المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحلة بــــــــــــرية بجدة

alhariri
19/12/2010, 06:26 PM
السلام عليكم

اتمنا من المشرفين اتمنا اتمنا اتمنا عدم نقل موضوعي لقسم الاستفسارات او اي قسم اخر الرجاء ثم الرجاء هذا القسم هو القسم الصحيح لموضوعي

اتمنا عدم النقل اتمنا المساعدة وشكرا لكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:)

تحية طيبة للجميع ولكم مني المحبة والتقدير الكبير الكبير وربي يوفقكم;)

اخواني الكرام ....
بعد شهر ونصف من الان سوف يتم ترشيح قسمي للقيام بعمل الطلعة الشهرية والخاصة بقسمنا وتعتبر شهرية لكل قسم وتوجد افكار كثيرة لكل قسم
وانا اتمنا ان تكون رحلتي برية بشكل كااامل من جميع المحتويات وذالك بمناسبة الجو الرائع خلال الفترة الجاية بمنطقة جدة

ويعتبر عدد الموظفين الذين يحضرون الطلعات الشهرية تقريبا من 40 الى 55 شخص تقريبا

اتمنا من الله ثم منكم المساعدة في افكار جميلة وافكار تناسب الجميع في هذة الرحلة
اولا من الموقع
وثانيا من التجهيزات
وثالثا من الكماليات والراحة الكااااملة
ورابعا من الغداء والعشا
وخامسا من المسابقات والهدايا

اتمنا ان اكون وضحت لكم افكاري بشكل كامل
مع العلم بان الميزانية مفتوحة بالحد المعقول

وشكرا لكم جميييييعا
واستناكم:good2:

اتمنا المشرفين المساعدة ولهم الشكر

ذيب اللابه
19/12/2010, 06:30 PM
انا انصحك نصيحة بعسفان جو حلو وبر نظيف وتحصلون هناك بعارين تمرون وتشترون حليب وبالعافيه عليكم

واتمنى لكم التوفيق

alwssam6
19/12/2010, 06:49 PM
اذا تبي بر ووناسه انا اقول الكبري الميت بس ادخل شوي في الجبال

أبا مجاهد
19/12/2010, 07:10 PM
اذا كان العدد كما ذكرت..فهو يعتبر كبير نوعا ما..وبديهيا ان اغلب هؤلاء الاشخاص لايمتلكون سيارات دفع رباعي..

فانا انصحك بالكبري الميت ..لقلة الغرازات وباستطاعة السيارات الصغيره الدخول لهالبر لكن شرط تنسيم الكفرات..

واما العشاء البري فلايوجد افضل من الذبيحه :)

alhariri
19/12/2010, 11:55 PM
طيب كيف ترتيب الخيم هل توجد شركات تتكفل بالرحلة كااملة؟

ابن حلاسه
20/12/2010, 11:30 AM
حدد نت المكان المناسب وشف لك اقرب محل حق حفلات وتاجير خيام

يطق لك الخيام وياجر عليك توانك الماء والفرشات وماطور الكهرباء وعندهم بعد الاباريق والدلال ......الخ اذا حبيت
نسق معهم على اليوم المحدد وورهم المكان المناسب وعطهم عربون وتوكل على الله وبتدعي لي

بالتوفيق

فطري
20/12/2010, 11:43 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

إن شاء الله نفيدك وهذا الهدف من منتداك مكشات

من وجهة نظري (وبحكم تواجدي في جدة) ومن سابق خبرة اقول:

افضل منطقة هي:
10 - 15 كيلو من بداية طريق الكامل مع عسفان (من تقاطع عسفان الكامل)
يوجد مناطق رملية، وكذلك جبال وسهول على يمين ويسار الطريق
يعني إختار من المنطقة ما يناسبك ويناسب ضيوفك ونوعية سياراتهم

وعند مرورك بمدينة عسفان، في الشارع العام، ستجد محلات تجهز المخيمات،
تطلب منهم تجهيز المخيم (خيام وفرشات ومراكي، وادوات القهوة والشاي والمياه والغسيل وماطور الكهرباء وملتزماته وحافظات ثلج)،

اما من ناحية الطبخ: فأقترح عليك ان تشتري ذبيحتك بنفسك وتوديها لأحد المطابخ على الشارع العام.

