المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخصص مطلوب

الصقار10
04/09/2001, 11:57 AM
تحيه طيبه ،،،،

اعضاء المنتدى الكرام ،،،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

انا مؤيد لرئي بعض الاعضاء بتفعيل دور المنتدى واضافة اقتراحات جديده و مناقشة مواضيع و تبادل خبرات و على سبيل المثال (تفعيل دور الصيد المقنن ) و اقتراح قوانين الحفاض على الحياة الفطرية وليس بالامتناع عن الصيد و إنما الصياد يصيد حبا في الصيد و ممارسة الهواية بذاتها وليس حبا في القتل او قتل اي حيوان يمشي على هذه الارض . متعت الصيد هو أن تتعب وتصبر وتقضي يومين أو ثلاثه بحثا عن الطريده وليس حبا في اللحم !!!!. من هذا الطريق نستطيع تفعيل دور المنتدى .

أما اقتراح الاخ الخبير فانا من المعارضين لمناقشة أي مواضيع اخرى لا تمت للبر و المقناص بصله لأن الموقع اسمه ( مكشات ) و نبغاه يناقش جميع الامور التي تخص امور المكاشيت ، و إذا اراد احد مناقشة امور اخرى يمكنه زيارة منتديات اخراى وكل في تخصصه . والتخصص شيء مطلوب فرجاءا يا إخوان نبغى هذا الموقع متخصص فقط في المكاشيت و الامور المتعلقه بها ودمتم .

ملحوظة :
هذا رأي الخاص ونقبل التأييد و المعارضة و المناقشة .،،،،

:D :D :D :D

وليـد
05/09/2001, 12:38 AM
مؤيد لك اخ الصقار10

و تقبل دعمي لماطرحتة

وشكرا

الصقار10
05/09/2001, 08:24 AM
الا خ وليد المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

نشكرك على التأييد وهذا في مصلحة الجميع إنشاء الله ، والله من وراء القصد .

الخبير
05/09/2001, 06:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله يا انت شاب علي يالصقار هههههههههههههه
لكن لا تخاف اذا انا زعلت دبجت راسي بالجدار:D
يا الصقار ومن قال لك ان الصيد مهوب موضوع جاد ، انا الصراحة طرقي منيب صياد مع ان لي خطمات.
قصدي بالمواضيع الجاده علوم رجال سواليف طيبه وسلامتكم.
ويا جماعة الدعوى مهيب انتخابات لانها صارت تجيب لي الحساسية من يوم انتخب بوش:(

الصقار10
08/09/2001, 10:56 AM
الاخ الكريم الخبير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،

نقول محشوم من طقة راسك بالجدار ، و حبة اعتذار على الراس و الخشم كان إني عبرت خطاء . ولكن انا احببت هذا الموقع ولا حبيت انه يطلع عن مظمونه ( مكشــــــــــــات ) يعني كشته طلعت بر مقناص ادوات صيد .....إلخ ، و القصد هو الحفاظ على هذا المنتدى باعضائه جميعا مع إن الاخ ماشي للبر زعلان شوي على الموقع و المشرف لاكن ان شاء الله ما ينفذ تهديده .