المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيفا&واحة الحيوان (جدة)

broly
28/12/2010, 04:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالع جدة ان شاء الله يوم الخميس

سؤالي هوه هل الفيفا و واحة الحيوان يبيعون صقور ومستلزماتها ارجو اخباري بالأنواع واسعارها

واذا في محل ثاني تنصحوني فيه لاتبخلو علي

وشكرا

صقار العروبه
28/12/2010, 01:06 PM
والله معندى علم لاكن بيفيدونك الخوان الكرام

المكتلج
28/12/2010, 01:35 PM
الفيفا ماعندواا مسلتزمات الصقور ما يبيعها

ابوحشر
28/12/2010, 04:41 PM
مستلزمات الطيورتحصلها ياخوي عندمحل اسمه ابن حميدفي جده

قرناس شماالي
28/12/2010, 05:52 PM
افادوك الاخوان الي يبيع في محل ابن حميد

broly
29/12/2010, 08:21 AM
مستلزمات الطيورتحصلها ياخوي عندمحل اسمه ابن حميدفي جده

وين محله في جدة؟

يبيع صقور ولا بس مستلزماتها؟

المكتلج
29/12/2010, 11:19 AM
عند كبير الجامعة وفي محل ثاني على طريق المدينة اسموا كشتات

ابوحشر
29/12/2010, 01:16 PM
مايبيع طيور يبيع مستلزماتها فقط اوعددالصيدكلها عنده موجوده

CoLumBuS
03/01/2011, 07:02 PM
والله حرام مافي ولا محل يبيع صقور في المنطقه الغربيه وفي نجد في اكثر من20 محل باعرف الناس الي فاتحه اكثر من محل لبيع الصقور ليش مايفتحون في المنطقه الغربيه الرجاء الجواب على سؤالي
هم يحسبون مافي صقارين وناس بيتعلمون الصقاره لكن والله الناس كثرت في مكه وجده والمدينه
شوي ونلاقي البنقالي اقلك بتعلم والله اديت النيجيري الي اغسل سيارات الحي في مكه الشرياص وقلي باتعلم عليه وريته كيف الشرياص اهد ويلعب بالملواح لكن للاسف الشرياص بعد كم يوم مااااااات وانا ابغالي ذحين شاهينه تفتح نفسي بس مثل منتو شايفين من المحاضره الي كاتبها

broly
04/01/2011, 09:07 AM
والله حرام مافي ولا محل يبيع صقور في المنطقه الغربيه وفي نجد في اكثر من20 محل باعرف الناس الي فاتحه اكثر من محل لبيع الصقور ليش مايفتحون في المنطقه الغربيه الرجاء الجواب على سؤالي
هم يحسبون مافي صقارين وناس بيتعلمون الصقاره لكن والله الناس كثرت في مكه وجده والمدينه

صادق

شوي ونلاقي البنقالي اقلك بتعلم والله اديت النيجيري الي اغسل سيارات الحي في مكه الشرياص وقلي باتعلم عليه وريته كيف الشرياص اهد ويلعب بالملواح لكن للاسف الشرياص بعد كم يوم مااااااات وانا ابغالي ذحين شاهينه تفتح نفسي بس مثل منتو شايفين من المحاضره الي كاتبها

نعم في بنقاله طبعا في بلدهم عندهم صقارين كثر ويصيدون بنوع من الطيور الجارحه اسمه sparrow hawk لاكن ما يجوز اكل من اصطياده لأنه ما يزكي الفريسه بل يأكلها وهي حيه

اما نيجير يبا يتعلم الصقاره ههه

CoLumBuS
04/01/2011, 06:58 PM
تغيرت الدنيا ياخويbroly