههههههههههههههههههه

تحياتي وبا التوفيق لي ولك يا بعد قلبي

abuufahad
19/12/2010, 11:15 AM
بالتوفيق اخوي حسين وانت والله والنعم فيك رجال طيب وفيك الخير وتستاهل كل خير طال عمرك

وان شاء الله نرتب معك طلعه بس اهم شي يكون الجو ميه ميه (( سيراميك )) ههههههههههه

ويسعد صباحك

سلطان الأحساء
19/12/2010, 09:04 PM
بالتوفيق اخوي حسين وانت والله والنعم فيك رجال طيب وفيك الخير وتستاهل كل خير طال عمرك

وان شاء الله نرتب معك طلعه بس اهم شي يكون الجو ميه ميه (( سيراميك )) ههههههههههه

ويسعد صباحك

هذا الاهم سيرامييييك

حسين الاحمد
20/12/2010, 02:50 PM
ههههههههههههههههههههههه والله ها اليومين سراميك سراميك طلعت طلعه يا حبييبي بو فهد ويا شباب والله سراميييييييك قبل اسبوعين والصيد على كيف كيفك يا بعد قلبي في مواقع جديده ورهيبه والله

متطور
20/12/2010, 03:59 PM
في الانتظار يبومشعل ولذلحين ما ركب السلم
تمنياتي لك بالتوفيق وان شاء الله اول ما تركب السلم حكون اول واحد يطلع معاك

يعطيك العافية أخوي ابو مشعل

إنت ركب السلم للغواصين بارك الله فيك مثل ما تفضل ابو ابراهيم وإن شاء الله نكون معاك مع مجموعة طيبة.

حسين الاحمد
20/12/2010, 07:02 PM
متطور موجود السلم فديت قلبك يا غالي لا تحاتي موجود

تحياتي /بو مشعل

abuufahad
22/12/2010, 10:07 AM
ههههههههههههههههههههههه والله ها اليومين سراميك سراميك طلعت طلعه يا حبييبي بو فهد ويا شباب والله سراميييييييك قبل اسبوعين والصيد على كيف كيفك يا بعد قلبي في مواقع جديده ورهيبه والله

ان شاء الله خويك في الطلعات القادمه بس مس كول وانا اجيك طال عمرك

حسين الاحمد
22/12/2010, 08:38 PM
حبييبي بو فهد والله تشرفنا يا بعد قلبي

coral reef
06/01/2011, 11:51 PM
بالتوفيق إنشاء الله

حسين الاحمد
11/11/2011, 03:31 PM
يوفق الجميع طال عمرك

حسين الاحمد
25/11/2011, 04:54 PM
يا اخواني الي يبي يشتري طراد من الشرقيه يقوول لي اوكي عندي كذا طراد للبيع فا الي حاب يتكلم معي عن ها السالفه حاظر له وان كان على الطلعات هم حاظرين يا حبايب البي

تحياتي للجميع