من ناحيتي لم اجرب طبخ المطابخ في عسفان، ولكن بإمكانك زيارتهم وتجربة أكلهم.

واقترح عليك أولاً ان تختار الموقع وتعلمه، ثم تذهب لمحلات تجهيز المخيمات والمطبخ.

اما فيما يتعلق بالأنشطة: إن شاء الله من هم اخبر مني يفيدونك،

وتقبل تحياتي

هوايتي مكشات
20/12/2010, 11:44 AM
ياغااالي انت تبي مكان ولا تبي اغراض واشياء جديده

alhariri
20/12/2010, 12:56 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

إن شاء الله نفيدك وهذا الهدف من منتداك مكشات

من وجهة نظري (وبحكم تواجدي في جدة) ومن سابق خبرة اقول:

افضل منطقة هي:
10 - 15 كيلو من بداية طريق الكامل مع عسفان (من تقاطع عسفان الكامل)
يوجد مناطق رملية، وكذلك جبال وسهول على يمين ويسار الطريق
يعني إختار من المنطقة ما يناسبك ويناسب ضيوفك ونوعية سياراتهم

وعند مرورك بمدينة عسفان، في الشارع العام، ستجد محلات تجهز المخيمات،
تطلب منهم تجهيز المخيم (خيام وفرشات ومراكي، وادوات القهوة والشاي والمياه والغسيل وماطور الكهرباء وملتزماته وحافظات ثلج)،

اما من ناحية الطبخ: فأقترح عليك ان تشتري ذبيحتك بنفسك وتوديها لأحد المطابخ على الشارع العام.

من ناحيتي لم اجرب طبخ المطابخ في عسفان، ولكن بإمكانك زيارتهم وتجربة أكلهم.

واقترح عليك أولاً ان تختار الموقع وتعلمه، ثم تذهب لمحلات تجهيز المخيمات والمطبخ.

اما فيما يتعلق بالأنشطة: إن شاء الله من هم اخبر مني يفيدونك،

وتقبل تحياتي

الله يعطيك العافية كلامك صحيح ومثل كلام الجميع تقريبا اتوقع عسفان احسن مكان ربي يوفقك

ياغااالي انت تبي مكان ولا تبي اغراض واشياء جديده
بصراحة اكيد المكان لايكن ما اخبي عليك يهمني يكون كل شي مرتب جدا جدا ويكون شوي فخم لانهم ظيوف ومسئولين شوي
واتمنا يكون كل شي بمظهر رائع

حدد نت المكان المناسب وشف لك اقرب محل حق حفلات وتاجير خيام

يطق لك الخيام وياجر عليك توانك الماء والفرشات وماطور الكهرباء وعندهم بعد الاباريق والدلال ......الخ اذا حبيت
نسق معهم على اليوم المحدد وورهم المكان المناسب وعطهم عربون وتوكل على الله وبتدعي لي

بالتوفيق

الله يعطيك العافية

جراند شروكي
20/12/2010, 10:10 PM
انا انصحك نصيحة بعسفان جو حلو وبر نظيف وتحصلون هناك بعارين تمرون وتشترون حليب وبالعافيه عليكم

واتمنى لكم التوفيق

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

اما بعارين وحليب مررررررره ما تركب هههههههههههههههههههههههههه ناوي تجيب اجل الرجال الله يسامحك بس .....

alsamr02
21/12/2010, 08:21 AM
اخوي الفاضل نحن شباب قرابت 30 شاب ... لدينا خيمة مجهزة من الالف الى الياء ولنا سنتين في نفس المكان وكل ليلة الجلسة فيها تشرح الخاطر والمكان قريب جداً

