المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البرادو ماله وما عليه

ابو؟؟؟
15/10/2005, 12:20 AM
السلام عليكم..............
هذي اول مشاركة لي واتمني لو تساعدوني
انا محتار بين البرادو والباثفندر :confused:
ومادري ايش اشتري :j
انا مو حق مراقي وخرابيط حق طلعات الصمان وكشتات وبر
وطبعا معروفة قوة الباث في الطعوس بس مادري عن البرادو هل هو قوي وفيه احد مجربة

وشكرا.....

الشقردي
15/10/2005, 04:23 PM
للرفع

ووش تنصحون برادو 6سلندر ولا نصبر للباث فيندر الشكل الجديد ؟؟؟؟؟؟؟

بالنسبة لي أنا كنت أنتظر الفورنتشر من تويوتا بس ماش ما ينشد به الظهر أبد تايلندي !!!!!!

غضنفر
16/10/2005, 12:30 AM
اذا السيارة يركب فيها اكثر من خمسة اشخاص وتحتاج المرتبة الثالثة خذ برادو
غير كذا اشتر باثفايندر ولن تندم

ق ن ص
16/10/2005, 06:38 AM
هل فيه واح من الأعضاء المكشاتين عنده برادو
أو انه جرب البرادو من قبل يعلمنا تجربته بالسياره.........

ق ن ص
16/10/2005, 07:07 AM
للرفع...............

ابو؟؟؟
16/10/2005, 12:47 PM
شكرا يا ق ن ص والشقردي و black pathعلى الردود
انا مجرب الباث عند واحد من اخوياي والله حلو بس البرادو اشوفه احسن عشانه تايوتا ما يتفكك

وهل الباث يتفكك؟؟؟
وشكراا....

الشقردي
16/10/2005, 02:10 PM
مشكور يا black path لكن البرادو فيه مواصفات أفضل من الباث 2005 الحالي في نظري أما 2006 ما بعد بين, لكن البرادو أرفع وعلى قول الشباب تويوتا ما يتفكك وثلاجة ومكيفين ويجي منه تانكيين وأعتقد انه اقل صرفية بنزين وشاشة معلومات الخ ...

لكن ودنا نسمع راي المجربين لأن العين على واحد بس قلنا نصبر الين ينزل الباث فايندر الجديد والاهم من كذا نشاور النشاما أمثالك ولا يهونون الربع في مكشات

للرفع

هاوي قصيده
16/10/2005, 03:24 PM
اخي العزيز هذا واحد من الشباب قبل اسبوعين شرى له برادو بربع باب واحد من الامارات وهو قليل بالسعوديه
ونوع البرادو في اكس 6 سلندر مكيف الكتروني وبوصله وعداد ضغط جوي وحركات

وصراحه الموتر جيد..بس فيه عيب انه دفع رباعي مستمر

بس خويي ركب له هيدرز وصراحه بعد تركيب الهيدرز قام يشد الموتر وخاصه مع المروحه الكهرب اللي تبرد عالمكينه..

بس بيني وبينك برادو جيد بس الجديد قيمته قيمته جي اكس اذا بتاخذ فوول كامل..اما بتاخذ مستخدم الباثفايندر جيد وقوي بس يتفكك بسرعه وبنزين يلهمك بس اذا انت راعي مزاج فهو بيطربك

وهذا اللي اقدر اقوله

وشكرا

ابو؟؟؟
16/10/2005, 03:42 PM
الله يجزاك الف خير ياهاوي قصيده علي الرد السديس
وتعقيب علي قول الشقردي ودنا نسمع راي ناس مجربين

وشكرا...

sultan8861
16/10/2005, 05:23 PM
اذا تبغى جيب خفيف وقوي ومتماسك خذلك باث ومريح بس اول ماتشريه غير كفراته لانها قاسيه لكي تحافظ على الموتر

يوسف عبدالله
16/10/2005, 07:23 PM
السلام عليكم

كان عندي باث 2003 فتحه وجير اوتوماتيك 4غيارات الآن عندي برادو 2005 6 سلندر اوتوماتيك 5 غيارات
في البدايه كل السيارتين ينشد فيهن الظهر

لكن
البرادو أفضل
أقوى عزم في البر وعلى الطعوس , وأقوى عزم في الطرق وخصوصاً في التجاوز وأقل صرفية للبنزين
وطبعاً الفروقات هذي مو كبيره بين السيارتين .

