المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (اللاندكروزر... Vs... الباترول) والهامور يحتريك..المسألة لها علاقة بالشرف

الصحاري-KING
22/10/2005, 04:04 PM
اعتذر اعتذار شديد على الغياب عن هذا المنتدى ووالله ان افتقدت الردود على مواضيعي والتي كانت اشبه بمجلس للرجال اصحاب الشيم والذي تبرز فيه عاداتهم الاصيلة وطبائعهم ذات المعدن الاصيل ولو تدرون وش كثر فرحتي بالعودة ، ومن شدة فرحتي العودة هذي كاني اللحين قاعد اكشت بالبر معكم......المهم هذا الموضوع بمناسبة عودتي لكم[line]
الموضوع:
في احدى الرياض في شمال المملكة ما بين القصيم وحائل وعند ملتقى عشاق الرحلات البرية ومحبي الاثارة بالقرب من ساحة المنافسة(احد الطعوس)
عندما يكون الحضور الكثيف شبه يومي في ايام الربيع ... في هذا الجو المشحون بالأثارة كنت انت واقاربك وكلهم من الشباب وبحكم انكم من محبي التطعيس والمنافسة لم توفوتوا هذا الحدث ، وتقام المنافسة التقليدية بين سيارتين في قوة عزم السيارة وسرعة وصولها الى قمة الطعس قبل الاخرى.... فبينما هذه المنافسات تجري اكتفيت انت واقاربك بالتحليل مثلاً (انا اشوف ان راعي الشروكي ما يقوى حتى يقوم بالموتر ولد عمك يقول لالا انا اقول ان راعي اللاند بينجر على وجهه) وهكذا ... الى ان ازداد التحليل سخونة وفجأة قلت بصوت عالي والله لو اسوق بدا ل راعي الشروكي كان افوز بالراحة فــ سمعك راعي اللاند وزعل (وهو معروف بان ما احد يقوى على موتره حتى يسمونه هامور الطعوس) وقالك يالله (الميدان يا حميدان ) وانت معك باترول حقك (ولا اقصد التقليل من شأنه لكن الحق حق).

ملاحظة:
كل ما قامت منافسة بينكم (اولاد عمك يعني ) انت اللي تفوز فصعبة تعتذر للرجال قدام اخوياك ...فكر فيها
بعدين الرجال عند كلمته وانت قلت اقدر افوز عليه......... وش الحل برايك ....وهل تتوقع يا ترى انك بتقوى على اللاند وانت ما معك الا باترول؟؟؟

هل بتقول بلا هامور بلا لاند انا اوريك وتوريه وشلون التطعيس؟؟؟؟

او شي ثاني .......يالله انت وحظك الهامور يحتريك....

والموضوع هذا موب زي اول سرعة بديهه لا الحين نبي هوامير موب اي كلام
المطلوب باختصار:
1- وش بتسوي مع راعي اللاند وهل بتقبل التحدي
2- الطلب الثاني للهوامير الل قبلوا التحدي هل بفوز عليه؟؟؟

**القنيص**
22/10/2005, 05:01 PM
والله الكلام على السواق بعدين على الموتر وبعدين لو قالو أن موتره هامور الصحراء أبخلية سردين
لأن معي باترول وأنا مجرب الباترول دبل عزم و قوة والله أبقيل التحدي وأوريك فيه أبخليه سردين الصحراء
هذا رتي وأتوقع الكثير ما يوافقني الرأي

الصحاري-KING
22/10/2005, 05:59 PM
يعجبني حماسك اخوي القنيص ولو ان اللاند كروزر بيجربك لكن محاولة حلوة منك

حرباش
23/10/2005, 01:14 AM
معليش اخوي كنق الصحاري

بما نك تهجمت على الباتروول

اسمحلي اقولك ان الباترول في الطعس افضل واسرع من الاند ، ولو اني موجود كان برهنت لك ، الا اذ كان راعي الباترول الموجود موتره لك عليه فيمكن يسحب عمره :( .

الباتروول مشهوور في الخفه والاند ثقيل مره ، ولو تلاحض ان ماله اثر في التحديات الي عليها الكلام ، مب تحديات عيال العم :p .

مب انا اللي احكم ولا انت

بل

((((( الميدان ياحميدان )))))

يعطيك العافيه على المشاركه الحلوه وحياك بين اخوانك :)

اخوك حرباش ;)

**القنيص**
23/10/2005, 02:20 AM
تعجبني يا حرباش وترا ابقولك أن أكثر الناس عنده العكس اللاند كل شي والباترول لا شيئ مدري وش فيهم الله لا يبلانا

الشوق
23/10/2005, 02:29 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله ياأخوي كنق الصحراء مع إحترامي لك ولكلامك ماخبرنا عند أحد إن اللاندكروزر أفضل من السفاري في الطعس

صح بعض الناس يقول اللاند أفضل في كل شيء مع إعتراضي على هالكلام

لكن الجميع يعترف بأن السفاري أطلق من اللاند في الطعس

الأعصـــــار
23/10/2005, 02:40 AM
بصراحـــــــــــــــــه تعتمد على السواق وماقول أن الموتر ماله تأثير بس السواقه لها دور
مره كنا على هايلوكس وحاولنا نطلع لنا طلعه وعجزنا وكل واحد يسوق السياره يحاول مايقدر
وجى واحد من الربع صغير سن ماشالله عليه وطلع من الطلعه براحه وهو نفس الموتر وحنا يالكبار عجزنا نطلع السياره
قولوا ماشالله ..... على العموم وجهة نظر وشكرا لكم أعزائي

اسيزو 4x4
23/10/2005, 03:04 AM
الباترول أنشط من الاند بالنفود والطعوس

patrol-606
23/10/2005, 03:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي كنق الصحاري مشكور على هالموضوع ولكن مانسمحلك بهالاسلوب تقلل من شان الباترول......... :mad: الباتروووول معروف فيه الخفه والقوة خاصة نضام السفاري الجديد (((vtc))) والمكينة 4800 ...

وانا مستعد اثبتلك بافلام باترول مكينة 4800vtc

patrol-606

أيمن
23/10/2005, 03:31 AM
السلام عليكم ..

الحقيقة أن الموضوع - مع احترامي الشديد لكاتب الموضوع - أعطي أكبر من حجمه، وأعطى عنوان أيضا لا يليق ولو مزحًا ..
بغض النظر عن أن الموضوع هذا أوسعناه طرقا .. ولو قام أحدكم بالتقصي لسرد قائمة لا نهاية لها مما يشابه الموضوع ..
إلا أن المواضيع السابقة في بعضها كانت تتكلم بإنصاف وبأدلة مقتعة عملية .. لذلك أجدني مضطرّا لإيقاف المشاركة لهذا الموضوع ..

تحيتي