المكان خلف ابرق الرغامة بارض الامير متعب بن عبدالعزيز .... تنزل من كبري ولي العهد باتجاه الشرق يقابلك ابرق الرغامة على يمينك وسكن الجامعه على يسارك تمشي قرابت 400 متر شرقاً وتجيك على يمينك ويسارك منطقة مفتوحه جدأ روعه اضافة الى قرب المكان من الخدمات الفرش السوبرماركت المطابخ الخ ولو حظرت في اليل تشوف الخيام منظر روعه بالاخص الخميس والجمعه
كما يوجد هناك ( البعارين ) اذا حبيت تضيف الرجاجيل على حليب البل
بالتوفيق ان شا الله
ملحوضه : افضل انك تروح بعد العصر تشوف المنطقة وتحدد المكان وتحط فرشك وتجهز حالك

أبولأرشد
21/12/2010, 08:48 AM
نصيحة مني لكم لاتشتورون من الي يبعون حليب الخلفات لنهم يعطونها ابرة ادر حليبها

alhariri
21/12/2010, 03:43 PM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

اما بعارين وحليب مررررررره ما تركب هههههههههههههههههههههههههه ناوي تجيب اجل الرجال الله يسامحك بس .....

ههههههههههههه انا بقعد اهتم فيهم الي يبي يشرب اهلا وسهلا الي خايف يبعد بعيد اشكرك عى مرورك

اخوي الفاضل نحن شباب قرابت 30 شاب ... لدينا خيمة مجهزة من الالف الى الياء ولنا سنتين في نفس المكان وكل ليلة الجلسة فيها تشرح الخاطر والمكان قريب جداً

المكان خلف ابرق الرغامة بارض الامير متعب بن عبدالعزيز .... تنزل من كبري ولي العهد باتجاه الشرق يقابلك ابرق الرغامة على يمينك وسكن الجامعه على يسارك تمشي قرابت 400 متر شرقاً وتجيك على يمينك ويسارك منطقة مفتوحه جدأ روعه اضافة الى قرب المكان من الخدمات الفرش السوبرماركت المطابخ الخ ولو حظرت في اليل تشوف الخيام منظر روعه بالاخص الخميس والجمعه
كما يوجد هناك ( البعارين ) اذا حبيت تضيف الرجاجيل على حليب البل
بالتوفيق ان شا الله
ملحوضه : افضل انك تروح بعد العصر تشوف المنطقة وتحدد المكان وتحط فرشك وتجهز حالك

ممتاز وكلامك مرة ممتاز وبكرة راح اطلع اشوف المكان واشوف كيف اختار بينها وبين عسفان ربي يوفقك على الشرح الحلو ياقمر

نصيحة مني لكم لاتشتورون من الي يبعون حليب الخلفات لنهم يعطونها ابرة ادر حليبها

والله صح كلامك مو اي حليب ينشرب

طلال123
21/12/2010, 09:57 PM
فكرة ممتازة جدا وبذات التجمع مع الوجية الطيبة تنشرى

وانا من خبرتي في اماكن التخييم افضل التخييم عند بوابة مكة على الخط السريع بين مكة وجدة والله ياكثر العالم مخيمين والكشاتة واجد وبعدين المنطقة سبحان الله فيها ربيع وخضار على كيفك

وتنسى ترى عندهم خيام للتاجير راكبة وجاهزة بالكامل

>>>اهم شي لانتسى الوقت عشان نكون يد وحدة<<< الفزعة واجب

alhariri
22/12/2010, 12:55 AM
فكرة ممتازة جدا وبذات التجمع مع الوجية الطيبة تنشرى

وانا من خبرتي في اماكن التخييم افضل التخييم عند بوابة مكة على الخط السريع بين مكة وجدة والله ياكثر العالم مخيمين والكشاتة واجد وبعدين المنطقة سبحان الله فيها ربيع وخضار على كيفك

وتنسى ترى عندهم خيام للتاجير راكبة وجاهزة بالكامل

>>>اهم شي لانتسى الوقت عشان نكون يد وحدة<<< الفزعة واجب

والله كفو فديت روحك امورك طيبة ياعسل
وكلامك رائع مرة وصحيح الناس كلها هناك على طريق مكة صاادق وزحمة وتلاحظها باليل اكثر وراح اروح لهم بس انا ما ابي اتعب الناس بالمشوار عشان مايطفشن او يستخسرون المشوار

فديت مرورك