المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أي العلم الاكيد اللي لوحته كويتيه يصوره ساهر

أرمادا
20/12/2010, 07:09 PM
اسلام عليكم ..

اللي لوحته كويتيه يصيده ساهر .. لانه صار لي شهور وانا استخدم السياره ما جتني على السياره ساهر ..

انا مو راعي سرعه ابد ابد لكن احيانا اتفاجأ ان السرعه المحدده 70 وانا امشي 80 وانا اتردد كثير على الرياض وتعرفون اول مدخل الرياض وانت جاي من القصيم فيه كاميرتين ساهر واكون وقتها ماشي 140 ..

ياليت اللي عنده علم اكيد لانه سمعت كلام كثير بس ( كله يقولون ) مو اكيد ..

وقالوا بعد اذا جمركت السياره بتبين مخالفات ساهر .. !!!

شيكت على مخالفاتي ما علي ولا مخالفه

لكن للتاكيد بس

مبتكر
20/12/2010, 09:07 PM
ادعس ما عليك ان شاء الله

ونش
20/12/2010, 09:39 PM
وسمعت سمعت مهوب اكيد ان اللوحات السعوديه القديمه الي ما يكتب فيها انجليزي اللوحات القديمه الي قبل ذولي مايسجل عليها مخالفات لان ساهر غير مصمم للتعرف عليها== وزيدك معلومه ان الان فعلوا ساهر في الاشارات فنتبه

karim06
20/12/2010, 09:41 PM
نظام المرور بالنسبة للسيارت الخليجية كما يلي:
بالنسبة لأمن الطرق على الطرق السريعة يوقفك وياخذ بيناتك وبينات السيارة ويتأكد انها ملكك ومن ثم ترسل المخالفة مقاصة إلى وزارة الداخلية السعودية التي بدورها تخاطب الدولة الخليجية الأخرى لتحصيل قيمة المخالفة وهذا الأجراء يستغرق مايقارب الثلاثة أشهر.
وبالنسبة لساهر فينطبق عليه هذا الشي.

karim06
20/12/2010, 09:43 PM
وسمعت سمعت مهوب اكيد ان اللوحات السعوديه القديمه الي ما يكتب فيها انجليزي اللوحات القديمه الي قبل ذولي مايسجل عليها مخالفات لان ساهر غير مصمم للتعرف عليها== وزيدك معلومه ان الان فعلوا ساهر في الاشارات فنتبه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
أنا سيارتي لوحة قديمة ولزخوني بمخالفة بخمسمائة ريالا وأنا في وسط الرياض

الاداري
20/12/2010, 09:50 PM
يا اخوان المخالفات لاخوان العرب وخاصه الاخوان من الخليج ويدخلون الدوله بسياراتهم تسجل عليهم المخالفه عادي هذا على ايام القسايم ويعطى منها الورقة الصفراء و تسجل بالحاسب ويجدها فى المنفذ البري او الجوي او البحري وهذا الاجراء يخذ وقت بالكثير يومين ام اذا بها ساهر اعتقد نفس الشي ينطبق على المخالفات لان نظام ساهر يصور السياره مع اللوحه وتم فرز المخالفات فى قسم خاص وتدخل الحاسب

والله اعلم

mr.VX.R
20/12/2010, 09:55 PM

لا اخوي غلطان انا اعرف ناس معهم لوحات قديمه وصادتهم ساهر

ابو ناصر2020
20/12/2010, 10:15 PM

معلومه خطاء

واتمنى من الجميع الدقه الأكيده في الخبر يعني لا تعتمد على كلمة سمعت او يقولون
لانه مضيعه للوقت

راشد الخير
20/12/2010, 10:36 PM
الله يعيييين

أرمادا
20/12/2010, 11:25 PM
الله يعطيكم العافيه ..

انا استخدمت السياره من شهر خمسه هجري وقبل اسبوع طلعت للكويت وجددت استمارة السياره ولا علي ولا مخالفه الحمد لله ..

اعتقد انه ساهر ما يصيد السيارات الكويتيه

NICE_DARK
21/12/2010, 12:06 AM
سلام

تسجل وموجودة لكن لايتم تحصيلها عليك لاسباب بين وزارات الداخلية

وهذا انا متاكد منه 100%

واسال اي خليجي عدا السعودي على المخالفات في دول الخليج الاخرى اول باول

NICE_DARK
21/12/2010, 12:09 AM
اضافة الكاميرات ماتفرق بين لوحة قديمة وجديدة تصور ماقدر البرنامج يسجلها تسجل يدوي يعني لو اللوحة من الحصى تمر تنزل عليه مخالفة

أرمادا
21/12/2010, 12:09 AM
سلام

تسجل وموجودة لكن لايتم تحصيلها عليك لاسباب بين وزارات الداخلية

وهذا انا متاكد منه 100%

واسال اي خليجي عدا السعودي على المخالفات في دول الخليج الاخرى اول باول

:good2::good2::good2::good2:

عز الله صدقت وهذا الاجابه اللي كنت انتظرها وهذا الشئ معروف عند اهل الخليج

مكشآتي للآخر
21/12/2010, 12:44 PM
اانا عن نفسي عكسسسسسسس اروح للكويت بسيارة سعوديه امشي مايقارب ال140
وتصيدني الكامرات وانا رايح واانا راد ولا مخااااااااااالفة جتنـي السالفة صارلها اكثر من
6 شهووور

راعي الحقباء
21/12/2010, 01:09 PM
مرحبا يا الربع اخذوا العلم الاكيد مني انا دائم التردد على القصيم واحيان يخالفوني امن الطرق

وهذا الكلام له اكثر من ثلاث سنوات ولا تسجل علي اي شئ

لأن قبل ثلاث سنوات كانت تتسجل علي بالكويت بس الآن اصبح المعاملة بالمثل مع السعودية لانهم كانوا

مايلزمون السعوديين اللي يخالفون بالكويت بالدفع

وهذا العلم الاكيد و أعتقد ساهر شمله هذا الامر

أخوكم

راعي الحقباء

على رمشي تمشي
21/12/2010, 01:14 PM

مالك لوا يالغالي اللوحات الجديده تسجل على طول والا اللوحات القديمة يسجلها إلى راكب بالسياره يعني تتخزن ويسجلها هو ويرفعها بالنظام

بالنسبة للوحات الخليجيه اعتقد اذا كانت المخالفه هروب اى شى لاسمح الله اعتقد ترسل وتتسجل والله وعلم

ابوميس الحلوه
21/12/2010, 03:43 PM
السلام عليكم جميعا
ساهر ماقصر ودرى عن النقاش حقكم الله يهديكم:D
ونزل الخبر في الجرايد امس او قبله المهم انه اي
خليجي الله لايهينه يسدد بدولته وهذا خبر نازل مو
شخص قالي
حسبي الله على من دخل سارق(ساهر)

اسير العيص
22/12/2010, 02:27 AM

انا لوحه سيارتي قديمه ولله الحمد لم تسجل علي مخالفة ..مع انه دائم يصوورني :D.. اجي استعلم مااحصل شي