المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل توجد قناة بالتلفزيون خاصة بالسيارات ؟

anas
16/10/2005, 01:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل توجد قناة خاصة بالسيارات ؟ .. الذي اعرفه ان بعض القنوات العربية تجيب احيانا برامج خاصة عن بعض السيارات الجديدة وتجربها تجربة قاسية ( وخاصة احد البرامج في احد القنوات المعلق فيها لبناني نص كلامه انجليزي يكرف السيارة كرف ــــ بتقول هيك وبتقول هيك ــــ وكأنه انولد في مايباخ وما نفهم منه شيء :p ) معليش طولنا عليكم ... واذكر ان احد الزملاء عنده قناة اوروبية خاصة بالسيارات يقول اسمها ( توب قير ) فهل هذا صحيح وهل هي خالية من قلة الخاتمة .
او هل هناك اشرطة فيديو خاصة بذلك .
او مواقع انترنت تعرض لك مشاهد فيديو ممتعة .
ارجو من يعرف شيئا ان يدلو بدلوه ؟

عاشق المزون
16/10/2005, 02:14 PM
هلا اخي طلبك عندي بس لازم يكون عندك رسيفر يفك الشفرات من نوع ستارسات 1500 بهذا الرسيفر تستطيع ادخال شفرة القناة عن طريق الريموت اسال عنة احد بياعة الدشوش ويبي يعطيك العلم

اما اسم القناة AB Moter باقة فرنسية ولا معها قناة خاصة بالصيد اسال البائع ويبرمجها لك وفية قناة ايضا اسمها MOTORS كلها طبعا على القمر الهوت بيرد الاوربي بس

انتبة من بعض القنوات المصاحبة لهذة الباقة حيث يوجد بها ما لا يرضي الله ولا خلقة
وشكرا

anas
16/10/2005, 04:42 PM
تسلم يا عاشق المزون انا منذ زمن اريد اجابة على هذا السؤال كفيت ووفيت .

هواوي
16/10/2005, 05:20 PM
السلام عليكم

فيه قناه في الهوت بيرد عن سيارات المرسيدس ودوج مفتوحه غير مشفره

وفيه قناه ثانيه ناسي اسمها ولكن هي عن السيارات ولكن عيبها خطير جدا وهو انها اخر الليل تتغير لعنه الله على من سواها

عموما اتمنا ان يفكونا من اللبنانيين الي يتكلم ولا تفهم شي من كلامه نهائيا لهجه لبنانيه محليه بحته وانقليزي وفرنسي وحنا الي ضعنا بين نديم مهنا واللبنانيه الي في ابو ظبي

عموما افضل برنامج هو برنامج توب قير في قناه البي بي سي وهو يجي يوم الخميس هذاك البرنامج الي احترافي وعالمي

اما برامج لبنان فالي يقدمها اصلا ما عنده سياره

وكله كوم والي قدم برنامج عن اللاند كروزر في قناه الواحه كوم

يتكلم عن اللاند كروزر بطريقه تموت من الظحك

يوصف مواصفاته البديهيه مثل القزاز تماتيك وانه ياباني وتيويتا يعني شي مؤسف والله

anas
16/10/2005, 05:47 PM
الله يعطيك العافية اخوي هواوي ... وفعلا زي ما قلت طايحين القنوات في اللبنانيين واللبنانيات جايبينهم من حواري وعشش لبنان الفاسدة ... ازاغوا قلوب المسلمين الله ياخذهم اخذ عزيز مقتدر .

nahham
18/10/2005, 03:36 PM
اذا تبي نصيحتي خلك من التلفزيون كلها دعايات

الانترنت وبس

تاخذ رأي المصنع ورأي الزبون

بالتوفيق

الكونترولCONTROL
18/10/2005, 03:52 PM
هناك قناة أمريكية اعتقد اسمها (( ديسكفري )) خاصة بالسيارات و المعدات العسكرية
و ما عندي خبرة بالدشوش ما ادري على اي مرسلات تجي

anas
18/10/2005, 04:39 PM
اخي نهام شكرا لك لكننا ملينا من الصور ودنا بفيديو او اكشن .
اخي ابو هبال شكرا جزيلا لك .