المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب مشورة لا هنتو ؟؟؟؟

e7sass
09/01/2011, 12:11 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اسوق للجميع اطيب التحيا ....من محبكم المتابع لكم بصمت منذ فترة ليست بالقصيرة
وقبل ماأطرح طلبي أحب أن أشكركم شكر المحب لكل ماتطرحونه هنا فأعتقد كل كلمات الشكر والثنأ قليله بحقكم حقيقة

نجي للمهم بالنسبة لي 0

قررت أنا والعائلة أن نبداء برحلة برية من الدمام الي تبوك ( الدمام - الرياض -القصيم -حائل -تبوك ) ومن ثم الى المدينة للزيارة وبعد ذلك التوجهه لجدة لزيارة الاهل والاحباب ومكة لاخذ عمرة وبعدها للطائف والباحة وابها والعودة بنفس الأتجاة0
هذي طبعاً مازالت فكرة في طور الأعداد والوقت المستهدف هو بداية شهر رجب القادم بإذن الله ( معلم صف أول وفرحاااان بالاجازة من بدري وودي احلل كل ساعة فيها خاصة وان لي فترة طويلة عن السفر بر ) 0
-ودي في البداية تساعدوني في توضيح خط السير خاصة من الدمام الى تبوك لانه مجهول عندي وماعمري مشيت علية ولاتبخلوا بالنصح والارشاد 0خاصة وان العائلة معي 0
-ودي( بالجارمن ) وخبرتي فيه صفر وودي بواحد متنقل سهل وواضح وباللغة العربية ويشمل كل الخرائط ويقبل التحديث والتطوير 0
-سيارتي فورد إكسبلورر 2008 على يدي وكالة ..ومازالت بكفرات شد بلد (ماشي عليها (50000كم ) وقربت تكمل ثلاث سنين ووجب تغييرها ومحتار في نوع الكفرات الى باركبهالان كفراتها (بي في قودرش ماني مرتاح لها ابد:mad:) <<<<<وهنا يأتي دوركم يالحبايب كل يدلي بكفرة :D قصدي دلوه0
-ودي أركب سلة خلفية للعفش ....محتاج خبرتكم وأرائكم بأفضل نوعية (فية حديد .وفية المونيم ووووواخوكم محتار )0

ادري والله اني طولت وكثرت عليكم لكن مالي الا انتو بعد عون ربي فكل الاعتذار لكم على ذلك
لكم اجمل تحية

e7sass
09/01/2011, 10:17 PM
شكراً على نقل الموضوع ......وأعتذر لان هذي أول مشاركة ولست ملماً حقيقة بكل الأقسام 0

بس نبي همة الشباب وأصحاب الخبرة تراني منتظركم

e7sass
10/01/2011, 09:25 PM
ياساتر ولا رد ..........مازال العشم باقي

عزوز تبوك
10/01/2011, 09:42 PM
حياك الله وبياك لاتشيل هم الرد انت في مكشات . لكن ماأدري وجهتك نفس مدينة تبوك ولا ضواحيها؟

e7sass
10/01/2011, 10:10 PM
حياك الله وبياك لاتشيل هم الرد انت في مكشات . لكن ماأدري وجهتك نفس مدينة تبوك ولا ضواحيها؟

هلا والله بالنشمي وكلكم بمكشات نشاما والله

لا وجهتي نفس المدينة طال عمرك

رحاال 2009
10/01/2011, 10:15 PM
يفدونك الاخوان ان شاءالله
ولا ودي نخدمك يالغالي ..

e7sass
10/01/2011, 10:32 PM
يفدونك الاخوان ان شاءالله
ولا ودي نخدمك يالغالي ..

ماقصرت ( رحاال )....كأنك وربي خدمتني ..... واصل الله لايحرمنا منك

عزوز تبوك
10/01/2011, 10:52 PM
دام وجهتك نفس المدينه المسافة التقريبية إلى تبوك حوالي1800 كلم .اما بالنسبه للقارمن المحمول مأعرف عنه واجد لكن احتجته وماكان معي إلا جوال E5 أغناني عن القارمن من واقع تجربتي /خريطه بالعربي توضح لك المسافه وترسم لك إتجاه الطريق وتحدد سرعتك وأسماء المدن والقرى وفيها مميزات ثانيه لكن هذا حد علمي ممكن يكون فيه احسن وتقدر تنزل خرائط محدثه وافضل ايضا. واتمنى من اللي عنده معرفه قريبه بطريق تبوك القصيم يفيدك. وتقبلل تحياتي وشكرا

e7sass
11/01/2011, 12:35 AM
دام وجهتك نفس المدينه المسافة التقريبية إلى تبوك حوالي1800 كلم .اما بالنسبه للقارمن المحمول مأعرف عنه واجد لكن احتجته وماكان معي إلا جوال E5 أغناني عن القارمن من واقع تجربتي /خريطه بالعربي توضح لك المسافه وترسم لك إتجاه الطريق وتحدد سرعتك وأسماء المدن والقرى وفيها مميزات ثانيه لكن هذا حد علمي ممكن يكون فيه احسن وتقدر تنزل خرائط محدثه وافضل ايضا. واتمنى من اللي عنده معرفه قريبه بطريق تبوك القصيم يفيدك. وتقبلل تحياتي وشكرا

بيض الله وجهك ماقصرت....
..بالنسبة للقارمن أنا عندي البرنامج على النوكيا E72 وكثير من الشباب اللي معاي يقولوا لي يكفي ويغنيك عن الباقي فما ادري عن من جربه منكم

عزوز تبوك
11/01/2011, 12:51 AM
ال e5 أفضل بكثير لكبر شاشته ووضوح الخريطه .

يتاشكم
11/01/2011, 05:50 AM
راح أفيــدك في اللي اعرفه واللي اقـدر عليه ..

بخـصووص القـآرمن آكيد انصحك فيـه وشئ ضـروري ويغنيك عن اشياء واجــد .. انت مر أحد فروع دار موجه قـآرمن وشف الأحجام والنوعيـآت اللي عندهـم والأسعـآر المحلات اللي اعرفـهم [ الدايري الشرقـي وانت متوجه من مخرج 11 الى 12 يجيك عـ اليمين في مجمع السيف المعروف & طريق الملك فهـد مقابل المستشفى البريطاني & الدايري الشرقي بين مخرج 11 و 10 فوق محـل الرمايه ]

بخـصوص الكفــرآت انصحك في الدنلـووب راسيه في الخط ولينه في النفود وتعتمد عليهـآ ,, والبريجستون نفس الشئ حلوه وراسيــه في الخـط ..

ومن ناحيـة ســلآت العـفش شفهـآ عند محلات الرمايه قد شفت أكثر من وحده وحليوات ..