البرادو أوسع والمواصفات الداخليه أجود وأفضل ,, مكيفين , ثلاجه , ثلاثة مراتب , وسادتين للسائق والراكب , شاشة معلومات تحدد أشياء كثيره ومن ضمنها كم يوصلك البنزين الباقي بالتانكي ويعطيك أرتفاعك عن سطح البحر (( وهذي تهمني )), ومزايا كثيره أفضل ...

في البر كما قلت السيارتين كلهم ينشد فيهم الظهر ,, لكن الفرق لصالح البرادو .. إرتفاع السياره يخليك توصل لأي مكان ولا تهتم للطريق , لكن الباث بس مجرد يركب معك أربع أشخاص (( أحجام متوسطه )) ومعك العزبه السياره تصير قريبه للأرض ولازم تنتبه للطريق , وبعدين إذا الطريق مطناج تجلس تحتاس بالباث وتحس السياره راح تتفكك بعكس البرادو الي ماسك نفسه .

الباث أفضل في الراحه ,, لكن البرادو المطب فيه أقوى لكن في البر تحسه متماسك وقطعه وحده

نقطه ثانيه مهمه
الباث من أول 20 ألف كيلو خرب الحساس ,, وبعد ماوصل 50 ألف كيلو ,, حسيت أن ممشى السياره تغير ومو مثل الأول وخصوصاً تبديلات الجير .

من ضمن النقاط المهمه
البرادو دفع رباعي دائم , وهذه نقطه أعتبرها أنا ميزه ,, تعطيك ثبات كبير في اللفات .

على العموم
لولا إختلاف الأذواق لبارت السلع ,
وكون السياره هذي تعجبني مو لازم تعجب غيري والعكس صحيح
أشوف لو تجرب السيارتين بنفسك وتشوف مزايا كل سياره وبعد كذا صدقني راح تأخذ القرار الي يناسبك أنت
ولاتنسى صلاة الإستخاره

واتمنى لك التوفيق

ق ن ص
16/10/2005, 11:45 PM
يعطيك ألف عااااااااااااااااااافيه يا يوسف عبدالله من جد حسيت انك أشفيت غليلي والظاهر اني بطقلي برادو على العموم يعطيكم العافيه يا
أبو؟؟؟ و الشقردي و sultan8861و black path و هاوي قصيده ماقصرتو.

ابو؟؟؟
17/10/2005, 01:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا يا يوسف عبدالله علي الرد
خراب الباث مو شرط انا كل البثات راح تخترب
واحد من اخوياي عنده ولا اشتكا منه

(السياره مثل المره يا تصيب يا تخيب)ههههههههههههه

وشكرا

بو خليفه
17/10/2005, 02:18 AM
البرادو
ميزاته
دفع رباعي دائم سبع أشخاص و الأفضل 6 سلندر و استهلاك البنزين نفس 4 سلندر و إذا كنت ترغب شراء 4 سلندر جير عادي أستبدله بالديزل لعمر أطول و اقتصادي في الوقود و الصيانة و إذا هاوي البرادو يفضل أن تشتري خليجي لوجود قلص للعربة جاهزة و وجود دعامة في المقدمة و والدفرنش الخلفي يقفل بنفس السعر أو أكثر بشئ بسيط
عيوبه
المكيف غير بارد يوجد صوت في القزوز

في الطريق هادئ و جيد و في الرمال جيد لأنه دفع رباعي دائم
لكن سعرها فوق 120 الف ريال بقيمة يوكن و الأفضل عليك باليوكن

أقترح عليك الباجيرو سبع أشخاص و ممتاز في الرمال أفضل من البرادو و المكيف أفضل و لايوجد صوت في الماكينه